الرئيس يتهم الاشتراكي باغراق البلد بالاسلحة وتهريبها إلى السعوديه

الكاتب : مطلع الشمس   المشاهدات : 952   الردود : 11    ‏2004-11-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-23
  1. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    اشار الرئيس اليمني في حديثه الصحفي هذه اليوم 00 في اجابه لسؤال عن شكوى السعوديين

    من تهريب الاسلحه من اليمن00 من ان السبب في ذلك يعود للاشتراكي والدوله الجنوبيه السابقه

    التي كانت تشتري الاسلحه ومن ثم تقوم ببيعها في الاسواق للحصول على العمله الصعبه 00 وايضا

    الى عملية الفيد الذي تمت بعد الحرب الاخيره00 واكد علم الدوله بوجود اسواق سلاح مفتوحه بمباركة

    الدوله00 وهل نسي رئيسنا الفاضل ان الدوله الجنوبيه السابقه تجرم حمل السلاح بدون تصريح وانه في فتره

    من الفترات يمنع حتى ادخال السلاح الابيض الى عدن حيث يتم سحبه في نقطة العلم وتتم استعادته

    عند الخروج منها00 هل يعي رئيسنا ما يقوله ام يطبق مقولة كل لعنه لا بليس00 ونظل نحمل معضلات

    اليمن للامام ثم الملكييين ثم ا الانفصاليين والحوثي والقاعده 00 وتلك اسقاطات للهروب من ايجاد

    حلول لمشاكل ومعضلات الواقع اليمني000 والسلام 00
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-23
  3. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,713
    الإعجاب :
    427
    الرئيس حفضة الله ومسؤليه كانوا يتهمون الاشتراكي باختطاف السياح الاجانب واتضح ان الخاطفين مسؤلين في الدولة ومدراء امن حاليين ومشائخ مقربين من الدولة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-23
  5. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مطلع الشمس
    انا معاك في هذا

    الرئيس وغير الرئيس والحكومة يحملوا اسباب فشلهم الحزب الاشتراكي اليمني وبالمعنى الأصح الانفصاليين مثل ما يقولوا

    ولاتستبعد يا عزيزي مثل هذه التصاريح لآني سمعت تصريح سابق يقولوا كان الحوثي يتلقى دعم من الانفصاليين

    كلا يغني على ليلاه والكل يطعن إلى ظهر بن علوان

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-23
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    703
    اخي الاشتراكي لن نبرئه من اي مصيبة حلت باليمن سابقا ولاحقا الا ان عين الشمس لا تحجب برغبال فسوق الطلح( الحر) للاسلحة موجود من زمن بعيد واقفاله هو الاهم من هذه الاعذار .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-24
  9. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    لا يمكن يهربوا من لندن عبر تاج 00
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-24
  11. AlBOSS

    AlBOSS قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-06-12
    المشاركات:
    12,016
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2005

    كاد المريب ان يقول خذوني

    عجبي


     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-24
  13. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    نعم كل لعنه على ابليس.......... تجوز
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-24
  15. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    الاشتراكي شماعة علي صالح الوحيده ..

    انا لا اعلم لماذا كل هذا التحامل على من اخترع معجزة الوحده اليمانيه ..

    وهو المبادر لاعلانها ولولاه لما تمت هذه الوحده المسرطنه ..


    يهدف رمز اليمن من الزج بأسم الاشتراكي في كل مهاتراته الاعلاميه .. بأن يجعل اعداء الاشتراكي كثر

    وان يقلص تواجد اعضاءه في اي بلد كانوا ،، ومن خلال رمي الكلام بهتانا وزورا عليهم والصاق اي تهمه

    قد تحصل او حصلت وان يستخدمهم كمخرج له في حالة الطوارئ وعند تعرضه لاي اسئلة محرجه عن الارهاب

    او اي تخريب قد ينشأ في القريب على ارض اليمن ..


    كما يتبع المثل القائل اياك اعني واسمعي يا جاره ..


    الجاره هي دول الخليج والسعوديه وكأنه يحذرهم من التعاون والتعامل معهم او منحهم اللجوء السياسي

    كما هو الحاصل في سوريا والامارات ..


    وهو يريد تشويه صورة الاشتراكي وحكومة دولة جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه ..

    ولكن الجميع يعلم من هم وكيف كان الارهاب في جنوبهم قبل الوحده المزعومه ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-24
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه حلوة يا طربزوه..( يريد تشويه صورة الحزب الاشتراكي) ومتى كانت للحزب الاشتراكي صورة حسنة عند الجيران حتى تتشوه اليوم, ما هي مشوهة خلقة!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-24
  19. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
     

مشاركة هذه الصفحة