اعمال الاختطاف في اليمن مدفوعة الثمن

الكاتب : sbaa   المشاهدات : 1,212   الردود : 12    ‏2001-12-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-03
  1. sbaa

    sbaa عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-02
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    ان المتتبع لاعمال الخطف في اليمن وتوقيتها ومن يقوم بها سوف يتأكدله بما لا يدع مجال لشك ان هذه الاعمال مرتب لها ووراءها اجهزة مخابراتيه هدفها الاضرار بهذا الوطن ومصالحه الاقتصاديه والسياسية وان هذه الاجهزه قد وجدت للاسف من بين هذا الشعب من هو مستعد لبيع ارضه وعرضه في سبيل المادة ولمن يدفع اكثر ولكن الذي يطمن ان هذا الشعب لا زال بالف خيرو ان من باعت ضمائرها ووطنيتها هي فئه معينه ومعروفه للشعب وهي التي تمارس تلك الاعمال المشينه التي اقل ما يقال عنها انها اعمال حرابه لا يقرها لا دين ولا شرع وان العقاب الشرعي لها هوا ان يقتلو او يصلبو وتقطع ايدهم وارجلهم من خلاف وقد كان العقاب لمن قام بعملية الخطف الاولى هو القتل ولكن على يد قبيلة الجدعان التي سلطها الله على الظالم لكي تقتص منه بعد ان عجزت حكومة با جمال من ان تعاقبهم او حتى ان تمنعهم من دخول العاصمه وممارسة اعمالهم الارهابيه مره ثانيه ان هذه القبيله التي هي قبيلة جهم لم تقدم لثوره اليمنية اي شهيد من ابنائها بل العكس هو الصحيح فقد اغتالو بطل من ابطال الثوره اليمنية هو الشهيد علي عبد المغني الذي اغتالوه ال الزايدي بالذات في مدينة صروح ان قبيلة جهم كان الامام يأتي بهبم جميع وهم صاغرون اذلة وذلك ليس بالدبابه او بتحريك الجيوش ولكن يكفي عسكري واحد وبندق ميزر اوسك
    وعند ما قامة الثوره اليمنيه كي تحررهم من العبوديه والمهانه رايناهم ينجرفون ضد هذه الثوره التي لا زالو يعملون ضدها الى اليوم ويبعون شرفهم الوطني لمن يدفع لهم ان القبائل اليمنيه تستهجن اعمال الخطف والقرصنه التي تمارسها هذه الشرذمةالشاذه عن ركب الوطن وسوف يكون لها موقف موحد من تلك الاعمال ويجب على ابناء اليمن مقاطعة قبيلة جهم وجعلهم غربان سود حتى يتنقو من تلك الاعمال وتقديم القائيمين بها للعداله لكي ينالو جزائهم الذي يستحقونه ان اعمالهم قد اضرت بالمواطن البسيط صاحب المطعم وصاحب التكسي وكل الفقرا من ابناهذا الشعب الذي لم يكون نا قصهم الا اعمال بني جهم او جهنم كي تزيد الطين بله لا اعمالهم تضر بالسياحه التي هي مورد اقتصادي هام لأي بلد
    ولكن قد يسلط الله قبيلة الجدعان ويجعلهم العقاب الذي ينزل على الظالم ويزل ظلمه عن البلاد والعباد فقبيلة الجدعان اعطوهم العقاب الذي يستحقونه وقد كان ذالك الخاطف المجرم من بين اذاقوه الموت لتكون اخر جريمه يرتكبها ضد هذ البلد وبقية الخاطفين سوف يكون مصيرهم نفس المصير باذن الله
    والنصر لليمن والعزة لليمن رغم كيد الكائيدين ورغم انوف العملا والخائنين عاشة اليمن حره ابيه ومنتصرة باذن الله
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-03
  3. بن طعيمان

    بن طعيمان عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    صرصور مدور لها

    اولا: قول لك اني اترفع ان اجؤب على امثالك لانهم لا يستحقون الا الضرب بالعصاء

    ثانيا: حرام وطلاق ماحنا داريين وين انت والجدعان حقك ولا الدوله ولا مليون حيوان مثلك.


    والله ن السفيه سفيه .

    من كذب جرب وبين راسك اذا انت رجال (اتحداك يا جبان)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-03
  5. بن طعيمان

    بن طعيمان عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-01
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    فل يخسساء الخاسئون

    تخساء انت ومن معك يا ...................
    وتكذب ان الخاط الاول قتل لا يزال حيا يتمتع بمليون دولار اعطتهاء الدوله غصبا عن انفك..........
    اما بالنسبه للجدعان فلقبايل تتسلف وتدي والعبره في الختوم................

    ودعائك علهم اقول لك دوية قحبه ما هدة كعبه........................



    الله يجنبك شر ال جهم لو عرفته ما عاد ذا تفلسف على الكرسي يا شاطر انصحك تدعي الله يجنبك شرهم احن لوجهك ...................وبدي تربيت لشوارع هي ذي تخرج هذه الاشكال
    يوم الدوله هدرت معاركم وين انت كنت يا احمر العين ولا ما انته ذاكر يوم جينا وانتوا متدسسه

    وشيخكم مخلوس في الدش *** الله نكر المعروفز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-12-03
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    عيب ياشباب

    أخي سباء ،،،،

    القاعدة القبلية المتوارثة لدينا تمنع أن يذم القبيلي من قبل قبيلي آخر أو أن يتصيد لهفواته في حالة وجود خصومات أو عدم وجودها ومثلما قال بن طعيمان ( ان القبايل تتسلف وتدي والعبره في الختوم ) .

    أخي بن طعيمان ،،،،،،

    أرجو أن تترفع أنت الآخر قليلا عن البذىء من القول .

    المشرف أبو عمر ،،، أصبحت القضية مشاحنات بين القبايل وتصفية ثارات بواسطة الضغط على أزرار الكيبورد ومضمون الموضوع يتنافى مع عنوانه ،،، يرجى المبادرة باغلاقه أو حذفه كي لاينجر اليه آخرون تحت دواعي الحمية والعصبيةالقبلية .

    وفي الختام رحم الله الامام
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-12-03
  9. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    تأبى الدناءة أن تفارق أهلها

    الاستاذ سبأ

    طبعاً أستاذ في الدناءة

    أولاً : أنا لست محامي لهذه القبيلة أو غيرها لكنه يسؤني أن أجد من يكتب تحت أسماء وهمية ويتطاول على الاسماء والقبائل والمناطق والفئات ويصفهم بأقذع الاوصاف والتهم ، والاساءة ليس مصدرها عدم توقعها ولكن لأنها تصدر تحت عباة التخفي والتي هي أكثر دناءة من الكلام نفسه ، لو كنت تملك ذرة من الرجولة أو الشجاعة لكتبت باسمك الحقيقي عندها سنقر لك بأنك رجل وغير ذلك لا أظنك ستحظى لدى أحد بشرف الرجولة التي يبدو أنك لا تعرف ماهيتها ولم تتعود عليها.

    أستاذ سبأ

    الجدعان كانو جزء من النظرة القاصرة التي أريد بها معاقبة جهم والتي خطط لها من قبل جهابذة التخطيط وأظنك تعرفهم لشهرتهم بالغباء على نطاق واسع ولا أظنك بعيد عنهم ، ولكن خانك كما خانهم شئ واحد وهو أن الجدعان كانوا في غالبيتهم مخدوعون بالمقاصد الحقيقية لعناصر قليلة لديهم مثلهم مثل المخربون في صرواح ولم يعلموا بحقيقة الامر الاّ في الاخير ، كما فاتك أن ما يربط جهم بالجدعان شئ كبير لا تستطيع فهمه أنت أو من هم على شاكلتك. وليس ما حصل بين القبيلتين الاّ جز من سلسلة طويلة من الاختلافات القبلية التي ستزول حتماً كما زال غيرها وأظنك لا زلت تذكر أنضمام جهم الى عبيدة عندما غدرت الحكومة بشيوخهم والاقتتال بين القبيلتين لم يكمل وقفه أسبوع ، وثق أن الايام ستعيد نفسها لو حصلت أشياء مماثلة وعليه لا تركن أن القبائل ممكن أن تكون عقاباً لبعضها خصوصاً في المناطق الشرقية.

    أستاذ سبأ

    لا أدري أي يمن تتمنى له النصر ، هل هو يمن خاص بك أم تريد جرنا الى مستنقع التقسيمات التي طالما وقفنا في وجهها وقارعنا كل من عزف على وترها ، وثق أننا لانعجز عن الرد وبقوة لكننا لم نرسم لأنفسنا أهدافاً تتضمن تلك المهاوي والتي أظنها من أولوياتك ، وعزفك عليها هو عزف المفلس الذي لا يملك شيئاً وعليه فأننا سنتركك في مستنقعك الآسن ولن نجاريك .

    أستاذ سبأ

    في موضوع آخر أشرت فيه أنك لا تعرف الفرق بين الوطنية والعمالة وهذه آفة أرباع المثقفين أمثالك الذين (1) لا يعرفون شئ ولا يعيشون لشئ غير بطونهم وملذات زائلة ولا يملكون من القيم النبيلة ما يردعهم ولا من الضمائر الحية ما يؤنبهم ولذا تراهم يتخبطون يميناً وشمالاً ويجرون خلف التوافه ويعزفون على أوتار الحقد والتفرقة والتي هي بلا شك ستعود عليهم وسيكونون أول ضحاياها.

    أخيراً :
    أرجو أخذ في الاعتبار أضافة الجملة الثانية في الموضوع الى حيث ما وجد الاستاذ سبأ.

    _____________

    نسخة : للمتشرد للتعليق وحفظ براءة الاختراع لما أشير اليه بالرقم (1).
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-12-03
  11. sbaa

    sbaa عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-02
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    الى كل من رد على موضوع الاختطاف المدفوع الثمن

    اقول للجميع شكرا واقول لذلك الذي يتغنى بشر جهم فلكلن من اسمه نصيب وشريعة الغاب التي لا زالت في عقلك قد ا نتهت ونحن نعيش عصر العلم والفضاء وليس الخطف والحرابه وقطع الطريق ان كنت تعتبرها مفخره فانها المصيبه الكبرى اذاكان هذا تفكريك ومنطقك ان اعمال خطف اؤلئك المساكين وارهابهم وسحابهم رؤس الجبال وتلقيمهم العصيد عمل يتنافا مع النخوه العربيه ويتنافا مع الشريعة الاسلامييه التي تفرض علينا تأمين الغريب في بلدنا وليس خطفه والمساومه عليه من اجل الحصول على كم دولار هل يقبل اي منا ان يذهب الى المانيا ومن ثم ينخطف هناك تخيل شعور اولادك واهلك ان كان تأتيهم الاخبار انك مخطوف ومسحب من جبل الى قمة الجبل الاخر وعندما قام دومان بخطف الفرنسين كان رجال الاعمال في باريس يقيمون مأدبت غدا لوفد من رجال الاعمال اليمنين وتخيل الاحراج الذي وقع فيه الوفد اليمني عندما جاء الخبر وهم على مأدت الضيافه وعند ما تبرع بعض الوفد اليمني بان يبقو رهائن حتى رجوع الفرنسين
    تعرف ماذا كان رد الفرنسين الكفره الذي لا يدينون بالاسلام كان ردهم انهم لا يخطفون الغريب في بلدهم وان الواجب والانسانية تفرض عليهم اكرامهم بدل خطفهم ونحن للاسف نجد من يتفاخر بالمعصيه ليقول ان الخاطف الاول يتمتع بالمليون دولار وان كان صحيح من حق من هذا المليون اليس من مال هذا الشعب الغلبان الذي اصبح ينطبق عليه المثل القائل موت وخراب ديار تشويه سمعه وفدية من ماله كان المفروض ان يفتح مستشفى او تشق طريق بهذا المبلغ حتى يستفيد الجمييع عموما نحن نعرف الحقيقة ونعرف من وراء هذه العمال القذره
    وما هوا الهدف الحقيقي من وراءها اما قبيلة الجدعان فهم ذلك العقاب القادم لاعداء الشعب والوطن وهم من سوف ينوب عن الشعب في مطاردتهم وانزال العقاب الذي يستحقونه ان قبيلة جهم قد رايناهم وهم بموكب طويل من السيارات التي تحمل قطاع الطرق وممارسي الحرابه ولكن هذه المره ليس للبحث عن غريب اوخواجه لخطفه بل لما هوا ادها وامر وهوا البحث عن امراءه منهم قرفت من العيش وسط الذائب وفضلت الهروب مع عشيقها ان هذا كان انذار لهم من ربي لعلهم يتعظو ولكن هيهات من شب على شي شاب عليه فهذه هيا طريقتهم واسلوبهم الذي ادمنوه وتربو عليه عيال فليح بن فلح
    ( ملقم الذيب الحنش) ان عقاب ربي لقادم وعقاب الشعب الذييعملون ضده////
    واستغرب انفعال البعض من الحقيقه وسامح من تلفض با الافاض النائبه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-12-03
  13. sbaa

    sbaa عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-02
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    الى سهيل اليماني

    الاخ سهيل
    ارجو ان تقراء الموضوع جيد حتى تفهم الحقيقه وليست كما ذكرت ان التعصب القبلي لا يشرف ان كان تعصب على الظلم اما عن الاسم الحقيقي فاذا بداء الكل يكتب باسمه الصريح يكون لك الحق ان تطالبني ان اكتب باسمي الحقيقي وانت اول شخص مطلوب منه ان يكتب باسمه الصريح
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-12-03
  15. sbaa

    sbaa عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-02
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    رد على بن طعيمان

    اقولك اتق الله في نفسك وحسن الفاضك وتوب الى الله لعل الله يتوب عليك لانك لازلت تعيش على ايام الجاهلية نسيت انك في عصر الاسلام التي تتنافا اعمالك معه ويكفي حرابه واستيلا على اموال وارض المساكين في عدن وصنعاء
    والذي اعرفه عن جهم انهم قوم عاجزين عن مواكبت العلم ويكفي عرقلتهم لخط مارب صنعا
    ادعو الله لك بالهدايه والصواب:eek:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-12-03
  17. sbaa

    sbaa عضو

    التسجيل :
    ‏2001-12-02
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    رد على بن طعيمان

    اقولك اتق الله في نفسك وحسن الفاضك وتوب الى الله لعل الله يتوب عليك لانك لازلت تعيش على ايام الجاهلية نسيت انك في عصر الاسلام التي تتنافا اعمالك معه ويكفي حرابه واستيلا على اموال وارض المساكين في عدن وصنعاء
    والذي اعرفه عن جهم انهم قوم عاجزين عن مواكبت العلم ويكفي عرقلتهم لخط مارب صنعا
    ادعو الله لك بالهدايه والصواب:eek: الى بن طعيمان
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-12-03
  19. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    استاذ سبأ

    لا أظنه من الحكمة أن نجاريك سفاهاتك وأحلامك المريضة التي تكنها في أعماقك تجاه هذه القبيلة بالتحديد ، لئلا نجعل من انفسنا أضحوكة أمام مرتادي المجلس اليمني ، لكنه بالفعل يحز في الانفس تطاولك وذكرك لأشيأ لا أظن ساحات المجلس اليمني مكانها ، ومع اني شخصياً لا أفضل أن يطالها مقص الرقيب بل أريد بقاءها لتكون شاهداً على أن هناك من لا زالوا يملكون نظرة قاصرة وعميقة تجاه فهم أمور كثيرة وكل أحكامهم التي يطلقونها لا تعدو عن كونها أحقاد شخصية لا دخل لها بموضوعية الحوار.

    أستاذ سبأ

    أتفق معك أنني أحمل أسم مستعار أدخل به المنتديات لكني لا اتطاول به على أحد وأن حصل ذلك فأن لدي من الشجاعة ما يجعلني أعلنه فهل تفعلها أنت وتعلن هويتك . أشك كثيراً في ذلك فالخفافيش لا تطير الاّ في الظلام .

    أستاذ سبأ

    لقد تعاطفت كثيراً مع رجال الاعمال الذين ذكرتهم وصفقاتهم التي ذهبوا لعقدها في فرنسأ بأعتبار أن تلك الصفقات كانت ستصب في مصلحة الشعب اليمني الكادح وتنتشله من البؤس والشقأ الذي يعيشه ، حيث كان سيتم تزويدنا بافخر أنواع الاجبان الفرنسية ومختارات من النبيذ الفرنسي الفاخر ، لكن أولئك القبائل الجهلة قد عكروا صفوا تلك الرحلة وأفسدوا لياليها الحمراء بأختطافهم لأحد رعايا ذلك البلد ، مما أحرج ذلك الوفد.
    من يضحك على من يا أستاذ سبأ وما الفرق بين من يمتص أموال الشعب بصورة رسم لها شرعية لامتلاكه وسائل التضليل والتلفيق وأستعانته بكل وسائل الخداع والمكر وبين ذلك القبيلي الذي حشر في زاوية ضيقة ولم يجد من وسيلة غير ما قام به بعد أن يتم تجنيده من قبل أولئك التجار عديمي الضمير ، واليك مثال بسيط على الأستغلال الفاضح للبعض ( هناك شركة في مأرب مختصة بوسائل السلامة وأطفأ الحرائق البترولية ، عندما تتوقف معداتها عن العمل فأنها تبحث عن قبيلي محتاج وتعطيه مئة الف ريال أو أكثر على أن يقوم بحرق أنبوب النفط حتى تهب بكل ماتملك من معدات لأخماد الحريق الناتج عن ذلك وبيومية لاتقل عن مليون دولار) هذا أنموذج لبعض رجال أعمالك يا أستاذ سبأ فلا تدعنا ننبش المزيد.

    أستاذ سبأ

    كيف تطلب من غيرك مخافة الله فيما يقول وأنت ما ذا عنك هل تخاف الله فيما تقول ، يا لهول السذاجة وغبأ الطرح ، والطامة الكبرى أنك تتمسح بالاسلام وتستشهد به وهذا منافي للاسلام الصحيح ، فالمسلم لا يقول ما تقوله وفي هذا الشهر الكريم شهر الغفران والتوبة والصيام عن أمور كثيرة من ضمنها التجني على خلق الله.

    أستاذ سبأ

    جهم ليسوا في حاجة لشهادتي فقد تكون منقوصة لأسباب لا تعلمها أنت ، لكنهم بكل تأكيد سيظلون كما كانوا رقم صعب ومعادلة مستعصية الفهم على من هم مثلك وبما أنك قريب منهم كما توضح من ردودك فأني على ثقة كبيرة أنك من مراتب دنيأ والاّ ما كنت تقول عنهم ذلك.

    أخيراً :
    أرجو أخذ في الاعتبار أضافة الجملة الثانية في التعقيب ما قبل هذا الى حيث ما وجد الاستاذ سبأ.
     

مشاركة هذه الصفحة