حـــــــــذاء الزعيـــــــــم المســـــــــتورد

الكاتب : بسيم الجناني   المشاهدات : 672   الردود : 11    ‏2004-11-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-21
  1. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    اخونا الزعيم احبط من كثر التعليقات على شنبله الي لبسه يوم العيد والظاهر بالصورة امامكم الذي ورثه عن جده



    [​IMG]


    وحافظ على هذا الأثر طيلة الفترة المنصرمة منذ وفاة جده


    وبما أن الأعضاء تعجبوا لمثل هذا الحذث وفي يوم العيد إلا ان الأخ الزعيم اصر على ان يرد لهم الصاع بصاعين

    واصر على ان يستورد حذاء ذات مواصفات خاصة حتى يعلم الجميع بان الزعيم زعييييييم :D


    واليكم حذااااااااااااااااء الزعيم
























    حذاء مستورد ومواصفات على مستوى رد إعتبار
    هههههههههههههههههههههههههههه







    :

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-21
  3. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1
    مالك يا جني تنزل الصورة


    احنا ما صدقنا وانها نزلت


    مله جني بزك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-21
  5. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    ياشيخ روح وانت معاك بيادة من حق التجنيد مفرح بها وشليتها معاك لمن عدن تمكنهم إنها من إيران


    هههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-21
  7. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    هيييهيهههيههيههييييههييييهي

    صحيح جزمة زعيم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-21
  9. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    بروكسي نفس حقك صح بس اختلاف في اللون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-21
  11. الحمادي

    الحمادي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-12-24
    المشاركات:
    17,855
    الإعجاب :
    1


    ههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااي



    مش منك



    من اللي كان جالس جنبك وقال لك تكتب هذا الرد :D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-21
  13. الزعيم

    الزعيم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-10-04
    المشاركات:
    3,053
    الإعجاب :
    0
    قد نسينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هذا الموضوع


    قد اشتريت صندل من شماخ للعيد الكبير عشان النزله لعدن

    وصدقنا با تكون فركهههههههههههههههههههههههههه للشباب

    اشتريت صندل با تكونوا تحلفوا انكم ماترموا اي واحد زعلان الا بصندل الزعيم

    الجزمه هذي انا اهديتها للمحقق كونان قالوا هو متين عني :)

    هذا هو الصندل الجديد حق العيد7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-22
  15. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه


    حلوة صندل شماغ

    لايكون ابو 200 ههههههههههههههههههههههه

    عاد الشنبل احسن منه



    احسلك تشل حبة بيادة من حق العساكر ايراني مثل الحمادي

    بس بعد التعديل

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    وبعد الصندل هذا شكله صغير عليك مابيجي مقاسك :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-22
  17. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههه

    جوووووووووول

    ههههههههههههههههه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-23
  19. الجمري

    الجمري عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-11-12
    المشاركات:
    974
    الإعجاب :
    0
    [frame="7 80"]هيا وكيف

    مالك يا زعيم .. ما قد كانت الاوله احسن وعلى مقاسك ... لكن انت عملت كما بقول المثل .... جاء يكحلها عماها ... والثانية باهرة وكل عام وانت بخير مقدماً للعيد الكبير ... وبيني وبينك الاولى تصلح بيت شعبي ..



    سلام
    [/frame]





    خلاص
     

مشاركة هذه الصفحة