ماسرحكاية المشترك؟!!

الكاتب : جنوب اليمن   المشاهدات : 389   الردود : 0    ‏2004-11-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-21
  1. جنوب اليمن

    جنوب اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-19
    المشاركات:
    51
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    في البداية اود القول لكم اعزائي بان هذة اولى مشاركاتي ..

    من منا لم يسمع عن حكاية المشترك الا وهما حزب التجمع اليمني للاصلاح والحزب الاشتراكي كما تعلمون بانهم عملوا تحالف في السنة الفاتة .

    ولكن الشى المدهش كيف لهؤلا الحزبين توافقاء رغم الكراهية التى كانت بينهم وهي اشد من النار للحطب .. نعم انها كراهية اشد من النار للحطب لقد سمعنا وخاصة في حرب الانفصال عن الحرب التى كانت بين الحزبين وقد كان يقول حزب الاصلاح انها حرب جائزة وان من يقتل فيها شهيد لان هؤلا يحق لنا القتال معهم وقد سمعتً كثيراُ ان من قتل قالوا عنة شهيد والله الغرابة كيف شهيد وهو يقتل اخ مسلم لم يكفر ؟؟ وقد كان اول المحاربين للحزب الاشتراكي هو حزب الاصلاح الذي كان ينتظر هذة الحرب لسنيين عديدة .

    ولكن ما نلاحظة اليوم ان الحزبيين اصبحا سمن على عسل كما يقولوا وانهم عملوا تحالف لكي ينتصروا على الحزب الحاكم وقد بدات هذة القصة من الانتخابات الفاتة لمجالس النواب ولكن لم يستفيدا من هذا المشترك فقد كانت النتائج كما هي من سابق فوز الحزب الحاكم بالاغلبية .. اكيد سوف يقول قائل بان هناك لعبة ولكن كيف لعبة ونحن نرى ان جموع الشعب لايريد غير حزب المؤتمر يحكم لهذة البلاد .. انا اقول لكم بان هذا التحالف لم يبتني على قواعد سليمةوان هناك من الاحزاب المشتركة لايريد وليس موافق على هذا الاشتراك في مابين الحزبين لما بينهم من كراهية مسبقة وقد كان يقولوا عنهم يجوز قتالهم تصورا الى هذة الدرجة يصل التاخي فيما بينهم لاوالف لا انهم يكذبون على انفسهم ولايكذبون على الشعب لان الشعب والمواطن نفسة لايختار الامن يجدة احق وما اعتقد ان هناك مواطن سوف يقوم بادلا بصوتة لشخص يكرهة كراهية شديدة ؟؟

    لذا اريد منكم النقاش الجاد في هذا الموضوع ولااريد احدان يخرج على معنى النقاش يعني نقاش اخوي في ما بيننا..
     

مشاركة هذه الصفحة