روحـــي كـــرهــتــك!؟ .. كـُـــــره لـــقـــصـــى لــشــااااااااارون!!!

الكاتب : ابوعاهد   المشاهدات : 1,212   الردود : 13    ‏2004-11-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-21
  1. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    أحدى كيبوردياتي ...



    [poem=font="Simplified Arabic,5,crimson,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="solid,4,black" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    مادام و انتي كذا .. روحي عسى ماتردي
    = يمين بالله قلبي .. يكرهك كره شارون
    روحي نعم باقولها .. من كل ودي
    = حبك بعيني اراه الان عدوى وطاعون
    فسريها على كيفك.. نعم بالله قصدي
    = انك مرض والمرض مرفوض في كل قانون
    لي قلب لو حب قال الملك لي والحب وحدي
    = وانتي معك قلب كنه.. للحلاقه صار صالون
    بالله قوليها صراحه .. ويش الذي ماكان عندي
    = انا رجل والكامل الله .. صح ماني مثل قارون
    والفقر ماهو عيب ..لكن شوفي اللي بيدي
    = والله ان البخل سمي .. وان بخلت ابها فلاكون
    لكن تبين الصراحة .. عدي من الان عدي
    = قررت ببخل بقلبي وعقلي.. قبلما صير مجنون
    روحي نعم باقولها .. روحي عسى ماتردي
    = من جد والله كرهتك .. كره لقصى لشارون
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-21
  3. مجنون اونلاين

    مجنون اونلاين عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-11-29
    المشاركات:
    850
    الإعجاب :
    0
    أستاذي الغالي ملك الشعر وقارون الفكر وكريم المعدن واليدين أبوعاهد السوادي
    تحية وسلام وبعد :
    لا أراني إلا وقد تطاولت حين سمحت لنفسي أن أكون أول المعقبين على هذه اللؤلؤة الشعريه الأبيه ولكن أرجوا أن تعذروني فمن معرفي ألتمس العذر ومنكم كذلك ...إسمحوا لي سيدي أن أقول أني احمد الله على أنها إحدى كيبوردياتكم لأنكم قسوتم فيها كثيرا وهذا يدل على أنها إنفعال جعلكم ترسمونها على عجل بكل الصدق وبكل ما تحمله نفسكم الكريمه من إباء ...وإسمحوا لي سيدي أن اقول لكم ما قاله أحد الحكماء حيث قالوا من جُن بغير الحب فقد جُن حقاً !!! ... وقال شاعر التراث القاضي المفتي رحمه الله والتذلل بباب الغيد للوصل مفتاح لاتقل ذاك غالي لا تقل ذاك غالي ....وكما تعلمون فإنه لا يقصد التذلل بمعنى التذلل وإنما بمعنى سعة الصدر والحلم والعطف ولو قسى الحبيب فإنه يتدلل وسرعان ما يعود فيجود وبالوصل بحمدالله تتم الصالحات ...أستاذي العزيز أستمحيكم عذرا على التطاول وإن خانني التعبير أو قصر فهمي فلي في إحساسكم السامي أمل باللطف والمعذره .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-21
  5. القاضـــي

    القاضـــي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    سلمت يا ابو عاهد وصح الله لسانك

    قاضي يافعين
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-21
  7. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    قصيده هلت علينا قبل مضي عاشر العيد

    ولقد افتقدت للشعر معاني
    كثير في حال
    عزوفي عن الدخول
    الى المجلس

    في الشهر الكريم

    وخلال تغير العنوان

    وها اانا اليوم اتصفح هذه القصيده

    والذي قد قال الاخ لا ادري كيف اصف اسمه وهو

    بهذه الرصانه والعقليه اكبيره
    قد قال ما كنت اريد ان اقوله

    عيد مبارك ابو عاهد

    وكل عام وانت بخير
    روحي نعم باقولها .. روحي عسـى ماتـردي
    من جد والله كرهتك .. كره لقصـى لشـارون

    تمنيت انك لو قلت بغيرها

    وعلم الشر لاتاتي به انت

    ولكن قد فجرتها مام الملا

    تحياتي واحترامي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-21
  9. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0
    حياك ياابو عاهد

    وعيد سعيد كل عام وانت بالف والف خير

    ولكن كما قال اخي مجنون اونلاين

    فقد قسيت في القصيده

    مادام و انتي كذا .. روحـي عسـى ماتـردي
    يمين بالله قلبـي .. يكرهـك كـره شـارون
    روحـي نعـم باقولهـا .. مــن كــل ودي
    حبـك بعينـي اراه الان عـدوى وطاعـون


    وقد سبقوني الاخوان بما كنت اود ان اقول لك

    هذا ولك كل الود
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-21
  11. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2

    يا حيا ويا مرحبا بل حبيب ابو عاهد
    نورت المجلس بعودتك وبهذه القصيده الرائعه
    وعيد سعيد وكل عام وانت بخير

    ولك خالص تحياتى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-21
  13. ابو ناصر البكري

    ابو ناصر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-04-03
    المشاركات:
    1,267
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الفاضل ابو عاهد صحت اللسان وسلمت البنان والذي تقدمو بلتعليق لم يدعو لنا فرصه ان نقول اكثر من ماقالو

    سلمت يمينك مره اخرى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-22
  15. ابوحسين الكازمي

    ابوحسين الكازمي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-24
    المشاركات:
    1,245
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يامرحبا يا بوعاهد
    والله يعينك باين عليك وقعت في احدى البلوشيات من بنات (دار الحي)
    ونتبه ترى الدنيا يقولون الشيوبه لولين على قرن ثور هرش لك مثلنا حسن لك
    وخل الحذاء في الرجول جاهزه حسب قول المثل ومتى ماقالوا الجماعه مع السلامه
    معتشي بي ربطك و تكفيك معزبتك

    بعدين وينك يارجال ختفيت وشف وعد الحر دين والنباء من عندك
    اتركك في أمان الله
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-22
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589


    [grade="00008B FF6347 32CD32 4B0082"]عزيزي انا كُنت على أمل دخول العشر الأولى من شهر شوال بمقطوعة أخف وطىء من تلك
    المقطوعة المؤلمه لا أدري ماذا اقول واكد إنما قاله المُثقف ((أولاين)) قد كفاء ووفاء فيه
    وبعدين ما هذا الكلام المغلف بغلاف سميك حجب النظر عن من يريد تفسير او تفكيك
    ما بخاطر الشاعر المُلهم أن يكشفه ولكن له ان يرابط الكلمات بهذا الشكل
    فهوى شاعر ذو ابعاد ووديانه عميقه ولا يقدر الهايم ان يهيم
    فيها فلربما يتوه في وديان شاعرنا الهُمام المُلهم
    أبدعت يا مُبدع وهذا ما ولفناه
    من أمثالك الدهاه
    تسلم
    ودمت
    ذخر
    المجلس
    اليمني
    أخيك
    مدرم[/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-23
  19. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    الله على هذه القصيده الحــــــــــــــــــــلوه ويطول في نظرك وقوت بصيرتك --- ايه الغائب الحاضر ولو تعلم باني حاولت اعلق على

    هذه الغزليه عدة مرات ولاكن كان توقف القلم واصراره على عدم الكتابه هوا السبب المباشر ولقد حاوات اقناعه في الكتابه

    وبعد اصرار والحاح مني اقنعته في الكتابه والرد على الشيخ ابو عاهد ومجا ملته في القصيده هذه بعد غيبه طويله

    منك الله يعينك على شارون

    ابو نجران
     

مشاركة هذه الصفحة