غدا يبدا المعسكر الداخلى للمنتخب الاول وعودة عفارة والنونو

الكاتب : ابو شمس   المشاهدات : 403   الردود : 2    ‏2004-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-20
  1. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    ينضم لاعبو المنتخب الأول لكرة القدم مساء يوم غدٍ الاثنين إلى المعسكر الداخلي للبدأ في المرحلة الاستعدادية الأخيرة للمشاركة بدورة كأس الخليج السابعة عشرة التي ستقام بدوحة العرب قطر بداية الشهر القادم ديسمبر..
    ويستمر اللاعبون في المعسكر الداخلي إلى حين السفر خلال الأيام القادمة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لاقامة معسكر خارجي قصير يغادرون بعد أكماله مباشرة إلى قطر.
    الجزائري/ سعدان.. واستمرارية التطور
    > المدرب الجزائري رابح سعدان-المدير الفني للمنتخب أكد لـ«الثورة» عن ارتياحه للمستوى الفني والتقني الذي ظهر به اللاعبون، وأن نتيجة المباراة الأخيرة مع منتخب تايلاند 1/1 جيدة، خاصة وأنها جاءت بعد شهر رمضان، وفترة إعداد لا تزيد عن أسبوع في المشاركة بدورة الشيخ راشد آل مكتوم الدولية في دبي، وفترة التوقف وأن مستوى اللاعبين كان مشرفاً بشهادة من تابعوا اللقاء، ويبشر بخير وإن كان المنتخب الوطني تنقصه الخبرة غير أن كثرة المباريات الودية والرسمية واستمرارية المشاركات الخارجية في المحافل الدولية سيحقق الخبرة التي نبحث عنها كون المنتخب اليمني يمتلك عناصر جيدة أفضل من غيره.
    ونوه الجزائري سعدان إلى أن تفاعل وزير الشباب الأخ عبدالرحمن الأكوع مع اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة ممثلة بالشيخ حسين الأحمر ونائبه الشيخ أحمد العيسي والحرص على الاهتمام باللاعبين وتهيئة الاجواء المناسبة لهم سيشكل عاملاً مؤثراً وإيجابياً في تقديم أفضل العروض وتحقيق أفضل النتائج.
    خليجي 17 المهارات التقنية
    > وأشار سعدان إلى أن المباراة في بانكوك كانت فرصة جيدة للإعداد لـ(خليجي17) وأن هدفه الأساسي تشريف الكرة اليمنية بالاداء الجيد والعروض المهارية التكتيكية والتكنيكية واكتمال الجانب التقني في المنتخب.
    مهند وتامر.. جديد المنتخب الأول
    > وعن ما ستشهده تشكيلة المنتخب من اضافات أكد ان القائمة التي لعبت في تايلاند هي ذاتها مع عودة وزير الدفاع اليماني خالد عفارة والنجم الهداف علي النونو واختيار اللاعبين مهند راجح وتامر حسن من صفوف المنتخب الوطني للشباب للاستفادة منهما مع المنتخب الأول.
    د.قباطي.. التميز اليماني
    > وأكد د.حميد قباطي- عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد العام لكرة القدم-رئىس البعثة لـ«الثورة» أن منتخبنا كان عند مستوى المسئولية في المباراة الأخيرة وقدم عرضاً كروياً ابهر الجماهير التي شهدت اللقاء، وعكس التطور المستمر في صفوف اللاعبين -رغم الظلم التحكيمي من الحكم الهندي باسكر بودوشوتامان- إلا أن منتخبنا كان الأفضل.
    وقال د.قباطي:"ان المستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني كان نتاجاً طبيعياً للدعم والرعاية التي يحاط بهما اللاعبون ،ولاستشعار الجهازين الفني والإداري لمسئولياتهم وتفاني اللاعبين وإخلاصهم في الملعب واتقانهم لتنفيذ خطة المدرب".
    ووجه الشكر للقسم الرياضي بصحيفة «الثورة» على التفاعل المستمر مع برامج اللجنة المؤقتة والمنتخبات الوطنية والوسائل الإعلامية المتعاونة وان تفاعل صحيفة «الثورة» حتى في إجازة العيد لا يقل أهمية على تفاعل اللاعبين والتزامهم بالمشاركة وقضاء العيد بعيداً عن الأهل والوطن.تحياتىىىىىىىىىىىىىىىى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-21
  3. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    تامر حنش لا يصلح للمنتخب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-21
  5. د.ناجى الحاج

    د.ناجى الحاج عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-21
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    نامل ان يبيضوا الوجية ويقدموا مستو ى مشرف
     

مشاركة هذه الصفحة