المنتخب الوطني الأول يعسكر بمدينة دبي الإماراتية استعداداً لخليجي( 17) بقطر

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 403   الردود : 0    ‏2004-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-20
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    "الأحد, 21-نوفمبر-2004"

    المؤتمر نت/ ريام مخشف - أقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الجزائري رابح سعدان إقامة معكسر تدريبي خارجي بمدينة دبي الإماراتية خلال 28 نوفمبر الجاري حتى 7 ديسمبر المقبل استعداداً للمشاركة في دورة كاس الخليج 17 التي ستقام بدولة قطر خلال الفترة من 10-24 ديسمبر القادم.
    وكانت البعثة الرياضية والإدارية للمنتخب عادت مساء أمس الجمعة من تايلاند بعد خوضه آخر مباريات تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006م أمام مضيفه التايلندي الذي انتزع التعادل مع المنتخب الوطني في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي قدم فيها المنتخب اليمني مستوى جيداً أكد أن المنتخب بقيادة الجزائري سعدان الذي استطاع أن يحقق قفزة نوعية وتغيير شكل واداء المنتخب نحو الافضل خلال فترة وجيزة منذ توليه التدريب و بأن المنتخب يسير بالطريق الصحيح والسليم.
    ومنح الجهاز الفني للمنتخب برئاسة سعدان أعضاءه إجازة قصيرة لمدة ثلاثة أيام بعد العودة من تايلاند على أن يعود المنتخب بعد غد لمواصلة تدريباته الجادة استعداداً لخوض منافسات خليجي 17 التي تشارك فيها الكرة اليمنية للمرة الثانية على التوالي.
    ويطمح المنتخب اليمني بقوة الى الظهور بصورة مشرفة وجيدة مغايرة عن تلك التي رسمها في مشاركته الأولى بالكويت أواخر العام الماضي.
    [glow1=FF0000]وعلم (المؤتمر نت) من مصادره الخاصة في اتحاد الكرة اليمني أن الجهاز الفني بقيادة الجزائري رابح سعدان بأنه ضم اللاعبين مهند راجح وتامر حنيش لاعبي منتخب الشباب الى تشكيله المنتخب التي ستعسكر بمدينة دبي التي تعد المحطة والبروفة الأخيرة لإعداد وتجهيز المنتخب قبل خوضه منافسات البطولة الخليجية المقبلة.[/glow1]

    ____________________________________________________________
    [glow1=FF0000]لا ادري لما يضم تامر حنش والجميع عارف مستوي هذا اللاعب انه لا ينفع للمنتخب[/glow1]
     

مشاركة هذه الصفحة