وش راح تكون ردة فعلك لو احد سألك هالسؤال؟؟؟؟؟

الكاتب : غدير   المشاهدات : 950   الردود : 24    ‏2004-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-20
  1. غدير

    غدير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-07
    المشاركات:
    170
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]وش راح تكون ردة فعلك لو احد سألك هالسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وش راح تكون ردة فعلك لو احد سألك هالسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وش راح تكون ردت فعلك لو أحد سألك هالسؤال؟؟؟
    تخيل انك توك جاي من السفر وتعباااااان واصله معك ولك يومين ما نمت

    وماصدقت توصل البيت علشان تحط راسك وتنااااااااام 00

    وبعدين مالك الا ((عشر دقايق)) الا وجيلك واحد ويقومك من النوووم ويسألك هسؤال ....

    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^





    انت نايم ؟؟؟؟؟




    ابي من الكل يقول ايش ردت فعله وبصراااحه ؟؟؟







    [/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-20
  3. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    عفوا مافهمت !!

    ايش هو السؤال ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-20
  5. فيكس

    فيكس عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-08
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    ابوسه بيدي على وجهه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-20
  7. بديوي

    بديوي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-12
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    اذا كان مايدري اني من دقائق واصل مارح ازعل عليه وبكل هدو رح اقول له انا متعب وجاي من سفر ولو سمحت اتركني ارتاح اما اذا كان يدري تعتبر ثقالة دم منه ورح اقول له اقلب وجهك يامزعج انقلع من قدامي ههههههههه
    لك تحياتي
    اخيك

    بديوي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-20
  9. غدير

    غدير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-07
    المشاركات:
    170
    الإعجاب :
    0
    بسيم اليمن

    اخوي ركب لك نضاره واقراء كويس وانت راح تفهم


    فيكس


    هههههههههه
    انت شكلك عبيط


    بدوي تصرف عين العقل
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-20
  11. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    طيب

    فهمت

    خلاص لو اجى واحد سألنا هذا السؤال بتصل بصديق

    اذا كان مافي حذف إجابات او حذف :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-20
  13. فيكس

    فيكس عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-08
    المشاركات:
    56
    الإعجاب :
    0
    .....حذف......
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-20
  15. خالد محمد

    خالد محمد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    6,631
    الإعجاب :
    2
    لقى وقته يحله الف حلال


    ايش قال المثل لمايجي الولد سمينه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-20
  17. همــس الحنين

    همــس الحنين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-24
    المشاركات:
    448
    الإعجاب :
    0
    وانتي بدل ما تحطي نفسك في هذا الموقف

    انتي عارفه انك ما تحبي الازعاجات وانتي تعبانه
    افصلي سلك التلفون وسكري الجوال
    قبل ما تنامي
    وخلاص
    ولو حصلت
    لا تردي
    افصلي السلك والتلفون يرن ونفس الشي مع الجوال
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-20
  19. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    هذا اذا حسيت فيه وقمت من النوم
     

مشاركة هذه الصفحة