الصفاقسي يحقق كأس تونس

الكاتب : عبدالحميد المريسي   المشاهدات : 343   الردود : 0    ‏2004-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-20
  1. عبدالحميد المريسي

    عبدالحميد المريسي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-07
    المشاركات:
    2,296
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    تونس في 20 نوفمبر/ توج فريق الصفاقسي بكأس تونس للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه على فريق الترجي بهدفين دون مقابل ، في المباراة النهائية التي جرت اليوم السبت بملعب رادس أمام أكثر من 40 ألف متفرج.
    أنتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي وفي الأشواط الإضافية وتحديدا في الشوط الثاني وفي الدقيقة الرابعة منه سجل هيكل قمامدية الهدف الأول بعدما سدد كرة ترتطم بمدافع الترجي كلايتون ويتغير مسارها نحو المرمى مخادعة للحارس جون مارك تيزي.
    وفي الدقيقة 11 سجل زبير السافي الهدف الثاني من مجهود فردي كبير تجاوز به 3 مدافعين ومن ثم يلعب الكرة ساقطة خلف الحارس مؤكدا أحقية فريقه بكأس تونس.
    يذكر ان هذه الضربة هي الثانية لفريق الترجي خلال اسبوع فبعد خروجه المر من دور الأربعة من بطولة أفريقيا فقد اليوم فرصة تحقيقة للكأس العاشرة في تاريخه.
    ولم تتبقى للترجي سوى بطولة الدوري التي يحتل فيها المركز الخامس برصيد 11 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الصافقسي، مع العلم ان للترجي مباراة مؤجلة.
    يذكر ان هذه المباراة قادها طاقم تحكيم ايطالي بقيادة الحكم ماريو تريفوليني.

    وتعتبر هذه البطولة هي الثانية لفريق الصفاقسي هذا العام حيث حقق كأس دوري أبطال العرب في يونيو الماضي بفوزه بركلات الترجيح على فريق الاسماعيلي المصري.
     

مشاركة هذه الصفحة