الجيش السوري يقترب من لقب الاتحاد الآسيوي

الكاتب : ALMUHAJEER   المشاهدات : 379   الردود : 0    ‏2004-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-20
  1. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    حسم فريق الجيش السوري مباراة ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد مواطنه الوحدة لصالحه بفوز ثمين بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت أمس بملعب العباسيين بدمشق. وبذلك بات الجيش الأقرب إلى إحراز اللقب باعتباره سيخوض مباراة الإياب على أرضه يوم الجمعة القادم.

    وقدم الفريقان مباراة مثيرة للغاية منذ الدقائق الأولى وافتتح زياد شعبو لاعب الجيش التسجيل في الدقيقة الثالثة بتسديدة قوية أخطأ تقديرها حارس الوحدة.


    عقب الهدف اندفع لاعبو الوحدة للهجوم بغية التعديل وسط طوق دفاعي محكم من الجيش الذي لعب على مبدأ السلامة بإفساد هجمات الوحدة وبناء هجمات عكسية خطيرة باستغلال المساحات التي تركها اندفاع لاعبي الوحدة نحو الهجوم، وأسفرت إحدى هذه الهجمات عن الهدف الثاني في الدقيقة 31 برأسية فراس إسماعيل.

    وقد اختلف الشوط الثاني كثيرا عن نصف المباراة الأول, وتحولت السيطرة والأفضلية بشكل جذري لمصلحة الوحدة الذي أحكم سيطرته على منطقة العمليات مع تحركات سريعة للاعبي الوسط وزيادة الكثافة العددية الهجومية ونجح وضرار رداوي في تقليص الفارق بعد أربع دقائق بتسديدة قوية على يسار حارس الجيش رضوان الأزهر.

    وعلى عكس المجريات ومن كرة طويلة في عمق دفاع الوحدة عرقل مدافع الوحدة السيد الصغير مهاجم الجيش ليحتسبها الحكم اللبناني طلعت نجم ركلة جزاء ويسجل عامر الأبطح هدف الجيش الثالث في الدقيقة 55.

    ومع مرور الوقت ساد التوتر أجواء المباراة وازدادت الخشونة وأنذر الحكم ستة لاعبين من الوحدة وخمسة من الجيش.

    وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع نجح عمر العاقل في تقليص الفارق إلى هدف واحد وكادت الثواني الأخيرة تعلن عن هدف التعادل عندما مرر ماهر مصطفى كرة عرضية داخل المنطقة لينال أباظة البعيد عن الرقابة لكنه تسرع في تسديدها برأسه إلى جانب القائم
     

مشاركة هذه الصفحة