مقتل 4 جنود إسرائيليين في اقتحام الفلوجة

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 343   الردود : 1    ‏2004-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-20
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    [frame="2 80"][​IMG]

    حاخام يجندهم وهآرتس تعترف

    مقتل 4 جنود إسرائيليين في اقتحام الفلوجة

    رام الله (اليوم) زكريا محمود

    هل يشارك جنود اسرائيليون مع قوات الاحتلال؟

    قالت مصادر إسرائيلية إن خطة اقتحام مدينة الفلوجة وضعت بأيد إسرائيلية شاركت في تنفيذها مع القوات الأمريكية، وهو الأمر الذي أكدته صحيفة هآرتس الإسرائيلية أمس، باعترافها باشتراك قوات خاصة إسرائيلية بجانب القوات متعددة الجنسيات بالعراق.. وهو ما كانت (اليوم) أشارت إليه في عدد سابق.وبينما ربطت المصادر بين التواجد الإسرائيلي وأسلوب العمليات الذي يشبه سياسة شارون ومن قبله سياسة تكسير العظام، نقلت هآرتس عن الحاخام اليهودي أرفينج المكلف بإقناع حاخامات بالذهاب للعراق، اعترافه بمقتل العديد من الإسرائيليين في المعارك الدائرة في الفلوجة ومنهم المقدم أندي شتيرن في سلاح المدفعية إضافة لمقتل أربعة يهود آخرين في العراق منهم مارك أفينين الذي يعد واحدا من أمهر القناصة.. وقدر أرفيننج عدد الجنود اليهود في العراق بأنه يتراوح بين 800 إلى 1000 جندي وضابط.
    وكانت (اليوم) قد توصلت في تقارير سابقة إلى أن الجيش الإسرائيلي أعد فرقة مكونة من 1000 جندي إسرائيلي تذهب للعراق لما أسمته مقاتلة الإرهابيين لأن حلم الدولة اليهودية من النيل إلى الفرات بات قريبا، بينما أشار مصدر ـ رفض الكشف عن اسمه ـ إلى أن قرابة 10 آلاف إسرائيلي متواجدون في العراق وجميعهم يتبعون الأجهزة الأمنية الإسرائيلية.
    يشار إلى أنه منذ احتلال العراق في شهر إبريل 2003 كشفت العديد من التقارير الصحفية الغربية والإسرائيلية والعربية أن تل أبيب تحاول التغلغل داخل العراق بطرق مباشرة وغير مباشرة حيث تحدثت تقارير عن قيام اليهود في العراق بشراء الأراضي والعقارات فيما قالت تقارير أخرى إن هناك ما بين 70 إلى 100 شركة إسرائيلية تعمل على بيع وتسويق بضائع لمنتجات إسرائيلية في الأسواق العراقية.

    مصدر الخبر
    http://www.alyaum.com/issue/article.php?IN=11481&I=222814

    [​IMG]

    اسرائيل الكبرى التي تعمل امريكا واسرائيل من اجل القيام بها
    [/frame]

    [​IMG]



    [frame="1 80"]انظروا الى ابن العلقمية الخائن والعميل والجاسوس العلاوي يركع
    لاسياده الصليبيين واليهود 000 كم لدينا من احفاد ابناء العلقمي
    مصيرك ايها الخائن سيتكفل به ابناء العراق النشامى مهما طال الزمن
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-20
  3. ALMUHAJEER

    ALMUHAJEER عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-01
    المشاركات:
    1,305
    الإعجاب :
    3
    شهدت العاصمة البحرينية المنامة ومدينة المحرق اليوم تظاهرات بعد صلاة الجمعة احتجاجا على الهجوم العسكري الأميركي على مدينة الفلوجة العراقية وما أدى إليه من سقوط مئات الضحايا من المدنيين.
    وجاءت أولى التظاهرات من جامع الفاتح بشرق العاصمة المنامة بعد صلاة الجمعة بدعوة من "اللجنة الشعبية للتضامن مع الشعب العراقي", وضمت حوالي 400 متظاهر. وتأسست اللجنة التي تضم شخصيات من مختلف التيارات السياسية قبل الحرب على العراق.
    وشارك في التظاهرة ناشطون شيعيون منهم الشيخ علي سلمان رئيس جمعية الوفاق الوطني الإسلامية التي تمثل التيار الرئيسي وسط الشيعة. كما شارك في المسيرة معظم رؤساء الجمعيات السياسية الوطنية والقومية والإسلامية في البحرين إضافة إلى عدد من النواب من مختلف الكتل البرلمانية ورئيس المجلس البلدي للعاصمة مرتضى بدر وعدد من أعضاء المجالس البلدية.

    وردد المتظاهرون خلال هذه التظاهرة هتافات مناوئة للولايات المتحدة ولرئيس الوزراء العراقي إياد علاوي كما رددوا هتافات تنتقد الحكام العرب وهتافات تؤكد الوحدة الوطنية بين السنة والشيعة.

    وانطلقت تظاهرة ثانية بعد ظهر الجمعة من جامع حمد كانو بشمال مدينة المحرق (ثاني مدن البحرين) ضمت حوالى 300 شخص بدعوة من لجنة المسيرة الشعبية في مدينة المحرق.
    وردد المتظاهرون هتافات مناوئة لرئيس الوزراء العراقي, كما تم توزيع بيان للجنة المسيرة الشعبية في المحرق أثناء التظاهرة شجب "هذا الهجوم العسكري الهمجي" كما شجب وأدان "كافة الأصوات التي تصف مقاومة أهل الفلوجة والمناطق العراقية الأخرى بالإرهاب".
    ودعا البيان إلى "دعم المقاومة العراقية بكل السبل المتاحة معنويا وماديا من قبل جميع الشعوب العربية والإسلامية, ودعوة المنظمات والهيئات غير الحكومية إلى التحرك السريع والفوري لوقف المجازر الوحشية".

    وطالب البيان الأمين العام للأمم المتحدة كوفي أنان "بإصدار القرارات الضرورية لإدانة الاحتلال وإنهاء حصار المدن وإيقاف هذه المجازر البشعة وإلزام قوات الاحتلال بتوزيع الإعانات الإغاثية على المتضررين".
     

مشاركة هذه الصفحة