يكفينا هذا يا ابو قيس العلفي الاعتــــراف منك في شراكة الماضي !!!

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 965   الردود : 15    ‏2004-11-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-20
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    هذه مقتبس من رد ابو قيس على البرق اليماني في المشاركة المرفقة

    ولو أن رعد الشعيبي ومن يستقي معلوماته عني منهم ، لأتاك بما يؤكد لك ولغيرك أنه لم يسبق لي أن أجهزت على مولي الأدبار أو حبيس جراحه حين كنت أشتراكياً ، فهل يعقل اليوم وقد تطهرت من ذلك الرجس منذ عشرون عاماً وتزيد أن أفعلها ؟.
    سلام ..


    اضغط هنا

    .............................................................

    اخي الغالي ابو قيس
    يكفينا انك اعترفت بانه كان لك ماضي وان الخطاء اشترك به الجميع والسكوت على خطط الحزب السابقة كلنا مشتركين بها , وها نحن الان بفضل الله سبحانه وتعال فقد تغير الكثير في الفرد والانسان اليمني وخصوصاً الموظفين السابقين في الحزب الاشتراكي وقد غيروا كثير من معتقداتهم الاولى والان الدور على البعثيين وهم حزب المؤتمر ,
    احترمي لك سيدي

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-20
  3. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    --------------

    [grade="00008B FF6347 008000 0000FF FF1493"]عزيزي /الصحاف عيدك مبارك

    وانت رغم وضوح اشتراكيتك اللتي لاتخفى على احد الى الآن لم تعترف

    فهلا سجلت اعترافك الكامل بتاريخ تسجيلك في الحزب

    وتاريخ انسحابك منه هذا اذا كنت انسحبت

    خصوصا لانك ذكرة الموظفين السابقين انهم قد غيرو كثيرا من معتقداتهم الاولى

    ولا ندري هل انت من الموظفين ام الى الآن لم تغير معتقداتك

    جاوب بوضوح ليتسنى لنا فهم الموضوع على قد فهمنى المتواضع

    خصوصا انك استاذ في المراوغه وتعرف كيف تتملص من ا لردود

    ولا كنا صدناك بدعوتك ابا قيس للاعتراف واخذنا منك اعتراف مبدئي

    بخط يدك

    تحياتي لك __________[/grade]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-20
  5. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    الموضوع أخي الصحاف لولا تنويرك إياي بالرابط اعلاه لما اهتديت إليه ، حيث قد أتى على الحاوي وجرابه حاوي آخر ليواريه عن الأنظار .

    دونما إبداء اي سبب أو حتى أشعاري ... الحقوا ( ويأبى الحاوي ) بموضوع آخر مغلق ( اصطفاف شمالي تشطير )... صحيح تلك كانت عبارة عن مداخلة ، لكنني رأيت إن من الأهمية أن استقل بها في صفحة خاصة وقد وجدت الفكرة ترحاب من قبل الكثيرين من أعمدة المجلس بمن فيهم الاخ ابن الوادي وهو واحد من ثلاثة يشرفون على السياسي ، ثم إنني لم أت ببدعة فغيري كثيرون سبقوني في مسألة الأنفراد بمداخلة وجعلها موضوع مستقل وكان آخرهم المشرف تايم عندما فصل مداخلة لي اضقتها في موضوع كان ابن الوادي هو كاتبه ، وجعل من تلك المداخلة موضوع مستقل ، آلإن تلك المداخة لامست هو في نفس تايم ، أم إن أمر قد استجد وليس لنا به علم .
    أريد أن تبدي رأيك في صفحة سأستفسر فيها عن اسباب ماحدث .
    سلام.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-20
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    اخي ابو قيس
    اراك ترفعت وذهبت يميناً وشمال والا ادري ماذا تقصد اما بالنسبة لي فقد وجدت هذا الاعتراف في مشاركة مغلقة ولم استطيع ارد عليك بها فحاولت ان تكون مشاركة مستقلة فلا اعلم لماذا تخبطت وتلعثمت بهذه الطريقة التي تظهر الترفع والتعالي ,,, لك تحياتي يا صديقي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-20
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي الصحاف

    ابا قيس شخص وطني عاش معظم حياته في الجنوب تحت كنف الحزب الاشتراكي وكان أحد اعضائه السابقين ويكفي الحزب شرفا بأن له اخوان من المحافظات الشمالية كانوا اعضاء فيه او لازالوا
    وللعلم الحزب الاشتراكي الجديد ليس حزب ابناء الجنوب فقط وانما حزب كل اليمنيين الشرفاء
    والعيب مش ان يغلط حزب او شخص ولكن العيب ان يستمر في الغلط

    تحياتي للجميع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-20
  11. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    .

    لا ورب البيت لست على اي مما به رميتني .
    اعد قرائة ردي فلعلك بحدة قريحتك التي لا شبيه لها ، وبمديد خبرتك المشهود لها .. تستخلص ما وود إيصاله إليك من لايراك إلا كالحاجب التي لا تعلوه العين ، وإن لم تفعل فعسى الله أن يسخر من يبلغك عني ما قصدته ولم يأتك الصلاجي منه بشيئ .

    على فكرة أخي الصحاف قناعتي في امرك والصلاحي تتعزز وتدفعني للأخذ بالمثل السوداني القائل :-
    ( من دقنه أفتل له ) ههههههههههههه .
    سلام.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-20
  13. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    اخي الصلاحي
    الحقيقة ان ابو قيس علم يعرف لدى كل يمني ومن لايعرف ابو قيس فلا يعرف اليمن ولكن يا ابا نبيل هل لك ان تشفي صدر ابو قيس من الشك المزمن بننا اي الصحّاف والصلاحي شخص واحد فهل لك ان تشفي صدره المحتار وتفرق بيننا بالدليل والبرهان فاكون ممنون لك ,,,,
    لك تحياتي


    اخي واستاذي ابو قيس
    يعلم الله لقد احسست مافي صدرك واحس بان القلب ينبض معاً لا ادري لماذا فهل لنا في لقاء حتى يشفاء صدرك من الاوجاع ,,,,,,,,,,,,, لك تحياتي عدات كل سيل ينزل بالسيلة البيضاء ,, ههههههه
    لك تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-20
  15. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    أعاذنا الله وأياك عزيزي الصحاف من درن الصدور وأوجاعها .
    ( عظم لا مفصل له ) عبارة اكررها للمرة الثالثة ، والمعنى منها ينطبق على من يناطح بالحوار مناطحة بحيث أن يوصلك معه في نهاية المطاف إلى لاشيئ .
    ما أقصده بالتوأمة بالنسبة لك وللصلاحي فليس بالضرورة أن تكونا واحداً جسدا وروحا ، وما أقصدت سوى ، طريقة أخذكم وعطاكم مع محاوريكم الآتية على طريقة ( وكيل الشريعة ) في بلادنا ، المفضية في نتيجتها إلى ( عظم لا مفصل له يارب تفهمها ههههههههههههههههه .
    سلام.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-20
  17. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    مشكلة الاخوة الصحاف والصلااااااااااحي
    انهم اشتراكيين جدد لكن بعد ماضاع في الصيف اللبن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-20
  19. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902

    اخي المسافر
    لقد قلت شئ لا اعرف من اين اتيت به انا ليس لي انتماء ولكن كما قال الاخ الصلاحي انتم تمشون على مبدأ من ليس معي فهو ضدي وعلى فكرة اخي المسافر نعم مازلت صغير السن اتدرب على مزج الواقع في الخيال فا انا لم اوصل العقد الستون من العمر ومازلنا نلعب مع اللاعبين في الساحة ,
    لك تحياتي

    اخي وصديقي وحبيبي ابو قيس العلفي
    سوف اعود لك واسف اذا تجاوزتك ولكن الان اريد ان اذهب الى الراحة اي النوم وغداً لناظره قريب وكما تعرف فا انا عجوز لا اتحمل تعب النوم

    لكم تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة