للفكاهه للي يحب يمرمط بوش

الكاتب : الادريسي   المشاهدات : 601   الردود : 2    ‏2001-12-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-12-02
  1. الادريسي

    الادريسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-21
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-12-04
  3. صقر الصلاحي

    صقر الصلاحي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-05
    المشاركات:
    113
    الإعجاب :
    0
    ماتنفع المرمطه

    عزيزي الادريسي
    رحنا نمرططه هنا وهواء وهواء يمرمط حكمنا علئ ميريد وفي الاخير هواء الربحان
    رحنا في الخيال وهواء في الواقع وخذ لك هذاء المثال


    (يد ماتقدر عليها بوسها)

    وبعدين لاتنساء بانه رايسنا هناء


    ولك تحياتي thankyou
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-12-04
  5. الادريسي

    الادريسي عضو

    التسجيل :
    ‏2001-11-21
    المشاركات:
    50
    الإعجاب :
    0
    عزيزي صقر الصلاحي

    على قول المثل لابعد العنقود قول حامض ياعنب
    نحن لانستطيع الوصول اليه ولكن على اقل تقدير نلعب به شوي لو في الخيال من اجل الواحد يبرد قلبه شوي يعني نضحك على نفسنا شوي
    اذا كان حكامنا ضحكوا علينا فهل نستخصر اننا نضحك على انفسنا

    :D :D :D
    ولك مني اجمل الضحكات والتحيات;)
     

مشاركة هذه الصفحة