موقف اية الشيطان الخميني من حكام المسلمين و الائمه

الكاتب : jameel   المشاهدات : 1,549   الردود : 20    ‏2004-11-19
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-19
  1. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    [align=right]
    السلام و عليكم

    سمعنا أكثر من تصريح لقادة الحركة في إيران، يقولون بأن الإسلام لم يطبق طيلة التاريخ الإسلامي إلا في حياة الرسول – صلى الله عليه وسلم- وفي فترة حكم علي بن أبي طالب، وواضح أنهم لا يعترفون بالعهد الذهبي للحكم الإسلامي في عهود الخلفاء الثلاثة أبي كر وعمر وعثمان ولا يعترفون بالفترة المديدة من الحكم الإسلامي منذ عهد الأمويين بما فيهم الخليفة العادل عمر بن العزيز ولا بحكم العباسيين ومن بعدهم .

    ولو قالوا إنه كان في بعض حكام الدولة الأموية والعباسية انحراف وفساد لما أنكرنا عليهم مذهبهم، ولكنهم يعممون كليا، يتنكرون فيه لماضي الأمة، ويتهمون الأمة في كل عصورها بما فيها عهد الخلفاء الراشدين بالانحراف . والخميني لم يخرف من مفهوم الشيعة في هذا، فقد قرر مذهبه الشيعي واستدل بأدلة الشيعة المحرفة أو المكذوبة .

    فهو لا يذكر أحدا من الخلفاء: أبا بكر أو عمر أو عثمان أو غيرهم من الصحابة بخير ولا بورد لأحدهم اسما في كتابه . وعندما يحوجه الأمر إلى الاحتجاج لا يذكر إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وعليا انظر إلى قوله ص46 : ( وبهذا جرت السيرة على عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وعلى عهد أمير المؤمنين ) .

    وهو ينص على أن الذي يحق له أن يلي أمور الناس منذ عهد الرسول وإلى زمن اختفاء إمامهم صاحب الزمان معروف بقول في ص47 : ( فرأي الشيعة فيمن بحق له أن يلي الناس معروف منذ وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم وحتى زمان الغيبة، فالإمام عندهم فاضل عالم بالأحكام والقوانين، وعادل في إنفاذها. . . ) وأريدك يا أخي القارئ أن تتأمل جيدا في قوله هذا الذي يسمونه آية الله - منذ وفاة رسول الله وحتى زمان الغيبة - أنه ألغى حتى حكم أبي بكر وعمر وعثمان، فهؤلاء في رأي الخميني الشيعي لا يستحقون أن يلوا أمور الناس، والنص صريح لا يحتاج إلى تأويل ولا يحتمله، رأي الشيعة فيمن يحق له أن يلي أمور الناس معروف، - لاحظ قوله: معروف هو يجري على مذهب الشيعة ولا يعدل عنه ولا يأتي بقول " جديد " منذ وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم وحتى زمان الغيبة ، ولاحظ المدة الزمنية التي حددها هذا الخميني منذ وفاة الرسول وحتى زمن الغيبة، وهذه الفترة تشمل عهود الخلفاء الثلاثة أبي بك وعمر وعثمان وتشمل الدولة الأموية وجزءا من الدولة العباسية - .

    أما ريه في الحكام الذين جاءوا بعد ذلك فقد سطره في ص33 قال : ( في صدر الإسلام سعى الأمويون ومن يسايرهم لمنع استقرار حكومة على بن أبي طالب، مع أنها كانت مرضية الله وللرسول وبمساعيهم البغيضة تغير أسلوب الحكم ونظامه، وانحراف من الإسلام، لأن برامجهم كانت تخالف وجهة الإسلام في تعاليمه تماما. وجاء من بعدهم العباسيون ونسجوا على نفس المنوال، وتبدلت الخلافة، وتحولت إلى سلطنة وملكية موروثة وأصبح الحكم يشبه حكم أكاسرة فارس وأباطرة الروم وفراعنة مصر، واستمر ذلك إلى يومنا هذا ) .

    وتأمل هذا التعميم الذي ختم به كلامه ( واستمر ذلك إلى يومنا هذا ) أي من عهد علي بن أبي طالب اليوم ليس هناك إسلاميا، وكل الحكام كانوا ظلمة طغاة مستبدين،والحكم الإسلامي كان معطلا.

    ويقول في ص79 : ( يحتج الله بأمير المؤمنين على الذين خرجوا عليه وخالفوا أمره كما يحتج على معاوية وحكام بني أمية وبني العباس وأعوانهم ومساعديهم بما غصبوه من الحق،وبما شغلوه من المنصب الذي ليسوا له بأهل ) .

    علم الأئمة

    والأئمة على عقيدة الخميني الشيعية، فقد ورثوا الأنبياء في كل الأمور، والنص بهذا التعميم يشير إلى أن عقيدته فيهم أنهم يوحى إليهم !!، وكيف لا، وهم أفضل من الرسل والأنبياء ، كيف لا، وقد ورثوا الأنبياء في كل الأمور، قال الخميني في ص 97 : ( وحتى لو فرضنا أن جملة " العلماء ورثة الأنبياء " واردة في الأئمة على حد ما ورد في بعض الروايات، فلا يراودنا الشك في أن جميع الأمور، لا في الأحكام والعلوم فحسب ) ، ماذا يعني الخميني بقوله : ( في كل الأمور، لا في الأحكام والعلوم فحسب ) إن لم يكن الوحي والعصمة ؟!


    أعطى الأئمة صفات الله تعالى
    نحن نعتقد في الرسول صلى الله عليه وسلم العصمة، ولكنها عصمة تبليغ الرسالة .

    فالرسول قد يخطئ في الاجتهاد وفي التطبيق وقد ينسى، وقد عاتبه الله في قضية أسرى بدر، وفي عبوسه في وجه الأعمى،وفي تحريمه العسل على نفسه ،ونسى الرسول صلى الله عليه وسلم فصلى رباعية ركعتين.

    هذه عقيدتنا في عصمة الرسول صلى الله عليه وسلم، والخميني يقرر عقيدة الشيعة في عصمة الأئمة، فهو يقول في ص141 : ( ومن هنا فقد شدد أئمتنا المعصومين . . . ) والعصمة تعني عند أمرا لم تستطع نحن أهل السنة إثباته للرسول صلى الله عليه وسلم .
    يقول الخميني في الأمة [ص91] : ( نحن نعتقد أن المنصب الذي منحه لا نتصور فيهم السهو أو الغفلة، ونعتقد فيهم الإحاطة بكل ما فيه مصلحة المسلمين ) !!
    منبر التوحيد و الجهاد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-19
  3. مزحاني حر

    مزحاني حر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    2,069
    الإعجاب :
    0

    هل تأخذ دينك من رجل يأخطئ

    أتقي الله في رسوله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-19
  5. MUSLEM

    MUSLEM عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-05
    المشاركات:
    943
    الإعجاب :
    2
    [align=right]رحم الله الخميني , وجزاه الله عن الامة الاسلامية خير الجزاء
    وكم نحن في حاجة لرجل مثله يجدد لنا ديننا
    ويعيد لامتنا عزتها وكرامتها التي هدرت على يد قادة العرب العملاء
    والمرجفين الخاسئين من الحاقدين والمضللين

    اللهم احفظ للامة الاسلامية هذه الدولة التي نعلق بها امل النصر على الصهاينة ومن والاهم
    اللهم اعد للامة قوتها ووحدتها , اللهم شتت اعدائك اعداء الدين والمرجفين والمضللين
    الذين يسعون لشق وحدة المسلمين , في هذا الوقت العصيب الذي تمر به الامة الاسلامية
    ومن امثلتهم هذا العربيد القبيح المسمى جميل , لعنه الله دنيا وآخره
    لعنه الله بما كتب وبما يطرح من مواضيع بهدف شتات المسلمين
    وابعادهم عن متابعة وضع الامه واشغالهم عن نصرة قضاياها
    ضد الغزو الصهيوني الامريكي اللعين.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-19
  7. maximilianes

    maximilianes عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-12-09
    المشاركات:
    432
    الإعجاب :
    0
    اردت ان تتطاول على الامام الراحل المقدس اية الله العظمى السيد روح الله الموسوي الخمينيقدست روحه القدسية
    لكنك مدحته ورفعت من شانه لان ما كتبته يعز الامام ويرفعه وخاصة في ان يقول ان النبي معصوم مطلقا عن الخطا
    زانه لا ياتي على ذكر ابو بكر وعمر وعثمان فهذا امر عادي لانه لا يؤمن بولايتهما بعد النبي بل يؤمن بولاية الخلفاء الاثنى عشر الذين تحدث عنهم النبي الاعظم صلوات الله عليه وعلى اله عندما قال خلفائي اثنى عشر وكلهم من قريش
    لذلك هذا امر عادي وليس عيب في حقه
    نعم ياتي على ذكر الثلاثة الاول وخاصة عندما يتحدث عن فدك التي اعادها الخليفة الاموي عمر ابن عبد العزيز الى اهل البيت لانها من حق اهل البيت كما يقول عمر ابن عبد العزيز وقد سمه بني مروان الظالمون على ذلك كما يذكرهم عندما يتحدث عن استشهاد الزهراء
    وايضا عندما يتعرض الى حديث الغدير

    اما الامويين فهم معروفون بانهم محقواالسنة و الدين من اساسه وذلك عندما تسلم معاوية الخلافة بعد حربه مع علي وخروجه على امام زمانه هذا ما يعتبره السنة كفر لان السنة يعتبرون ان من يخرج على امام زمانه كافر

    الى يزيد الذي قتل الحسين ومثل براسه في محضره امام الناس
    الى وقعة الحرة حيث اباح يزيد المدينة لجيشه وقد حملت 3000 عذراء سفاحا من جيش يزيد المسلم(لم يحصل ذلك حتى من الجيش اللاميركي الان في العراق لم يغتصبوا البنات كما فعلها جيش الخليفة الاسلامي يزيد في مدينة النبي الاعظم وليس في الفلوجة او النجف)
    الى الوليد ابن عبد الملك الذي مزق القران
    الى عمر ابن عبد العزيز الي سمه الامويين لانه اعاد فدك الى ائمة اهل البيت
    الى العباسيين المعروفيين بمجونهم ودعارتهم حيث تواجد في عهدهم 3 او اربعة خلافات وتواجد عدة امراء للمؤمنين
    اضافة الى قتلهم ائمة اهل البيت اماما بعد امام وكما قال النبي وما منا الا وقد مات مسموما او مقتولا(عن اهل البيت وعنه هو صلوات لله عليه وعلى اله)



    اما ما يهمنا من انه لا يوجد للشيطان ايات ولكن الايات لله الا اذا كنت تقصد الشيطان الكبير الذي تتبعه انت لديه ايات
    انا لا اعرف



    وما يهمنا الان هي مواضي عالوحدة الاسلامية وليس الفرقة وخاصة في هذا الوقت وشكرا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-19
  9. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    *** الله الخميني

    كنا نود ـ ولو لمرة واحدة ـ أن نكذب أنفسنا وأعيننا وما ذكره التاريخ من مواقف الخزي والخيانة والغدر عن الشيعة الروافض!

    كنا نود ـ ولو لمرة واحدة ـ أن نصدق الشيعة الروافض بأنهم شرفاء .. وأنهم مع الأمة وليس ضدها .. وأن المعاصرين منهم لا يتحملون إرث آبائهم وأجدادهم في الخيانة والغدر والعمالة ..!

    كان الشيعة الروافض ولا يزالون يقفون بكل طاقاتهم مع أعداء الأمة الأصليين على أبناء الأمة .. ابتداء من ابن العلقمي الشيعي الرافضي الذي تآمر مع عسكر التتار ضد الدولة العباسية .. وانتهاءً بمواقفهم الحالية من جميع الحركات الجهادية الإسلامية في العالم ..!

    ولكنهم يأبون ـ وفي كل مرحلة من مراحل الضيق والشدة التي تمر بها الأمة ـ إلا أن يشهدوا على أنفسهم بالقول والفعل بأنهم خونة عملاء .. كانوا ولا يزالون مع الغزاة المحتلين على الأمة وأبنائها!

    حقدهم الدفين على الإسلام والمسلمين أعمى بصائرهم وأبصارهم .. وجعلهم يستعذبون سياط وسطْوَ الغزاة المحتلين على الحرمات، والأرض، والعِرض، ويرون في غزوهم للبلاد والعباد أخف ضرراً من أن تقوم للإسلام والمسلمين قائمة أو شوكة!

    فهاهم اليوم .. علانية وبكل جرأة ووقاحة .. يعلنون ظاهراً وباطناً وبالقول والعمل أنهم مع الغزاة المحتلين للعراق .. وأن المقاومة العراقية لا تخدم العراق .. وأن المقاومين المجاهدين شرذمة قليلون .. وهم من فلول النظام .. فرضوا بذلك لأنفسهم أن يكونوا عين الغازي المحتل التي تدله على عورات وبيوت المجاهدين .. وما غاظهم كل هذا الغيظ من المقاومة العراقية إلا أنها سنية إسلامية .. وانطلقت من مدن وقرى المسلمين السنة!

    انظروا إلى مدنهم وقراهم وأماكن تواجدهم في العراق .. لا تكاد تجد لهم حراكاً ضد الغزاة المحتلين .. ضاعت العراق .. وضاع ما فيها ومن فيها .. وهم يتباكون على حوزاتهم وحسينياتهم المبتدعة!

    لا توجد مشكلة حقيقية بين النظام الإيراني الرافضي وبين أمريكا ودولة الصهاينة اليهود.. وهذا يظهر بين الفينة والأخرى من خلال تصريحات ساسة الطرفين التي تتناولها وسائل الإعلام.. ومن خلال اللقاءات الودية بين الطرفين.. ويظهر كذلك من خلال موقف إيران وعملائها من الشيعة الروافض الداعم للغزاة الأمريكان في كل من أفغانستان والعراق..!

    فأمريكا وكذلك دولة الصهاينة اليهود يعرفون أن مشكلة النظام الشيعي الرافضي في إيران ليست معهم.. وإنما مع العالم الإسلامي السني.. وعلى هذا الأساس فهم يتعاملون معهم بكثير من التفاهم.. والتعاون والتنسيق.. وكطابور خامس خائن في جسد الأمة!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-19
  11. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    بأبي أنت وأمي يا رسول الله ، أشهد انك أوتيت جوامع الكلم ، وأن ما تقول وحي من الله ..

    فقد اتفقت الأمة على ‏أن الرسل معصومون في تحمل الرسالة، فلا ينسون شيئاً مما أوحاه الله إليهم، إلا شيئاً قد ‏نسخ، وقد تكفل الله جل وعلا لرسوله صلى الله عليه وسلم أن يقرئه فلا ينسى، إلا شيئاً ‏أراد الله أن ينسيه إياه وتكفل له بأن يجمع له القرآن في صدره. قال تعالى . ( سنقرئك فلا ‏تنسى إلا ما شاء الله ) [ الأعلى :7] وقال تعالى( إن علينا جمعه وقرآنه* فإذا قرأناه فاتبع ‏قرآنه) [القيامة:17 /18] فهم معصومون في التبليغ عن رب العزة سبحانه وتعالى ، ولا ‏يكتمون شيئاً مما أوحاه الله إليهم . قال تعالى ( يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك ‏وإن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس إن الله لا يهدى القوم الكافرين ) ‏‏[المائدة: 67] وهم معصومون أيضا من الوقوع في الكبائر، وأما الصغائر فأكثر علماء ‏الإسلام على أنهم ليسوا بمعصومين منها، وإذا وقعت منهم فإنهم لا يقرون عليها .‏

    قال ابن تيمية: القول بأن الأنبياء معصومون عن الكبائر دون الصغائر هو قول أكثر علماء ‏الإسلام وجميع الطوائف، حتى إنه قول أكثر أهل الكلام، كما ذكر أبو الحسن الآمدى ‏أن هذا قول الأشعرية، وهو أيضا قول أكثر أهل التفسير والحديث والفقهاء، بل لم ينقل ‏عن السلف والأئمة والصحابة والتابعين وتابعيهم إلا ما يوافق هذا القول. والدليل على ‏وقوع الصغائر منهم مع عدم إقرارهم عليها:‏

    ‏ - قوله تعالى عن آدم : (وعصى آدم ربه فغوى* ثم اجتباه ربه فتاب عليه وهدى) [طه: ‏‏121/122] وهذا دليل على وقوع المعصية من آدم، وعدم إقراره عليها، مع توبته إلى ‏الله منها.‏

    ‏ - قوله تعالى ( قال هذا من عمل الشيطان إنه عدو مضل مبين* قال رب إني ظلمت ‏نفسي فاغفر لي فغفر له إنه هو الغفور الرحيم ) [القصص : 15/16]. فموسى اعترف ‏بذنبه وطلب المغفرة من الله بعد قتله القبطي ، وقد غفر الله له ذنبه . وقوله تعالى : ‏(فاستغفر ربه وخر راكعاً وأناب * فغفرنا له ذلك وإن له عندنا لزلفى وحسن مآب) ‏‏[ص: 23/24] وكانت معصية داود هي التسرع في الحكم قبل أن يسمع من الخصم ‏الثاني.

    وهذا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يعاتبه ربه سبحانه وتعالى في أمور كثيرة ‏ذكرت في القرآن، منها قوله تعالى ( يا أيها النبي لم تحرم ما أحل الله لك تبتغي ‏مرضات أزواجك والله غفور رحيم) [التحريم : 1] وكذا عاتبه في الأسرى، وفي خبر ‏ا بن أم مكتوم.‏

    ‏ - وقد يستعظم بعض الناس مثل هذا ويذهبون إلى تأويل النصوص من الكتاب والسنة ‏الدالة على هذا و يحرفونها. والدافع لهم إلى هذا القول شبهتان:الأولى: أن الله تعالى أمر ‏باتباع الرسل والتأسي بهم ، والأمر باتباعهم يستلزم أن يكون كل ما صدر عنهم محلاً ‏للاتباع ، وأن كل فعل، أو اعتقاد منهم طاعة، ولو جاز أن يقع الرسول في معصية ‏لحصل التناقض، لأن ذلك يقتضي أن يجتمع في هذه المعصية التي وقعت من الرسول ‏الأمر باتباعها وفعلها، من حيث إننا مأمورون بالتأسي به، والنهى عن موافقتها، من ‏حيث كونها معصية .‏

    ‏- وهذه الشبهة صحيحة وفي محلها لو كانت المعصية خافية غير ظاهرة بحيث تختلط ‏بالطاعة، ولكن الله تعالى ينبه رسله ويبين لهم المخالفة، ويوفقهم إلى التوبة منها من غير ‏تأخير.‏
    الثانية: أن الذنوب تنافي الكمال وأنها نقص. وهذا صحيح إن لم يصاحبها توبة، فإن التوبة ‏تغفر الحوبة، ولا تنافي الكمال، ولا يتوجه إلى صاحبها اللوم، بل إن العبد في كثير من ‏الأحيان يكون بعد توبته خيراً منه قبل وقوعه في المعصية كما نقل عن بعض السلف ( ‏كان داود عليه السلام بعد التوبة خيراً منه قبل الخطيئة) وقال آخر : ( لو لم تكن ا لتوبة ‏أحب الأشياء إليه لما ابتلى بالذنب أكرم الخلق عليه ).‏

    ومعلوم أنه لم يقع ذنب من نبي صلى الله عليه وسلم إلا وقد سارع إلى التوبة والاستغفار، فالأنبياء لا يقرون ‏على ذنب، ولا يؤخرون توبة، فالله عصمهم من ذلك، وهم بعد التوبة أكمل منهم ‏قبلها. والله أعلم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-19
  13. jameel

    jameel عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-10-29
    المشاركات:
    2,261
    الإعجاب :
    0
    يا شيعة الإضلال والإفساد........................ يا مبدأ الإشراك والإلحادِ

    يا أصل كل بلية ورزية..................... في الدين يا عوناً لكل معادي

    يا كافرين بأصل دين محمدٍ ...................... وعقيدة التوحيد والإفرادِ

    عطلتمُ العقل الصريح ونوره................ وتبعتم في الغي كل منادي

    لم تعبدوا الرحمن ذا العرشِ الذي............. خلق السماء بقدرةٍ وسدادِ

    معبودكم حسنُ حسينُ حيدرٌ................. ثم الرضيُّ وجعفر والهادي

    والعسكريُّ وكاظمُ وجميعهم........................... لله عبادُ من العبادِ

    لم يشركوا بالله أو يتخبطوا......................... كتخبطٍ أنتم به وعنادِ

    حاشاهم فهم الهداة وأنتم........... في الشرك رائحكم وفيه الغادي

    سويتمُ بالله أقطاباً لكم.......................... فدعوتموهم بغية الإمدادِ

    أشركتمُ بالله كل مسودٍ ........................... تدعونه للغوث والإنجاد

    إن الأئمة عندكم في منزلٍ ............... أعلى من الرحمن ذي الأجنادِ

    إن الأئمة عندكم في عصمةٍ ............... وبموضع في رفعةٍ متمادي

    ويدبرون الكون في أحواله ................. بل يعلمون الموت بالميعادِ

    والغيب سرُ الله مختصُ به.......................... لا للنبيِّ وزمرة الأحفاد

    والوحيُ حقٌ للأئمة سائغٌ....................... ويبدلون الشرعَ بالإنشادِ

    والربُّ عندكمُ فليس بعالمٍ ........................ بدقائق الأشياء والأعدادِ

    حتى يكونَ على البسيطةِ وقعُها .......... فيرى بديعَ الصنعِ والإيجادِ

    إذاً الإلهُ أقلُ شأناً عندكم....................... من معشر الأسيادِ والقوادِ

    حقاً خرابُ الدين بل إفسادهُ .............. ساداتكم والسوءُ في الأسيادِ

    أنتم خنازيرُ الورى وقرودُهم.................... شرُ البريةِ في أشر بلادِ

    ولقد رأيتُ إمامكمُ وكبيركمُ................... في زيه من أصلح الزهادِ

    فسبرتهُ فوجدتهُ متهالكاً .................... خلواً من التقوى وأيِّ رشادِ

    ذئب عليه جلدُ ألطف نعجة...................... في مأمنٍ من صولةِ النقادِ

    ويعيش للدنيا ويرجو نيلها .................... يخشى عليها وثبة الحسادِ

    بل دينهُ دينارهُ ودراهمُ............................ مستبشرٌ ما لم يرع بنفادِ

    إن الحسينَ ونسله ساداتنا..................... الصالحون ومعشرُ الأجوادِ

    تفديهمُ النفسُ النفيسةُ إنني........... أفدى الحسينَ بمقلتي وفؤادي

    أحسينُ تفديك النفوسَ وبعدها.................. أموالُنا من طارفٍ وتلادِ

    بل ديننا حبُ الحسين ورهطهِ..................... نفديهمُ بالنفس والأولادِ
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-20
  15. الامير الصنعاني

    الامير الصنعاني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-04
    المشاركات:
    9,034
    الإعجاب :
    298
    بارك الله فيك يا جميل

    إن الحسينَ ونسله ساداتنا..................... الصالحون ومعشرُ الأجوادِ

    تفديهمُ النفسُ النفيسةُ إنني........... أفدى الحسينَ بمقلتي وفؤادي

    أحسينُ تفديك النفوسَ وبعدها.................. أموالُنا من طارفٍ وتلادِ

    بل ديننا حبُ الحسين ورهطهِ..................... نفديهمُ بالنفس والأولادِ


    لا فض فوك


    تحياتي والسلام ختام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-20
  17. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    لا تعتقد دين الروافظ إنهــــــــم***أهل المحال وشيعة الشيطان
    إن الروافظ شر من وطئ الحصى***من كل طائفة ومن إنســـــان
    مدحوا النبي وخونوا أصحـابه***جدلان عند الله منتقضــــــــان
    سبحان الله !!

    الخميني كله مساويء وفضائح من أوله إلى آخره

    حتى اسمه ( الخميني )

    يخم الناس ويخدعهم

    جميع أنواع الكفر والزندقة بكل أنواعها تجدها عنده مجانا وبدون مقدم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-21
  19. MUSLEM

    MUSLEM عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-05
    المشاركات:
    943
    الإعجاب :
    2

    لعنة الله على الكاذبين , ورأس الفتنة عميل الامريكان والصهاينة
     

مشاركة هذه الصفحة