سيارة مفخخة تقتل 8 أمريكيين في اليرموك .. وأخرى تقتل 9 في شارع المطار

الكاتب : يافعي اصيل   المشاهدات : 324   الردود : 0    ‏2004-11-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-18
  1. يافعي اصيل

    يافعي اصيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-24
    المشاركات:
    1,130
    الإعجاب :
    0
    سيارة مفخخة تقتل 8 أمريكيين في اليرموك .. وأخرى تقتل 9 في شارع المطار


    مفكرة الإسلام [خاص] : تمكنت المقاومة العراقية اليوم الخميس من إلحاق خسائر كبيرة بقوات الاحتلال جراء هجومين بسيارتين مفخختين في بغداد.
    وبحسب مكتب 'مفكرة الإسلام' في بغداد فعند قرابة الساعة الواحدة ظهر اليوم بالتوقيت المحلي انفجرت سيارة مفخخة أثناء توقف دورية أمريكية قرب مركز اليرموك بحي اليرموك مما أدى إلى تدمير سيارتي همر وإعطاب ثالثة بالإضافة إلى إعطاب مدرعة أمريكية من نوع 'برادلي' وإلحاق أضرار بأربع سيارات مدنية، وقد سقط جراء هذا الهجوم ثمانية جنود أمريكيين وقضى اثنان من المدنيين نحبهما وجرح أربعة مدنيين آخرين.
    وأضاف مكتب 'مفكرة الإسلام' أنه في السادسة مغرب اليوم بالتوقيت المحلي انفجرت سيارة مفخخة في شارع المطار بين العامرية والفرات جنوبي بغداد لدي مرور رتل أمريكي ما أدى إلى تدمير سيارتي 'جي أم سي' وسيارة همر ومقتل 5 من عناصر المخابرات الأمريكية و4 من الجنود الأمريكيين، وقد دمرت سيارة مدنية من نوع 'سالبيرتي' أمريكية الصنع بيضاء اللون قتل عليها مدنيان.
    جدير بالذكر أن المقاومة كانت قد حذرت المواطنين العراقيين من الاقتراب من الدوريات الأمريكية لأنها عرضة إما للهجوم أو لسيارات مفخخة وكانت المقاومة قد وزعت هذه التحذيرات على المساجد وفي الطرقات وعلى العمائر السكنية.
     

مشاركة هذه الصفحة