للحزن أولاد سيكبرون!!

الكاتب : ابو عهد الشعيبي   المشاهدات : 2,662   الردود : 57    ‏2004-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-17
  1. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    للحزن أولاد سيكبرون!!


    نقلاً عن صحيفة الثوري صحيفة الحزب الاشتراكي اليمني 22يوليو 2004م ص 8

    يا شرفاء

    هذه الأرض لنا

    الزرع فوقها لنا

    والنفط تحتها لنا

    وكل ما فيها بماضيها واتيها لنا

    فمالنا

    في البرد لا نلبس إلا عرينا؟

    ومالنا

    في الجوع لا نأكل إلا جوعنا؟

    أحمد مطر
    - عشر سنوات مره وعجاف بالنسبة لنا ، لكنها كانت ومازالت عشر سمان بالنسبة لهم .. خلالها رأينا كل الفنون القرصنية والممارسات الشطرية المكشوفة التي قام ويقوم بها أولائك الذين مازالوا يدعون ليل نهار انهم خرجوا من بطون أمهاتهم يهتفون باسم الوحدة وانهم وحدهم أهلها وحماتها .. وكلما كتبنا وقلنا : إن هذه القرصنة والفيد والسلب والنهب ... الخ أعمال شطرية عفنة تعمق الجراح وتزيد الفرقة والأحقاد بين أبناء الوطن .. تعلن مراكز القوى والفساد داخل النظام الحاكم من ( صنعاء) صيحة الغضب وتلعلع تهديداتها الشطرية وتظهر من جديد التهمة الأكثر رواجاً ودوراناً طيلة العشر العجاف " انفصالي " عدو الوحدة يثير الفتن والنعرات الطائفية , ومخالف للشريعة الإسلامية , هكذا يريدون أن تبقى مسيرة الحياة ... نهب وسلب وفوقها تهم تنزع عنا انتمائنا إلى الأرض التي ولدنا ووجدنا أنفسنا فوقها منذ فجر العمر !!

    - قلنا مراراً وتكراراً في كل حرف وكل كلمة كتبت طيلة العشر العجاف : إذا كان فضح وتعرية الأعمال القرصنية و الشطرية – على سبيل المثال لا الحصر – ( الفيد , السلب , البسط على الأراضي والممتلكات , نهب المؤسسات العامة , تشريد العمال والعاملات , قطع الأرزاق , احتلال الوظائف , تهميش المهزوم من الحياة العملية , ضخ الألوف من الهنود الحمر إلى حزب خليك بالبيت , تسييس الوظائف , القتل والهروب إلى صنعاء , نهب الممتلكات الخاصة ..الخ ) قلنا , إذا كان ( فضح ) هذه الأعمال يعتبر في نظر مراكز القوى والفساد داخل ( النظام الحاكم ) جريمة وانتهاكاً خطيراً لأمن الوطن والمواطن , ومؤامرة صريحة على الوحدة المعمدة بالدم , ومخالفة للشريعة الإسلامية فلماذا تسمى هذه الأعمال القرصنية ؟!

    - عجب , عجب , يفرضون علينا الصوم في شعبان والعيد في رجب عجب .. عجب !!

    إذا كانت الكلمة الهادفة إلى تعرية هذا النهب والسلب جريمة فماذا تسمى هذه الأعمال ؟! هل هي أساس قيام الوحدة المعمدة بالدم وبفتاوى الكهنة والرهبان عملاء الموساد وخدم ( الماسونيات ) أم هي أعمال وأفعال من شأنها تضميد الجراح وتصليب عود الوحدة والوطن ؟! دعونا نعيد التساؤلات التي كتبنا عنها طيلة العشر العجاف : أيهما اخطر وأشد ضرراً على الوحدة .. هذه الأعمال القرصنية والأفعال الشطرية الجارية على قدم وساق حتى اللحظة .. أم الكتابة عنها وفضحها وتعريتها حتى لا تعمق الجراح بين أبناء الوطن ؟! ألا بئس الفعل .. وبئس التفكير .. وبئس الفساد الذي يحصدون ؟!

    - أنهم طيلة هذه السنوات يرفضون الخروج من شرنقة (وهم الانتصار) و من دائرة التعالي و الغرور و الغطرسة, و علموا أولادهم وأحفادهم كيف يمجدون الباطل و يفرضون علينا كواجب بطولي و كيف ينشرونه بعد ذلك على أبناء الوطن.. علموهم كيف يحرصون على الفساد .. و كيف يدافعون عنه و يحمونه؟! دربوهم على العنجهية و الغطرسة و التعالي الزائف و يدخلون في عقولهم أنهم فوق الأنظمة و القوانين و أن كل (مقدرات البلاد وكل ثرواتها) هي ملك خالص لهم من دون خلق الله... أنهم لا يدركون أي ميراث رهيب سوف يتركونه لهذه الأجيال القادمة من خلف الرماد؟!

    - أما نحن فقد اعتمدنا طيلة هذه السنوات العجاف على الكلمة الحرة الصادقة التي تعبر بشجاعة عن الرفض الأبدي لهذا الباطل... و عبر مقالتنا كنا ومازلنا نكرر القول عشرات المرات كي يترسخ في عقول أولادنا و بناتنا و أحفادنا معنا النضال من أجل رفض الباطل و انتصار الحق... نعلمهم ما هي العدالة الاجتماعية؟! و ماذا تعني المواطنة المتساوية؟ و من أين جاءت الفتوى الكافرة ضدنا؟ و لماذا حللت هذه الفتاوى نهب الأراضي و المتنفسات و أكل الجبال و ردم البحار و تشويه الآثار, و قطع الأرزاق و سلب المواطنين...الخ, نعلمهم ما معنى انتفاء المواطنة المتساوية و لماذا (هم) ينهبون ثرواتنا و (نحن) تبقى الأرصفة ملاذاً لنا؟! نعلمهم حقيقة (الأقلام) المأجورة المعروضة في الساحة؟ و لماذا يزيفون الحقائق؟! نفهمهم أن هؤلاء لا يستطيعون هم و أسيادهم تغيير مسار التاريخ؟! نعلمهم طيلة هذه السنوات ما هي الحقوق المشروعة التي نهبوها؟ و كيف يتم الانتصار لقضايا الحق؟ هذا الفرق ما بيننا و بينهم.. لكنهم لا يريدون الخروج من شرنقة وهم الانتصار و يريدون البقاء داخل سراب إعلامهم الكاذب و المظلل... إلا بئس التفكير و بئس الحصاد الذي يحصدون؟!

    - أقول ... لقد قلنا عشرات المرات في العديد من المقالات طيلة هذه السنوات ... إ ن الوحدة لا تتجسد بالعلم الواحد ولا بالنشيد الوطني الواحد ولا بالمؤسسات الموحدة ولا بالإعلام الرسمي الواحد ... لكنها تتجسد وتتجلى في القلوب والنفوس الموحدة , تكمن في تضميد الجراح وتذويب القهر والأحقاد بين أبناء الوطن الواحد ... فما جدوى العلم الواحد والنشيد الواحد ... لكنها تتجسد وتتجلى في القلوب والنفوس ممزقة غير موحدة إلا داخل ( المطبخ الإعلامي ) وفي سطور كتاب الزفة ؟! هذه الحقيقة المرة لا يريدون الاعتراف بها لأنهم يجثمون على صدر الثروة ويكتفون بالصراخ والتهديد والتخوين لكل من يقول : هذه ليست وحدة شعب بقدر ما هي استمرار فرض باطل من جوف وهم الانتصار ومن قلب العنجهيات التي ما هشت ذبابة ولا تركت وتراً في ربابة لكنها حصدت الثروات فقط ... ألا بئس التفكير وبئس الحصاد الذي يحصدون ؟!

    - ويبقى القول للتاريخ والأجيال , إن الذين يعيشون الوهم ويعتقدون أن الانتصار دائماً لـ(الكثرة العددية ) واهمون , لأن العبرة في نهاية المطاف ( إذا لم يعتدل الميزان ) تكون لمن يجعلون كل شارع وكل حارة وكل زقاق وكل طريق وكل درب أشواكاً مرة تدمي أقدام أهل الفساد والباطل والعنجهيات ... هذا هو منطق ومسار التاريخ الحقيقي للشعوب المقهورة ... فانتظروا إنا لمنتظرون ؟!

    - ويبقى في الأخير ما قاله الشاعر :

    " للحزن أولاد سيكبرون ...

    للوجع الطويل , أولاد سيكبرون ...

    لمن قتلتم في الأرض صغار سوف يكبرون ..

    وهؤلاء كلهم ..

    تجمعوا كالدمعة في العيون ..

    هؤلاء كلهم ..

    في أي .. أي لحظة

    من كل أبواب الأرض سيدخلون ... "

    نزار قباني
    فاروق ناصر علي

    22يوليو2004م
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-17
  3. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    كل يوم نلتم ويوحدنا الهدف السامي للحياة الكريمة في ارضنا
    توحدنا المعاناة
    توحدنا البطون الجائعة
    توحدنا الممارسات الشامتة
    توحدنا نفس التهمة ( الإنفصال)
    توحدنا الإرادة الحرة
    توحدنا كبرياء الرجولة
    توحدنا الغيرة والمصداقية
    يوحدنا الوعي والنخوة
    يوحدنا أنين حبيبات التراب تحت أقدام الهمج من قُطعان
    سرايا النجدة والمركزي
    توحدنا عدن الجريحة الأليمة
    توحدنا عنجهية القبائل العفنة القادمة إلينا في دجئ الليل والنهار
    يوحدنا حقنا في بترول شبوة والمسيلة التي أنضبته قبائل شمال الشمال
    والذهب الذي تخزنة في مستودعات صنعاء الفاسدة

    فهذا فاروق ناصر علي يكبر بإرادته وقلمه ويلتحم بالقافلة


    فمهما طغئ عتاولت القبيلة وتجبروا على شعبنا في الجنوب
    ومهما إزداد الطاغوت المتعجرف رفس وتزوير وخداع وظلم
    فالحق لنا ونحن له إن شاء الله




    عدن
    الثورة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-17
  5. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    الاخ ابو عهد الشعيبي
    سوف اعود لك للتعليق هنا تحت هذه المبادئ التي تنبع من صفاء القلوب ,,,,, وان شاءالله انها تناقش نقاش جاد والا تحول الى مهاترات كما فيعل المتطفلين ,,,,, فان فيها توضيح للمواقف
    لك تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-17
  7. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    كلام جميل
    بس لماذا نجد نقد الفساد يختار - في معظم الأحيان - مربع الحديث عن الوحدة ومسار الوحدة
    دعونا ننتقد كأننا من بيت واحد إذا لم يقتنع بعضنا بأننا صرنا - مثلما كنا - بيتاً واحداً !!
    أعتقد أنك عزيزي " أبا عهد" فهمت مقصدي :)
    للتوضيح أكثر:
    في بطولات لعبة الكاراتية - كغيرها من الألعاب - يوجد هناك ( حكم أعلام ) حيث لكل خطأ إشارة محددة بالعلَمَيْن ( اللذين يمسكهما)ومن الإجحاف أن أيشير بعلامة (مخالَفة كبيرة) والمخالفة ليست كذلك !!
    أظن أن الفكرة وصلت ..
    تحياتي :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-17
  9. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0

    الصحااااف
    النظام الفاسد لا يولد إلا أقزام

    كلما ارجوه إن تظل معنويتك مرتفعة قوية شامخة كما عهدناك
    وتذكر دائما إنك إنفصالي إينما سرت ووليت وحاورت :)


    إذا كانت الكلمة الهادفة إلى تعرية هذا النهب والسلب جريمة فماذا تسمى هذه الأعمال ؟! هل هي أساس قيام الوحدة المعمدة بالدم وبفتاوى الكهنة والرهبان عملاء الموساد وخدم ( الماسونيات ) أم هي أعمال وأفعال من شأنها تضميد الجراح وتصليب عود الوحدة والوطن ؟! دعونا نعيد التساؤلات التي كتبنا عنها طيلة العشر العجاف : أيهما اخطر وأشد ضرراً على الوحدة .. هذه الأعمال القرصنية والأفعال الشطرية الجارية على قدم وساق حتى اللحظة .. أم الكتابة عنها وفضحها وتعريتها حتى لا تعمق الجراح بين أبناء الوطن ؟! ألا بئس الفعل .. وبئس التفكير .. وبئس الفساد الذي يحصدون ؟!


    أخي الصحااف إنهم يحاولون طمسنا وتمزيقنا
    وليس لنا غير مايو ووثيقة العهد من اُسس للوحدة معهم !!!
    ليس لنا غير ذلك
    وضع اليوم ليس وحدة
    وضع اليوم مأساة قليل إن تسمى إحتلال وظم وإلأحاق وإبتزاز
    وضع اليوم لن نرضاه ولن نألوا جهدا في محاربته
    وسنرى أين ستكن رقاب المعتوهين إذا ما حان العمل !!

    الصحاااف
    نحن ضد وحدة 7/ 7
    نحن ضد نظام علي عبدالله وقبيلتة
    نحن ضد من يحاولون تزوير تاريخنا
    نحن ضد من يحاولون تغليب رقصة البرع
    نحن ضد كل من يعتدي على امننا وحقوقنا وعدن أمنا
    نحن ضد كل الفاسدون


    لاتدع طلامسهم تغويك او ترهقك او تؤخذ مساحة ولو وهم في ذهنك !!
    فهم اعجاز نخل ونحن الغالبون إن شاء الله ..
    كل الجنوبييون اليوم يتراصون ويتوحد شملهم وكلمتهم
    حتى اولئك الذي يظن المركوز عبدة إنهم سنده فقد افاقوا وصحوا ولم يسبق إلا وحدة والسرق إلى جانبه !!

    إننا مع مايو ولا سواه
    ولا والف لا للوحدة مع العصابات

    ليس لنا وحدة غير مايو
    لا لا لا لا لكل الابواق


    امنياتي لك بالصحة
    ايها المجاهد الغيور


    ابو عهد
    عدن
    الثورة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-17
  11. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    أبا عهد
    في ردك على ابو قيس في موضوع(ويأبى الحاوي) شتمت شعبا بأسره ووطنا بأكمله
    ليس الشجاعة والرجولة ان تشطح وتنطح فكفى عنتريات فارغة
    الفساد موجود ولن أنجر مع أبواق تبرئة الفساد لأنكر وجوده
    ولكني أقول لك(ما هكذا يا سعد تورد الإبل)
    و: إذا كنت ذا حقٍ فكن ذا بصيرةز
    فنبتة الفساد أكبر من أن تقتلعها بمفردك فلن تجني من ذلك إلا أن تدمى يدك
    فالأفضل أن تطرح طرحا رزينا لتجمع معك كل الناس ليعينوك على محاربة الفساد
    أما عنتريات الحرب
    فباختصار أقول لك لا يجني عنبا من يزرع الارهاب والقنابل والقلاقل
    وسواء كنت من دعاة الانفصال أولم تكن فليس من حقك ان تهاجم شعبا
    فالفساد معروف وأركان الفساد معروفين
    وجزء كبير من آلة الفساد الهمجية هم من أبناء المناطق الجنوبية فالفساد لا وطن له ولا حدود
    واني والله بت أشفق عليك من هكذا تشنج قد يرهق أعصابك
    استهدي بالله من شان صحتك
    سلاما
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-17
  13. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    نحن مع مايو بإختصار شديد
    نحن الشعب والارض والجنوب والثروة في الجنوب

    مايو وحدتنا وعنواننا ولا سواه
    فهل إنت معنا ؟؟!

    اليوم وأهلة مرفوضون إلى يوم النشور

    مليون علي عبدالله وسبعين مليون غيرة لن يقدروا مهما كانوا أخذ حقنا في ترابنا
    نحن أهل حق ... وعصابات 7/ 7 باطل !!

    نعم فهمت قصدك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-17
  15. ابو عهد الشعيبي

    ابو عهد الشعيبي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-05-15
    المشاركات:
    7,602
    الإعجاب :
    0
    صرخـــــــــــــــــــــــــة !!


    الكل يعلم ما هي الحرب الضروس الذي قاده راس النظام في صنعاء ضد وطننا وضد شعبنا في عام 1994فلم يرحم الأبرياء وقتل النساء والأطفال والشيوخ فماتت أسراً بحالها مما اضطر المقاومة الى وقف الحرب أمام هذا النظام الغاشم ..واقتحمت مدينة عدن الباسلة ونهب الأخضر واليابس وانتهكت الأعراض وسفكت الدماء رغم الوعود الدولية على إن عدن خط احمر وسقط كل شي اسمه الجنوب العربي في ظل هذا النظام الغاشم .

    واليوم بدا النظام السيئ الصيت يغير هويتنا وينهب ثرواتنا دون أي وازع أخلاقي ولأدين يردعه في ذلك والعالم لا يحرك ساكن ..وسبق وان وعدتكم عن حقائق دامغة سأعطيها لكم حول ما نعانيه.

    أولا:إن جميع الوظائف العليا التي كان يشغلها أبناء الجنوب سحبت من أبناء الجنوب

    ثانيا: إن السلطة القضائية أصبحت ملك لأبناء الأتراك والايرانين بحسب ادعائهم أنهم من بيت قضاة ويتم حاليا تصفية من هم من أبناء الجنوب الذين جاؤوا إلى هذه الوظائف قبل الوحدة..ويتم خلق العديد من المبررات الواهية للتخلص منهم.

    ثالثا:يتم وقف المصانع أو خصخصتها بهدف طرد العمال من ابنا الجنوب الذين كانوا يعملوا مع القطاع الخاص ،بهدف إيجاد فرص عمل جديدة لصالح نظام صنعاء فمثلا المجمع الاستهلاكي بمدينة المنصورة فصل التاجر العمال بشكل عام وجاء بعمال من ابنا الشمال،والحال كذلك مصنع الإسفنج فطرد العمال المكتسبين للحقوق وبدل مكانهم بعمال جدد ..والحال كذلك لمصنع الشراب فصل أكثر من ثلاثمائة عامل ظلما وبهتانا..وكذلك الحال لنادي الضباط(ألعروسه حاليا) فالطاقم كله جديد في جديد.

    رابعا: تم وقف صرف الأرضي على ابنا الجنوب وحصرا لصرف بأمر من راس النظام الذي يصرف الأراضي لأركان نظامه وحاشيته فمثلا الأرضية المجاور لنادي المنصورة صرفت لوزراء من النوع الثقيل أمثال الاكوع ورئيس جهاز الأمن السياسي الغمش.

    خامسا:تم نهب أراضي المنصورة وصرفت عقود عبر الفوات ألمسلحه أي ما سمي بالمساحة ألعسكريه وجميع تلك الأراضي صرفت لضباط أعلنوا الولاء والطاعة لنظام الحكم بينما سحبت أراضي من أفراد قوات الأمن السابقين وهم من أبناء المحافظات الجنوبية وصرفت لأبناء المحافظات الشمالية رغم إحكام صدرت لصالحهم بإبقاء الحال على ما هو عليه ..وعندما طالبوا قيادة وزارة ألداخليه والأراضي قيل لهم بأنهم انفصاليون ، اضف إلى ذلك صودرت مساكن من الساكنين في منطقة المعا شيق وطلب من سأكنيها الخروج منها بحجة إن الطريق هو طريق راس نظام الحكم ولازال السكان يقاوموا مضايقات الجنود ..ترى ما الفرق بين ما يعانيه الفلسطينيون من جراء الاحتلال الصهيوني ونحن أبناء الجنوب ..حيث تم اغتصاب أرضنا وهتكت أعراضنا وسفكت دماء أبنائنا وتم استباحة كل شي.

    سادسا: أبناء الجنوب الذين كانوا يتمتعون بوضع صحي جيد أصبحوا اليوم يعانون من إمراض لم يعرفوا عنها شي من قبل وقد يكونوا لم يسمعوا عنه ومع ذالك فتلك مشيئة الله فلاعتراض عليها ولكنهم حرموا من العلاج وحتى آدا ما قرر لهم السفر إلى الخارج لم تعطى لهم الاعانة المقررة في الخارج عن طريق الصحة في الوقت الذي يسافر سكان الشمال وقت ما شاؤوا إلى ألقاهره وعمان ولندن وغيرها تحت أي مبرر أو بدون( حتى بسب الحمى.)

    سابعا: أبناء الجنوب العائدين من الاغتراب لأتصرف لهم وثائق الجنسية ويتم اتهامهم تارة بأنهم بدون جنسيه وتارة أخرى بأنهم صومال وهذا كله خوف من النظام على إن لا يزيد عدد أبناء الجنوب عن الشمال ويخسر الانتخابات وهذه حقيقة لا احد يستطيع إن ينكرها ..فمثلا راس النظام كان يطالب بإجراء الانتخابات في الخارج ومشاركة أبناء الجنوب في تلك الانتخابات إلا أنه وبعد إن اكتشف إن عدد سكان الجنوب في المهجر أكثر من أبناء الشمال توقف عن تلك ألمطالبه فهل يا ترى ما قلناه صحيح أم لا؟

    ثامنا: إن البناء المعماري معلوم بأنها فيها هوية الإنسان واليوم في فلسطين تشهد تلك المسالة حرب ضروس بين اليهود والفلسطنيين فإسرائيل تسعى إلى تغيير معالم القدس وتبدل كل ما في وسعها لتغيير شكل ألمدينه وهكذا الحال فرض على حضرموت أضافت ألقمريه الصنعانية والتي هي بالطريقة التركية على المباني ألحديثه ،والحال لا يفرق في عدن.

    تاسعا: أبناء الجنوب إلى جانب ثروتهم المنهوبة إلا أنهم اجبروا على دفع الجباية والضرائب أضعافا مضاعفه بعكس المقيمين في عاصمة النظام ، بالإضافة إلى ذالك فرض عليهم في الاستهلاك تعرفه غير معروفه ففي صنعاء استهلاك الفرد لايتجاوز إلف ريال مع استخدام السخان بينما في المحافظات ألجنوبيه رغم الدخل المحدود للفرد فقد بلغ استهلاك الفرد في الصيف الى عشرين إلف ريال باستخدام المكيف بينما في الشتاء الى ثلاثة أو خمسه إلف فأي ظلم هذا إما الماء فقد فرض على كل المواطنين دفع قيمة استهلاك المجاري رغم إن ذالك من التزامات النظام نفسه.. وعند البناء من قبل المستثمرين الجنوبيين يفرض عليهم دفع كلفه مشتركه لتوصيل خدمة الكهرباء قد يتجاوز المليون ريال بينما في الشمال ذلك غير معروف فاخر شي بناء صديق لي لنفسه بيتا في صنعاء وقام بتوصيل الكهرباء بمبلغ سبعه وعشرين إلف ريال بينما في عدن يصل الى ستمائة إلف ريال و إذ لم تصدقوا اسألوا في مباني منطقة المنصورة و كريتر و معلا دكه فمن بناء هم مغتربين من أبناء الجنوب فمنهم من استطاع إن يدخل الكهرباء ومنهم من يتردد على مكتب وزير الكهرباء الذي لأحول ولا قوة له لإعفائه من الكهرباء.

    عاشرا : إن المنشاة العقارية بدأت تصرف مساحاتها فعلى سبيل المثال سجن المنصورة صرفت مساحته لتاجر لجعلها سوق مركزي لبيع الخضار ، ولذلك ثابت إن راس النظام الحاكم ليس لديه استراتجيه واضحة لمستقبل الجنوب.. ضف الى ذالك تم صرف أراضي المؤسسة العامة للملح لشخص يدعى العظامي وهو من المقربين لبيت ال الأحمر وذهب الشخص لجهاه المعتق بتلويث ألمنطقه بالزيوت والوقود وعمل هنجرات دون إن يفهم أهمية الملح العدني في صناعة الدواء والاستخدام الآدمي له أولا.

    أحدى عشر: تم هدم وصرف المباني الأثرية دون مراعاة لأدنى فهم لما تمثله تلك المباني من تاريخ وتسامح ديني عرفتها مدينة عدن فمثلا صرف معبد اليهود لشخص يدعى ألحاشدي وهدمه وبناء محله مركز تجاري يا ترى كم عمر هدا المعبد وما أهميته وهكذا الحال لمعبد الفرس ومسجد إبان الذي هد وغير معالمه الأثرية وتم بيع أخشابه ونوافذه ذات الأثر التاريخي والى جهة غير معلومة.

    وكل هذا وليزال الحديث طويلا فهل لكم إن ترفعوا قضيتنا الى جهات دوليه تدافع عننا وتدافع عن أرضنا المسلوبة..أمانه في أعناقكم الى يوم الدين ما يجري لأبناء هذا الوطن المحتل ودافعوا عن القيم نحن من شهد لنا العالم بأننا لا نقبل الغير والدخلاء وغدا لناظره قريب

    لكم خالص التحية



    أخوكم جريح1990

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-17
  17. عم وحيد

    عم وحيد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-11
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    اخي العزيز هذا الكلام غير مقبول
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-17
  19. عم وحيد

    عم وحيد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-11
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    توقفت هنا ولن اتابع
    اخي العزيز هذا الكلام غير مقبول
     

مشاركة هذه الصفحة