طبيب عراقي يتحدث عن جثث عراقيين قتلوا بأسلحة كيماوية

الكاتب : Faris   المشاهدات : 420   الردود : 0    ‏2004-11-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-17
  1. Faris

    Faris عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    1,155
    الإعجاب :
    0
    [align=right]مفكرة الإسلام: أماط طبيب عراقي اللثام عن جريمة أخرى من جرائم الحرب الأمريكية ضد الشعب العراقي بمدينة الفلوجة.
    وتحدثت الطبيب العراقي إلى إذاعة 'بانوراما F.M' ظهر اليوم الأربعاء قائلاً: إن أمامه جثتين لمواطنين عراقيين قتلوا بسبب أسلحة كيماوية أطلقتها قوات الاحتلال الأمريكية.
    ودعا الطبيب العالم إلى الحضور إلى الفلوجة لمشاهدة الدليل على استخدام قوات الاحتلال الأمريكية لأسلحة كيماوية محرمة دوليًا في قتل خصومها سواء كانوا من المدنيين أو العسكريين.
    وأضاف الطبيب أنه بفحص الجثث التي لم تصب بأية أعيرة نارية أو شظايا أو أي جسم صلب تبين أنه قد قضى صاحباها نحبهما نتيجة استخدام أسلحة كيماوية ضدهم.
    وكانت 'مفكرة الإسلام' أول من كشف في وقت سابق عن جريمة الحرب هذه في خبر نشرته في 11 نوفمبر الحالي عن غازات ألقيت على المدينة غير أن المطر قد حد كثيرًا من خطرها، وهذا هو رابط الخبر http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=49416, كما أن 'المفكرة' كانت الأسبق أيضًا أثناء معركة المطار في أواخر الحرب النظامية على العراق مطلع إبريل 2003 حين أماط مراسلها اللثام عن استخدام القوات الغازية لأسلحة محرمة في تلك المعركة.
     

مشاركة هذه الصفحة