مارأيكم في حزب جديد يطالب في تصحيح مسار الوحدة اليمنية ؟

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 1,559   الردود : 38    ‏2004-11-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-15
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    السلام عليكم

    لاشك بأن جبهه موج وحزب تاج حركتين انفصالية ولايشرف أي يمني الأنظمام أليها او الترويج لها ولكن ما رأيكم في حزب جديد من اهدافه تصحيح مسار الوحدة اليمنية والمطالبه بتنشيط اتفاقيات الوحدة اليمنية والعمل فيها ومن اهمها وثيقة العهد والاتفاق

    لايخفى على احد بأن حركة موج وحركة تاج تشكلت بعد الوحدة اليمنية وبعد اخفاق السلطة في اللأتزام الكامل بأتفاقيات الوحدة اليمنية وعدم تطبيق بنودها
    لانؤيدهم بمثل هذه الفكره وبالمقابل لانؤيد السلطة بأجحاف حق الطرف الأخر حتى لاتتشكل احزاب اخرى معارضة للوحدة اليمنية
    تحياتي للجميع
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-15
  3. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^انا معك في تشكيل هده الحزب الحديد رغم لا احفي عليك ان نواة الحزب موحود ة في اليمن وتتكون من اتجاهات كثيرة كيف ممكن اعادة الاعتبارة للوحدة اليمنيه اما الانفصال بسب السياسيات فهو الان في نفوس البشر وعلينا اعادة الثقه للوحدة اليمنيه وان الوحدة هي ملك للشعب اليمني وليس علي عبدالله صالح اوالبيض وان الشعب هو المصلحه الحقيقي في الوحدة ؟ وان سياسيات التجاهل واللامبالاة في اليمن لابد وان تنتهي في نهايه الامر انا مع اعادة الاصلاح والاعتبارة للوحدة اليمنيه وهناك في اليمن وفي كل مكان اجماع عام علي تحيقيق ذلك المطلب ؟ ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-15
  5. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نعزيك ابا نبيل بفقدان والدك المغفور له باذن الله تعالى ...ومن اعماق قلبي اعزيك اخي الحبيب الصلاحي ويفيض قلبي بكلمات الدعاء الصالحة بان يغفر الله لوالدك ويبلغه الجنة برحمتة .........



    وانا لله وانا اليه راجعون


    انا اسحب ما قلت بسب الظروف التى يمر بها الاخ الصلاحى
    عظم الله اجركم فى مصابكم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-15
  7. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    اخي الغالي الصلاحي
    الى الامام فاكلامك يدل على شئ ما لك تحياتي بس يا ليت ابو قيس والبرق اليماني وابن الوادي يؤيدون هذا الحزب واقصد الحزب الجديد لعلهم يخترعون طريقة جديدة للخروج من الوضع المزري لليمن فاارى بهم الخير لليمن ,
    آلاتؤيد ما قلت ؟,,,, لك تحياتي موفق ان شاءالله
    ,
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-15
  9. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    نعزيك ابا نبيل بفقدان والدك المغفور له باذن الله تعالى ...ومن اعماق قلبي اعزيك اخي الحبيب الصلاحي ويفيض قلبي بكلمات الدعاء الصالحة بان يغفر الله لوالدك ويبلغه الجنة برحمتة .........



    وانا لله وانا اليه راجعون



    عظم الله اجركم فى مصابكم
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-17
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    عزيزي نبض عدن

    لاادري لماذا ينزعجوا بعض الاخوان من تصحيح مسار الوحدة اليمنية
    الانزعاج هو من من يطالب في الانفصال او يصر على الوضع الراهن او ينادي بعودة اتحاد الجنوب العربي
    اما اصلاح ما افسد من قبل ما يسموا انفسهم بالشرعية اعتقد لاغبار عليه

    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-17
  13. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    الأخ الصلاحي


    لعلك سمعت بالمثل اليافعي القائل


    الطعن يبا له تقرطاط
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-17
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    صدقت والله سرحان

    الطعن يبغاء له تقرطاط
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-17
  17. زين الحسن

    زين الحسن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-16
    المشاركات:
    421
    الإعجاب :
    0
    ~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~انا مع اعادة الاعتبارة للوحدة واصلاح مسار الوحدة وكفايه الخيانه اهل يافعي ؟؟؟والشراء والبي~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ع
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-17
  19. أبوالعز

    أبوالعز عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-24
    المشاركات:
    105
    الإعجاب :
    0
    [align=right]لن تعود عقارب الساعة الى الوراء العبوا غيرها فنجوم السماء اقرب 0
     

مشاركة هذه الصفحة