أمنيات أبناء سد مأرب في العيد !(لاعبي المنتخب)

الكاتب : yaf3i   المشاهدات : 358   الردود : 2    ‏2004-11-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-15
  1. yaf3i

    yaf3i عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-25
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    لاعبو المنتخب اليمني يتطلعون للتألق في «خليجي 17» بالدوحة


    هلال عيد الفطر المبارك هذا العام بعد ان رحل من بيننا شخصيتان عربيتان مهمتان هما المغفور له باذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان باني نهضة دولة الامارات العربية الحديثة وكانت له بصمات لا تنسى في النهضة الشبابية والرياضية في امارات الخير والنماء والقائد المناضل ياسر عرفات.


    والذي رغم ظروف الاحتلال والمقاومة الا انه اهتم بشباب فلسطين والرياضة فيها ورغم الفاجعتين التي حلتا علينا الا ان للعيد طقوسه واحلامه وسنحاول هنا ان نلتقي عددا من الرياضيين اليمنيين لنعرف منهم كيف استقبلوا العيد وكيف رسموا فيه احلامهم وتطلعاتهم؟


    يتحدث في البداية لاعب المنتخب اليمني واهلي صنعاء علي النونو فيقول: في البداية اسمح لي ان استغل هذه المناسبة والتي اتحدث من خلال «الرياضة» لان انقل التهاني القلبية لشعب الامارات الشقيق الذي استطاع ان يجتاز محنته بفقدان رجل هو المغفور له باذن الله القائد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والذي كنا ضيوفا عليه خلال دورة الشيخ راشد الكروية كما اهنيء شعبنا اليمني وقيادتنا السياسية وشعوب العالم العربي والاسلامي وكافة الرياضيين بهذا العيد السعيد والذي يشكل علامة بارزة في حياتنا بعد شهر من الصوم والعبادات.


    وعن تطلعات النونو قال هذا العام فانني اطلب من المولي عز وجل ان يتقبل صيامنا وقيامنا وان يمنحنا الصحة والسعادة وعلى الصعيد الرياضي فانني اتوق لان يحقق اهلي صنعاء بطولة الدوري العام للموسم الجديد وان يتمكن منتخبنا الوطني من الظهور المشرف في دورة الخليج المقبلة.


    اما على الصعيد الشخصي فانني اسعى لتكرار تجربة الاحتراف والظهور بصورة تؤكد قدرة اللاعب اليمني على منافسة اقرانه في ملاعب الكرة.


    ويتحدث لاعب المنتخب اليمني ونادي التلال فتحي جابر فيقول اتمنى من الله ان يوفقنا اولا لخدمة وطننا من خلال المنتخب اليمني وان نتمكن من تمثيل الوطن في دورة الخليج المقبلة بالدوحة بصورة مشرفة تعكس الصورة الطيبة للكرة اليمنية وان تتاح لي فرصة التهديف في دورة الخليج المقبلة والمنافسة على لقب الهداف .


    كما اتمنى على الصعيد المحلي ان يتمكن نادي التلال بقيادة الكابتن سامي نعاش من المنافسة على بطولة الدوري العام للموسم المقبل وكذا تحقيق بطولة كأس الرئيس وطبعا ذلك ليس بغريب على التلال وعلى مدربه المقتدر النعاش. لاعب شعب اب فيصل الحاج قال:


    اولا اود ان اعتذر لجماهير شعب اب على النتيجة التي سجلها فريقنا خلال مشاركته الاخيرة في منافسات الابطال العرب وخسارتنا خسارة ثقيلة
    نتمنى ان لا تتكرر كما اتمنى ان يتمكن فريقي من اجتياز هذه الكبوة وان يحافظ على مكانته في المنافسات الرياضية اليمنية وان يحقق بطولة الدوري للموسم الثالث على التوالي وان نتمكن من تكرار الجمع بين الدوري والكأس.


    اما لاعب المنتخب وشعب صنعاء محمد سالم الزريقي فقد قال اتطلع لان تكون مشاركتنا المقبلة في خليجي 17 مشرفة تمحي الصورة السابقة لمشاركتنا الاولى في دورة الخليج الماضية كما اتمنى ان يحقق فريق شعب صنعاء الذي عاد الى موقعه الطبيعي ضمن اندية النخبة المستوى الجيد وان ينافس على بطولة الدوري لا ان ينافس من اجل البقاء.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-15
  3. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    بالتوفيق يا نجوم اليمن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-15
  5. خالد الجعدي

    خالد الجعدي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-02
    المشاركات:
    214
    الإعجاب :
    0
    نتمنى أن يحققوا نتائج طيبة في خليجي 17 في قطر


    خالد الجعدي
     

مشاركة هذه الصفحة