(( نداء الى اصحاب الضمائر الحيه من الشيعه والسنه ارجو المشاركه))

الكاتب : حيد السماء   المشاهدات : 758   الردود : 14    ‏2004-11-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-15
  1. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاه والسلام على اشرف المرسلين محمد الصادق الأمين


    اما بعد هذي اول مشاركه لي على المجلس الاسلامي




    يا اخوان اتقوا الهه نحن مسلمين السنه والشيعه مسلمين وموحدين


    نداء الى اصحاب الضمائر الحيه من الاخوان المسلمين الشيعه والسنه

    ندائي هوا كالتالي


    الم يحن الوقت لكي نتحد ويلتم شمل المسلمين

    الم يحن الوقت لكي نصد كيد المعتدين

    الم يحن الوقت لكي نحرر بلاد المسلمين من المحتلين الغاصبين

    الم يحن الوقت لكي لكي نصف الصفوف ونرفع راية لا الله الا الله محمد رسول الله

    او ليس السنه والشيعه موحدين بالله وبالرسول

    ومن قال كلمه لا الله الا الله فهوا مسلم


    لماذا كل هذه الالفاظ البذيئه نحن امام مؤامره كبرى تحاك ضدنا
    فعودوا الى الصواب وعودوا الى الطريق الصحيح


    لماذا تثار كل هذي النعرات الطائفيه من المستفيد منها

    اليس اليهود والنصارى هم المستفيدين من كل هذا

    يا اخوان يا اخوان يا اخوان

    اشد بأيديكم اشد بايدكم ان تتركو كل هذا وان تقفوا

    بكل صدق وايمان للمؤامره الكبرى التي تحاك ضدنا


    فنحن مسلمون مسلمون مسلمون والله العضيم مسلمون

    فبينما ديننا يسب ويشتم نبينامن قبل الملحدين الكفره والصهاينه

    واليهود والنصارى ونحن نتفرج واخواننا يذبحون في غزه والفلوجه

    وفي كل مكان ونحن نتحلى بالمهاترات والتكفير


    لا والف لا لا والف لا لا والف لا لن نقبل ولن قبل ولن نقبل

    كفى كفى كفى والف كفى لقد طفح الكيل بنا لقد كثرت الفتن بيننا

    من حيث لانعلم لقد اكتفينا من هؤلاء الذين يثيرون النعرات الطائفيه

    ولعن الله من ايقظ فتنه وهي خامده

    ارجوكم شدوا الايادي ووحدوا الصفوف وجاهدوا بكل ماتمتلكون الكفره الفجره

    والى الله المشتكى






    اخوكم احمد العزاني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-15
  3. الكواسر

    الكواسر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-07
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    أيكون مسلما من سب أبا بكر وعمر رضي الله عنهما بأبشع السب وأقذعه وأقذره؟

    أيكون مسلما من سب أم المؤمنين عائشة بنت أبي بكر رضي الله الصديقة بنت الصديق المبرأة من فوق سبع سماوات رضي الله عنها وعن أبيها ورماها بالفاحشة بعد أن برأها الله في كتابه وكذب القرآن في تبرئته لها؟

    أيكون مسلما من يحكم على جميع الصحابة بالردة عن الإسلام إلا نفرا قليلين ويزعم أنهم كفروا بسحبهم للخلافة من علي بن أبي طالب رضي الله عنه وعنهم واتفاقهم على ذلك مع أن النبي صلى الله عليه وسلم يقول: (لا تجتمع أمتي على ضلالة)، وهم خير أمته وأفضلهم وقدوتهم أفيعقل أن يجتمعوا كلهم على ضلالة؟

    أيكون مسلما من يدعي العصمة لعلي بن أبي طالب وبنيه الاثني عشر؟ مع أن العصمة لم تثبت لأحد غير رسول الله صلى الله عليه وسلم، ووالله ما ادعاها علي لنفسه ولا ادعاها الحسن ولا الحسين ولا أحد من أبنائهم الغر الميامين الذين ادعيت بهم

    أيكون مسلما من عبد بعض المخلوقات أحياء وأمواتا ودعاهم عند الشدائد وتطوف القبور بل وزعم أن الحج إلى كربلاء يعدل الحج إلى بيت الله الحرام؟

    أيكون مسلما من يُعَبّد أبناءه للمخلوقين فيسميهم بعبد الحسين وعبد الكاظم وعبد الزهراء وما أشبه ذلك.
    أيكون مسلما من يعتقد أن جبريل خان فذهب بالرسالة إلى محمد؟ وكانت الرسالة إلى علي فعدل بها عنه ويلزم منه لوازم كفرية:

    أ. تخوين جبريل عليه السلام الذي وصفه الله بقوله : (نزل به الروح الأمين على قلبك لتكون من المنذرين بلسان عربي مبين) وذلك تكذيب لله في خبره وهو الكفر بعينه.

    ب. ويلزم من ذلك نفي علم الغيب عن الله تعالى وأنه يمكن أن يخان من الوراء وهو لا يعلم كما يخان المخلوق وهو لا يعلم وهذا كفر بإجماع المسلمين.

    ت. ويلزم منه أنه جل وعلا وتقدس لا يعرف المصلحة وأن جبريل كان أعرف بالمصلحة منه حين وجه بالرسالة إلى ابن ثمان سنوات فعدل بها جبريل الى ابن الأربعين وفي ذلك تجهيل لله جل وعلا ونفي للحكمة عنه وهذا أعظم الكفر.

    أيكون مسلما من يعتقد أن القيامة هي إحياء أعداء آل محمد صلى الله عليه وسلم عند خروج الهدي المنتظر والاقتصاص لآل محمد منهم عند ذلك؟ ويزعم أن أول من يقتص منه هما أبو بكر وعمر رضي الله عنهما.

    أيكون مسلما من يزعم أن الهدي المنتظر إذا خرج سيحقق ما لم يحققه محمد صلى الله عليه وسلم وهذه مقالة الخميني التي صرح بها في كتابه؟

    أيكون مسلما من يبيح الزنا ممثلا في نكاح المتعة؟ إذ أنه إذا أبيح فلا فرق بين نكاح ليلة أو ليال معدودة أو شهر وأ أقل أو أكثر وهذا هو عين الزنا.

    وأخيرا أيكون مسلما من فيه هذه البلاوي كلها وما هو أكثر منها؟ وهل يمكن التقريب بين هؤلاء وبين أهل السنة؟ وهل سيحصل تقارب بين أهل العقائد المتناقضة دون أن يتنازل أحد الفريقين أو كلا الفريقين عن شيء مما هو في صميم عقيدته؟ فهل تنازلت الرافضة عن عقائدها التي هي عليه من أكثر من ألف سنة أو حتى عن بعضها هذا ما لا يكون إلا أن يشاء الله؟ وهل يمكن أن يتنازل أهل السنة عن بعض عقائدهم من أجل أن يتفقوا مع الرافضة هذا ما لا يكون إلا أن يشاء الله وإن من يتخيل ذلك يتخيل سرابا لا ماء فيه وظنونا لا حقيقة لها!
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-15
  5. الكواسر

    الكواسر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-07
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    مجموع فتاوى ومقالات_الجزء الخامس

    س7 : من خلال معرفة سماحتكم بتاريخ الرافضة ، ما هو موقفكم من مبدأ التقريب بين أهل السنة وبينهم ؟

    ج7 : التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة غير ممكن؛ لأن العقيدة مختلفة ، فعقيدة أهل السنة والجماعة توحيد الله وإخلاص العبادة لله سبحانه وتعالى ، وأنه لا يدعى معه أحد لا ملك مقرب ولا نبي مرسل وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يعلم الغيب ، ومن عقيدة أهل السنة محبة الصحابة رضي الله عنهم جميعا والترضي عنهم والإيمان بأنهم أفضل خلق الله بعد الأنبياء وأن أفضلهم أبو بكر الصديق ، ثم عمر ، ثم عثمان ، ثم علي ، رضي الله عن الجميع ، والرافضة خلاف ذلك فلا يمكن الجمع بينهما ، كما أنه لا يمكن الجمع بين اليهود والنصارى والوثنيين وأهل السنة ، فكذلك لا يمكن التقريب بين الرافضة وبين أهل السنة لاختلاف العقيدة التي أوضحناها .

    العلامة ابن باز رحمه الله
    http://www.binbaz.org.sa/last_resault.asp?hID=1394
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-15
  7. الكواسر

    الكواسر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-07
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    خطبة الحذيفي -إمام الحرم سابقاً - عن التقارب مع الشيعة

    الحمد لله رب العالمين أما بعد:

    فاتقوا الله أيها المسلمون اتقوا الله حق التقوى واستمسكوا من الإسلام بالعروة الوثقى عباد الله إن أعظم نِعم الله على الإنسان الدين الحق الذي يحيي الله به من موت الكفر ويبصره الله به من عمى الضلالة قال تعالى: (أو من كان ميتاً فأحييناه وجعلنا له نوراً يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها..) ودين الله في السماء وفي الأرض ودين الله للأولين والآخرين هو الإسلام ولكن الشريعة تختلف لكل نبي فشرع الله لكل نبي ما يصلح أمته وينسخ الله ما يشاء ويثبت ما يشاء بحكه وعلمه. وببعثة سيد البشر محمد صلى الله عليه وسلم نسخ الله كل شريعة وكلف الله الإنس والجن باتباعه والإيمان به قال الله تعالى: (قل يا أيها الناس إني رسول الله إليكم جميعاً الذي له ملك السموات والأرض لا غله إلا هو يحيي ويميت فآمنوا بالله ورسوله النبي الأمي الذي يؤمن بالله وكلماته واتبعوه لعلكم تهتدون). وفي الحديث: (والذي نفسي بيده لا يسمع بي يهودي ولا نصراني ثم لا يؤمن بي إلا دخل النار). فمن لا يؤمن بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم فهو في النار ولا يقبل الله منه ديناً غير الإسلام قال تعالى: (إن الدين عند الله الإسلام). وقال تعالى: (ومن يبتغِ غير الإسلام ديناً فلن يُقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين). وقد بعث الله نبيه محمداً صلى الله عليه وسلم بأفضل شريعة وأكمل دين جمع الله فيه كل أصل بعث به الأنبياء قبله عليه الصلاة والسلام (الله يجتبي إليه من يشاء ويهدي إليه من يُنيب). وأحبار اليهود ورهبان النصارى يعلمون أنَّ دين محمد صلى الله عليه وسلم حق لكن يمنعهم من اتباعه الحسد والكبر وحب الدنيا والشهوات ولن يجدي ذلك عليهم شيء وقد حرف اليهود والنصارى قبل بعثة النبي صلى الله عليه وسلم كتابهم وغيّروا دينهم فهم على كفر وضلال.

    و بعد هذا العرض الموجز للحق والباطل يسؤونا نحن المسلمين الدعوة التي تنادي بالتقريب بين الأديان من جهة والتقريب بين أهل السنة والشيعة من جهة أخرى والذي ينادي به بعض المفكرين الذي تنقصهم أولويات وأساسيات في العقيدة ويزداد الأمر خطورة في هذا العصر الذي صارت فيه الصراعات دينية ومصالح ترتكز على الدين.

    إن الإسلام يدعو اليهود والنصارى إلى أن ينقذوا أنفسهم من النار ويدخلوا الجنة ويدخلون في دين الإسلام الحق وينخلعوا من الباطل قال الله تعالى: (قل يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم أن لا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئاً ولا يتخذ بعضنا بعضاً أرباباً من دون الله فإن تولوا فقل اشهدوا بأنا مسلمون). والإسلام يقر اليهود والنصارى على دينهم تحت حكمه إذا كانوا ملتزمين بأحكامه المالية والأمنية ولا يجبرهم على الإسلام لقول الله تعالى: (لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي). ويبين الإسلام أنَّ دينهم باطل وهذا لسماحة الإسلام ونصحه للبشرية حتى يؤمن من يُؤمن ويكفر من يكفر.

    ولو دخل اليهود والنصارى والمشركون في الإسلام لوسعهم وكانوا إخوة للمسلمين في الدين لأن الإسلام ليس فيه عنصرية ولا يتعصب للون ولا لعرق قال تعالى: (يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوباً وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم).
    وتاريخ الإسلام شاهد بذلك وأما أن يقرب الإسلام من اليهودية أو النصرانية فذلك بعيد كل البعد وهيهات هيهات أن يكون هذا قال تعالى: (وما يستوي الأعمى والبصير ولا الظلمات ولا النور ولا الظل ولا الحرور وما يستوي الأحياء ولا الأموات إن الله يسمع من يشاء وما أنت مسمع من في القبور).

    وأما أن يقرب المسلم من اليهود والنصارى بمعنى أن يتنازل عن بعض أحكام دينه ويتساهل في تطويع دينه أو تطويع بعض أحكام دينه لأهوائهم أو يوادهم فذلك أيضاً لا يكون أبداً من المسلم الحق ولكن المسلم مع هذا نهاه دينه أن يظلمهم بل يقسط إليهم وهو مأمور بالمدافعة عن الحق وينصره ويُعادي الباطل ويكسره.

    وأما الدعوة إلى التقريب بين الأديان فذلك يُنافي دين الإسلام ويوقع في فتنة وفساد كثير ويجر إلى خلط في عقيدة الإسلام وضعف في الإيمان وموالاة لأعداء الله تعالى وقد أمر الله المؤمنين أن يكون بعضهم أولياء بعض قال تعالى: (والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض). وأخبرنا الله تعالى أن الكفار بعضهم أولياء بعض مهما كانت مشاربهم فقال تعالى: (يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض). كيف يكون هناك تقريب بين الإسلام واليهودية والإسلام في صفائه وضيائه ونوره وإشراقه وعدالته وسماحته وشموله وسمو أخلاقه وعمومه للإنس والجن واليهودية في عنصريتها وضيقها وحقدها على البشرية وانحطاط أخلاقها وظلماتها وطمعها كيف يقبل المسلم أن ترمى مريم الصديقة العابدة بالزنا الذي يرميه بها اليهود وكيق يقبل المسلمون أن يرمي اليهود المسيح بن مريم بأنه ولد الزنا.

    كيف يكون تقريب بين القرآن وتلمود الشيطان؟ كيف يكون تقريب بين الإسلام والمسيحية؟. الإسلام دين التوحيد الصافي والتشريع الكامل والرحمة والعدالة والمسيحية التي تقول أن عيسى عليه السلام هو ابن الله أو هو الله أو هو ثالث ثلاثة الأب والابن وروح القدس فهل يقبل العقل أن الإله يشتمل عليه الرحم وهل يقبل العقل أن الإله يأكل ويشرب ويركب الحمار وينام ويبول ويغوط كيف يكون تقريب بين النصرانية الضالة التي هذه عقيدتها في عيسى وبين الإسلام الذي يعظم عيسى ويقول هو عبد لله ورسول من أفضل الرسل عليه الصلاة والسلام.

    و كيف يكون هناك تقريب بين السنة والشيعة، أهل السنة الذين حملوا القرآن الكريم وسنة الرسول الله صلى الله عليه وسلم وحفظ الله بهم الدين وجاهدوا لإعلاء منارة الإسلام و صنعوا تاريخه المجيد، والرافضة الذين يلعنون الصحابة ويهدمون الإسلام، فإن الصحابة رضي الله عنهم هم الذين نقلوا الدين لنا فإذا طعن أحد فيهم فقد هدم الدين.

    كيف يكون تقريب بين أهل السنة والرافضة وهم يسبون الخلفاء الثلاثة وسبهم لو كان لهم عقول يفضي إلى الطعن في الرسول صلى الله عليه وسلم فإن أبا بكر وعمر رضي الله عنهما صهران لرسول الله صلى الله عليه وسلم ووزيراه في حياته وضجيعاه بعد موته ومن ينال هذه المنزلة، وجاهدا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في جميع غزواته ويكفي هذا الدليل لبطلان الرفض. وعثمان رضي الله عنه زوج ابنتين للرسول صلى الله عليه وسلم والله لا يختار لرسوله صلى الله عليه وسلم إلا أفضل الأصحاب فكيف لم يبين النبي صلى الله عليه وسلم عداوة الخلفاء الثلاثة للإسلام ويحذر منهم إن كانوا صادقين بزعمهم، بل سب هؤلاء الثلاثة طعن في علي رضي الله عنه فقد بايع أبا بكر في المسجد راضياً وزوج عمر ابنته أم كلثوم وبايع عثمان مختاراً وكان وزيراً لهم محباً ناصحاً رضي الله عنهم أجمعين. فهل يُصاهر علي رضي الله عنه كافراً أو يُبايع كافراً؟ سبحانك هذا بُهتان عظيم.

    ولعنهم لمعاوية رضي الله عنه طعن في الحسن رضي الله عنه الذي تنازل عن الخلافة لمعاوية ابتغاء وجه الله وقد وفق لذلك وحرضه صلى الله عليه وسلم على ذلك فهل يتنازل سبط رسول الله لكافر يحكم المسلمين؟ سبحانك هذا بهتان عظيم.

    وكيف يلعنون أم المؤمنين عائشة التي نص الله في كتابه على أنها أم المؤمنين في قوله تعالى: (النبي أولى بالمؤمنين من أنفسهم وأزواجه أمهاتهم).

    وكيف يكون تقريب أهل السنة والرافضة وقد جعلوا الخميني إمام الضلالة معصوماً حيث أقروه على أنه نائب مهديهم الخرافة الذي قالوا بأنه دخل سرداب سامرا والنائب له حكم المستنيب فإذا كان المهدي معصوماً فالخميني معصوم لأنه نائب له فماذا هذا التناقض؟ إن الرافضة في قولهم في ولاية الفقيه قد نسفوا مذهبهم من أساسه والباطل يحطم بعضه بعضاً ويشتمل ويتضمن على الردود وتحطيم نفسه بنفسه وأهل البيت براء منهم ومن هذا القول والأدلة على بطلان مذهب الرافضة شرعاً وعقلاً لا تحصى إلا بالمشقة… ألا فليدخلوا في الإسلام وأما نحن أهل السنة والجماعة فلن نقترب منهم شعرة واحدة أو أقل من ذلك فهم أضر على الإسلام من اليهود والنصارى ولا يوثق بهم أبداً وعلى المسلمين أن يقفوا بالمرصاد قال تعالى: (هم العدوّ فاحذرهم قاتلهم الله أنى يُؤفكون). إن نسب الرفض يعود إلى عبد الله بن سبأ اليهودي وإلى أبي لؤلؤة المجوسي.

    إذاً معشر المسلمين لابد أن يتميز المسلم في عقيدته فيحب ما أحب الله ويكره ما يكرهه الله ويتناصر المسلمون ويكونوا يداً واحدة فإنّ أعداء المسلمين جمعهم على عداوة المسلمين دينهم وعقائدهم الكافرة قديماً وحديثاً. قال تعالى: (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملّتهم)، وما غرسوا الدولة الصهيونية في فلسطين إلا لحرب الإسلام وزعزعة المنطقة وكان من آثار استعمارهم للعالم الإسلامي أمراض عقدية واجتماعية ما زال يُعاني منها المسلمون ومن أعظم ذلك إلغاء المحاكم الشرعية في العالم الإسلامي وإحلال القوانين الوضعية والمحاكم القانونية بدلاً عنها لكن هذه المملكة!! ولله الحمد هي التي بقيت محافظة على المحاكم الشرعية التي تحكم بشريعة الله تعالى وتحمل راية التوحيد بين الدول!

    و في الآونة الأخيرة صار اليهود والنصارى يختلقون مشاكل للمنطقة ويتذرعون بها للتواجد العسكري ومن أسباب ذلك سلسلة من الانقلابات العسكرية التي بُليت بها المنطقة باسم أحزاب ومذاهب كافرة كالبعث والقومية والاشتراكية التي لا تمت إلى الإسلام بخيط أو بشعرة من الصلة فأبرزت مثل صدام فهذه الأحزاب وهذه المذاهب مثل صدام حسين وحورب لذلك الدين والعلم ولا نبوغ. واستخدمت التصفيات الجسدية وأسكتت أصوات الحق وهاجرت الكفاءات إلى الغرب فضعفت تلك الدول التي أُصيبت بالانقلابات وكل ما جاءت أمة منهم لعنت ما قبلها والعياذ بالله. ولا تزال بعض البلاد العربية تعتبر صلاة الجماعة جريمة يُعاقب عليها فلا حول ولا قوة إلا بالله فأين النصر والعزيمة والكرامة.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-15
  9. الوادي2005

    الوادي2005 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    498
    الإعجاب :
    0
    عفوا للتكرار

    عفوا للتكرار
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-15
  11. الوادي2005

    الوادي2005 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-01
    المشاركات:
    498
    الإعجاب :
    0
    اما تعلم اخي العزيز
    ان السنة في نظر الشيعة زنادقة عامة و ............
    بل ويكفّرون
    بل ويرون السنة اضر من اليهود والنصارى
    فمرجعنا ومرجعهم الكتاب كتاب الله هاهو ينطق بيننا
    وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم السنة الصحيحة الواضحة الجلية
    فسترى ماذا يقولون من دعوتك هذه وترى العجب العجاب

    اشكرك على الدعوة المباركة والتي نابعة من قلب مخلص ان شاء الله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-15
  13. alQssam

    alQssam عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-26
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0
    الأخ حيد السماء

    كنت مثلك في البداية حقيقتا إلا أن إطلعت على مذهبهم

    ولي عدة أسئلة أتمنى أن تجيبني عليها

    هل كان قتال أبا بكر رضي الله عنه للمانعي زكاتهم تفرقة ???
    هل كان تحريق علي رضي الله عنه للمغالين في النار تفرقة ???
    هل كان صمود أحمد ابن حمبل في قضية خلق القرآن والطعن في قائلها تفرقة ???

    وأسألك بالله أن تجيبني بصدق هل تضع يدك في يد رجل يتهم عرضك بالزنا ???
    فما بالك في عرض خير البشر
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-15
  15. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    اخي العزيز الكواسر

    لقد سمعت هذا الكلام عن الشيعه كثيراً

    ولكن الله هوا العالم بالقلوب ولقد سبق وان وضحت

    بأن الأمه الأسلاميه تمر بمصيبتاُ كبرى ادهى وامر من كل هذا

    اخي العزيز راجع حسابتك وحاول ان ترص الصفوف

    وتلم الشمل

    والله من وراء القصد
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-15
  17. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    اخي الغالي الوادي

    من قال لك كل هذا والله العضيم

    انني تناقشت مع كثير منهم ولم اسمع شي من هذا القبيل

    اخي الغالي هذا مايريده الصليبيين منا لقد حققنا مرامهم

    بمهاترتنا اخي راجع حسابتك

    قال الله تعالى

    واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا

    صدق الله العضيم

    اشكرك اخي الوادي على مرورك الكريم

    وارجوا من الجميع ان يشاركوا برص الصفوف

    والتمام الشمل لا العكس والله من وراء القصد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-15
  19. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    اخي القسام

    اشكرك وانت سألتني وبالنسبه

    والاجوبه عندك ولكن يا اخي انا اسألك


    هل الشيعه مؤمنون بأن الله واحد ومحمد نبي الله

    الم يستشهدوا شيعه في فلسطين والشيشان والعراق والبسنى والهرسك

    بيمنا الدول الذي ذكرت

    في مناطق اهل السنه اجمع بالذات فلسطين والشيشان والبسنى غير جنوب لبنان

    اخي العزيز تصد للحمله الخبيثه الذي تحاك ضدك من اليهود والنصارى

    فأدخل البالتوك ودافع عن دينك وسترى بأم عينيك دينك يسب ويقذفف ومحمد يشتم وعندئذً

    ستقول سلام الله على الشيعه

    افهمت انني احبك في الله واحب السني والشيعي في الله

    افهمت هذا يا اخي الغالي نعم اعتقد انك فهمت والله على ماقول شهيد
     

مشاركة هذه الصفحة