مفاجاة مذهلة من الفيفا بخصوص مجموعة اليمن

الكاتب : ابو شمس   المشاهدات : 937   الردود : 15    ‏2004-11-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-14
  1. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخوانى اليوم صرح عضو فعال با الفيفا انة سوف تطبق عقوبات كبيرة بخصوص منتخب كوريا الشمالية ومن اهم العقوبات انة ربما يحرم من التاهل للدور الثانى ويتاهل من هذة المجموعة صاحب المركز الثانى 0 المصدر جريدة الرياضى اللبنانية واذا فعلا طبقت الفيفا هذة العقوبات فان منتخبنا اليمنى الاول بحالة فوزة علىتايلند وهزيمة الامارات من كوريا الشمالية يصبح لمنتخبنا 7 نقاط والامارات تبقى كذلك 7 نقاط وتايلند تبقى على 6 نقاط ويتقدم منتخبنا على الامارات بفارق الاهداف وحينها يصبح منتخبنا صاحب المركز الثانى فى مجموعتة فعلا مفاجاة مذهلة تحياتىىىىىىىىىىىىىىى
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-15
  3. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    يارجاااااااااااااال
    ايش هالكلام من وين جبته تأكد من المصدر لاتسوي لنا زوبعه مثل زوبعه فوز اليمن على كوريا 5-0 والحين نفسها بس بحجه عقاب منتخب كوريا
    بس خبر حلو وليش لا مايصير وتتعاقب كوريا عندهم اسلحه نووية وهم مش راضيين يخلون البرادعي يدخل عليهم يفتش
    انا مع معاقبة منتخب كوريا
    [​IMG][​IMG]
    صح ايش سبب العقوبه؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-15
  5. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه اخى العزيز بسكوت اول شى كل عام وانت بخير صراحة الخبر شفتة اليوم بجريدة الرياضى اللبنانية واتمنى يكون الخبر صحيح عزيزى مش انا اللى قلت اليمن فاز على كوريا 5-0 وانا شفت الخبرمثلك بس صراحة فرحنى كثير وبعدها زعلت زعل مو طبيعى التوفيق لمنتخبنا بمباراة تايلند تحياتىىىىىىىىىى
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-15
  7. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    وانت بخير يابوشمس وعساك من عواده
    اخوي بوشمس المنتخب اليمني الحين قوي
    لان تعادله مع زامبيا وتسجيله هدفين في 8 دقائق شي رائع مثل ماقال سعدان
    ليش مانزلت الخبر في الديوانية ؟؟
    انا سويت بحث على منتخب زامبيا لقيته منتخب قوي وينحسب له الف حساب
    ومنتخبنا لعب ضده وهو مش بكامل نجومه وكامل قوته
    وفي شي مزعلني ان إسماعيل القرشي مش في التشكيله
    ليشششششش ابي افهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-15
  9. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخوى الغالى بسكوت ابشر لعيونك بنزل الخبر فى الديوانية صراحة مستوى منتخبنا الان مشرف وبا الذات مباراة زامبيا وبا لنسبة لا اسماعيل قرشى عدم انضمامة خسارة كبيرة بس ان شاء اللة يلعب فى دورة الخليج هو والسالمى تحياتىىىىىىىىىىىىىى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-15
  11. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    الاخ ابو شمس لوكان الخبر صحيح لن تصعد اليمن لان في حالة تعادل اي فريقين في النقاط يتم اللجوء الي مباريتي الذهاب والاياب بين الفريقين والامارات فازت بالذهاب ثلاثه صفر واليمن فازت بالاياب بثلاثه اهداف مقابل هدف اي االافضليه للامارات وتصبح المارت هي المتاهله

    كذلك في حالة عقاب كوريا الشماليه احتمال المتاهل تايلندا

    الخبر قد يكون غير صحيح
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-15
  13. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    كذبة واحنا دايما مولعون فى الكذب من قبل الاعلام
    وبلذات فى مجموعة اليمن والامارات
    ارجعوا اربع سنوات للوراء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-15
  15. yamani oallah

    yamani oallah عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-22
    المشاركات:
    200
    الإعجاب :
    0
    momken ya akhey tejebly al masdar oa mawge'a al jareda.

    oenshallah yokoon al khabar saheeh. oenshallah tetahal al yemen.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-15
  17. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,905
    الإعجاب :
    702
    اخي ابو شمس كل عام وانت بخير وكم كنا نتمنا ان يكون التاهل عن جدارة كي تكون الفرحة اكبر وليس كما يقول المثل ( مصائب قوم عند قوم فوائد).
    لك كل الشكر على غيرتك الوطنية ونتمنا ان نرى منتخبنا في اعز حال باذن الله كي نفرح ونسر بما يرفع اسم اليمن عاليا.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-15
  19. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخى مشرفنا الغالى ابن اليمن وانت با الف خير وعيدك مبارك صدقنى انا يهمنى الفوز على تايلند ليس للتاهل ولكن لنطمن جميعا على مستوى منتخبنا الاول لان المهم هو دورة الخليج القادمة واتمنى التوفيق لمنتخبنا وان يظهر بمظهر يفرحنا جميعا تحياتىىىىىىىىىىىى
     

مشاركة هذه الصفحة