المعروضون بأسواق النخاسة في لندن هل يمثلون الجنوب أو الحزب الاشتراكي

الكاتب : مواسم الخير   المشاهدات : 892   الردود : 18    ‏2004-11-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-14
  1. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    المعروضون بأسواق النخاسة في لندن هل يمثلون الجنوب أو الحزب الاشتراكي

    سؤال نطرحه امام الجميع هل هذه الشلة تمثل الحزب الاشتراكي أصلاً ومن أعطاها حق التمثيل؟
    فالاشتراكي الرسمي لا يعترف بها بل لا يعرفها كما صرح
    والجنوب بريئ منها لأنها تعرضه في المزاد العلني
    ويا كل مرتزقة لندن وأذنابهم تجربة علاوي وقرضاي لن تنجح في كل بلد وميدان
    ستظل القافلة الوحدوية تسير
    وموتوا بحقدكم وعمالتكم وأحلامكم المريضة التي ستدفن معكم دون تحقق أي منها إلا حصولكم على حفنة دولارات لاستخدامكم كرصيد احتياطي للاستعمار لاستخدامكم عند الطلب
    وافٍ لمن يقدم نفسه مطيةً للاستعمار أو بالأصح حذاءً قذراً يطأ به المستعمر تراب وطنه وينجس طهر أرضه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-14
  3. اليمن تاج راسي

    اليمن تاج راسي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    24,685
    الإعجاب :
    2,382
    هؤلاء بضاعة جديدة معروضة في سوق النخاسة واوكار العهر السياسي ولصوص جدد ولاكن لاتشغل بالك بهم فهم شلة وحفنة من المطبلين الغوغاء ومن متسولي ارصفة لندن وهم من الحقارة بحيث ان لاوزن ولاطعم ولارائحة لهم الا في ارصفة لندن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-14
  5. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    تلك عناصر مجهولة الهويــــــه التى تنتمي اليها فهي تعلن على الدوام انتمائها لمايسمى


    الجــــــــــنوب العربــــــــي الذي لاوجود له على الوجود كهويه معترف بها في المحافل الدوليه


    وان كنا لاننكر على احد عمالته وان يجعل من نفسه مطيه للمستعمر فان من حقه ان يضع نفسه


    في المكان الذي يريده فهؤلا لايمثلون سوى انفسهم

    فنحن كمواطنين من جيل الثوره والجمهوريه نرى مكانهم في مزبلة التاريخ
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-14
  7. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على الرسول الكريم

    اخي العزيز مواسم الخير
    اليمن تاج راسي
    مايسه المحترمين

    تحية طيبة
    المعروضون بأسواق النخاسة في لندن هل يمثلون الجنوب أو الحزب الاشتراكي؟

    آخي العزيز هذا السؤل يحمل الكثير من الجدل في ضل غياب النقاش البناء واحترام الرأي والرأي الأخر
    لهذا فان هذا النقاش يتحول إلى شتم أتمنى أن لا أحد يشارك فيه

    أتمني أن يكون النقاش في صالح تقارب بين أبناء الوطن ليس في التفريق بينهم
    أتمنى أن ننسى الماضي وننسى كذلك أن في معارضة ...
    يجب أن ننظر إلى المستقبل لا ننظر إلى الماضي .

    حتى تتوحد القلوب ليس الأرض فقط
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-15
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    نعم هم عارضين أنفسهم للبيع وبدون مزاد علني.. المهم أن يكون المشتري دولة غنية تستطيع أن تملأ جيوبهم وتسكنهم في فنادق خمس نجوم!!

    حسب علمي لا علاقة للحزب الاشتراكي اليمني بهؤلاء المأجورين.. وهم مجرد بقايا من السلاطين الذين كانوا مجزأين جنوب الوطن إلى أكثر من 17 سلطنة وقد تكون حسنة الحزب الاشتراكي الوحيدة في تاريخه أنه استطاع القضاء على هؤلاء ونفيهم إلى خارج الوطن.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-15
  11. مطلع الشمس

    مطلع الشمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-12-31
    المشاركات:
    4,596
    الإعجاب :
    0
    ولماذا لا يشتريهم قائدنا وملهمنا ويكفينا من شرورهم00 او لم يشتي احزاب المعارضه وبقايا الزمره والطغمه

    كما اشترى من قبل عبده الجندي وسالم بن صالح محمد والكثير الكثيرمن ضعاف النفوس 00 يضخ كم مليون دولار

    من عائدات نفط المسيله ويكفينا من بلوتهم00ولاكن هل يستطيع ان يشتري 30000 الف نصير لهم على الاقل

    هم زوار مواقعهم00 وايضا يشتري خلايا الداخل والخارج00 اما كان الاجدر ان تبحثوا اسباب قيام تاج

    اي اسباب المشكله00 ولا نملك الا ان نقول كركر جمل حاكي جدار00
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-15
  13. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ماشاء الله وتعرف عددهم أيضاً!

    على كل حال لن نشتري أمثال هؤلاء ولو بفلس واحد.

    أما أسباب قيام تاج وقبله موج الذي ذاب واختفى وتاج مصيره سوف يكون مصير موج, والمثل اليمني يقول: ما بيت إلا وفيه مطهار!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-15
  15. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    لا يمثلون إلا أنفسهم ...... ولكن

    هم ( في الظرف الراهن ) لايمثلون إلا أنفسهم ، وتوجد ثغرات كثيرة ببرنامجهم السياسي الذي طلبنا منهم إخضاعه للنقاش لتبيان وتوضيح ما ورد بمضمونه ووافونا بديباجة مكتوبة كانت في مجملها نقلا عن البرنامج ولم نستشف منها شيئا .


    في ظل ما تشهده بلادنا من إختلالات في جميع المجالات وعدم قدرة الحكومة على معالجتها نتيجة لهيمنة القبيلة والعسكر والمنتفعين بالوطن والثورة والوحدة والدولة ، يؤسفني القول أنهم سينجحون مستقبلا في إختراق الحواجز وإيصال صوتهم لأهلنا في الداخل وربما كسبوا تعاطفا شعبيا (في المحافظات الجنوبية تحديدا ) سيرى فيهم ( بكل تأكيد ) خير ممثل له وناطق بإسمه بدلا من الحزب الإشتراكي اليمني الذي لم يعد له ثقل سياسي وبدى حجمه يتضاءل .


    ألم يقولوا من قبل أن الغريق يتعلق بقشة ؟


    شعبنا في جنوب اليمن يبحث عن قشة يتعلق بها تخلصه من التمايز في المواطنة والوحدة غير المتكافئة والضيم والإستباحة ، أما الشعب في ما عرف سابقا بإسم شمال اليمن فلا أعتقد أن الأمر يعنيه في شيىء لتكيفه مع واقع الجمهورية العربية ومن قبله واقع الإمامة الذي شمل اليمن بشطريه بعد الوحدة ، والأمر سيان بالنسبة له ببقاء الوضع الراهن أو العودة للتشطير الذي لن يفقده مصالح معينه وسيكون الخاسر الأكبر هم جموع المنتفعين بالوحدة .


    يعد الإعلام المدخل الحقيقي لشرح أي قضية ، ولو توفر طاقم إعلامي ووسائل يتمكن بها الشعب اليمني من متابعة نشاطات حركة ( تاج ) فإن تحقيق ثغرة أولية تكون مرتكزا لعدة ثغرات سيصبح ممكنا وسهلا ، وما تركيزها على التوجه لإقامة قناة فضائية ستلحقها بطبيعة الحال الإذاعة والصحيفة وغيرها إلا خطوة هامة ومدروسة ستؤتي أكلها في تأليب الشعب ومن ثم حشده لفرض المقاومة والعصيان المدني ...


    حركة ( تاج ) كما يبدو لكل ذي بصر وبصيرة في وضع أفضل من وضع حركة ( موج ) السابقة ، لقد قضت السعودية على الحركة الأخيرة نتيجة لمصالحها التي من أجلها أنشئت في أرضها كأداة ضاغطة على اليمن ومن أجلها حلت أو قيد نشاطها ، لكن أصحاب مكتب لندن أفضل حظا كونهم في بلد يسمح بالتعبير السلمي للناشطين السياسيين ولا يقيده أو يربطه بمصالح الحكومة البريطانية وعلاقاتها مع دولهم التي ينشطون ضدها .


    تلك هي الحقيقة ، ومن لايعجبه كلامي فليشرب من البحر .


    بالمناسبة وكون المطبلين والمزمرين أصبحوا غثاء كغثاء السيل في الساحة فإن مساهمتي ( أنا شخصيا ) ستقل في هذا المنبر وربما تتلاشى وإلى الأبد لمنح فرصة لفرض الآحادية في التوجه على المجلس ليكون بوقا حكوميا مماثلا لصحف الميثاق و26 سبتمبر و14 اكتوبر والثورة وغيرها من الصحف الحكومية .


    تحياتي .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-15
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    بالعربي الفصيح حركة موج كانت عميلة للسعودية وانتهت بعد أن أوقفت السعودية الدعم عن هذه الحركة التي ولدت ميتة, أما (تاج) فيرى المتشرد أن وضعها أفضل لأنها تستند إلى دولة عظمى وكونها في بلد يسمح بحرية التعبير وبالتالي سيطول عمر هذه الحركة, مع العلم أن المقر الرئيسي لـ(موج) كان في لندن أيضاً وربما تكون (تاج) قد ورثت المقر نفسه من (موج) .. والحركتين العمليتين وجهان لعملة واحدة (العمالة والخيانة), فكما فشلت (موج) حتماً سيكون مصير هذه الأخرى الفشل الذريع لأنها استندت إلى قوى خارجية للحصول على الدعم المالي والسياسي.. ولم تستند إلى قاعدة جماهيرية اللهم بعض الغوغاء (الإنترنتيين) الذين علموا من خلال الشبكة العنكبوتية بهذه المعارضة المأجورة.. والشيء الذي سيعجل بزوال هذه المعارضة النشاز أن مطالبها مطالب انفصالية بحتة وليست مطالب من أجل إصلاح الخلل القائم.. كما تفعل كل معارضة شريفة.

    ربما قد يكون المشترد هو الوحيد في هذا المنتدى الذي سيشرب من ماء البحر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-15
  19. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    مارأيكم في حزب جديد يطالب في تصحيح مسار الوحدة اليمنية ؟

    مكرر مكرر مكرر
     

مشاركة هذه الصفحة