حددوا حقدكم على الحزب الاشتراكي او على علي سالم البيض ؟

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 2,357   الردود : 48    ‏2004-11-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-13
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السلام عليكم

    يلاحض هذه الايام الاخيره بأن المجلس اليمني كثرت فيه المواضيع الحاقده والمعارضة للحزب الاشتراكي بحق اوبدون حق
    اذا كان حقدكم يستمر على الحزب الاشتراكي اليمني فأعلموا انه حزب سياسي يمني معاصر موجود في الساحة اليمنية ولن تستطيعوا تمحوه من الخارطه لاانتم ولا المطبلين لكم
    واذا كان حقدكم على السيد علي سالم البيض فأعلموا انه كان مناضل ورئيس لدولة مستقلة وساهم في تحقيق الوحدة اليمنية وتنازل من رئيس إلى نائب رئيس بشهادة اليمنيين والزعماء العرب واذا كان يوما طالب في الانفاصل فقد تكون له مسبباته والدليل هو مايعيشه الشعب اليمني بعد ان تغير مسار الوحدة اليمنية
    فأنظروا إلى تصحيح احوال شعبكم ووحدتكم قبل أن تصبوا حقدكم على اخوانكم في الحزب الاشتراكي

    وافضل طريقة نقولها وانجعلها تجاهلهم لتموتوا بحقدهم .
    والنار تأكل بعضها بعضا ان لم تجد ما تأكلة .


    تحياتي للجميع وكل عام وأنتم بخير[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-13
  3. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1
    يلاحض هذه الايام الاخيره بأن المجلس اليمني كثرت فيه المواضيع الحاقده والمعارضة للحزب الاشتراكي بحق اوبدون حق
    اذا كان حقدكم يستمر على الحزب الاشتراكي اليمني فأعلموا انه حزب سياسي يمني معاصر موجود في الساحة اليمنية ولن تستطيعوا تمحوه من الخارطه لاانتم ولا المطبلين لكم
    واذا كان حقدكم على السيد علي سالم البيض فأعلموا انه كان مناضل ورئيس لدولة مستقلة وساهم في تحقيق الوحدة اليمنية وتنازل من رئيس إلى نائب رئيس بشهادة اليمنيين والزعماء العرب واذا كان يوما طالب في الانفاصل فقد تكون له مسبباته والدليل هو مايعيشه الشعب اليمني بعد ان تغير مسار الوحدة اليمنية
    فأنظروا إلى تصحيح احوال شعبكم قبل أن تصبوا حقدكم على اخوانكم في الحزب الاشتراكي

    وافضل طريقة نقولها وانجعلها تجاهلهم لتموتوا بحقدهم .
    والنار تأكل بعضها بعضا ان لم تجد ما تأكلة .


    تحياتي للجميع وكل عام وأنتم بخير


    من أطاع غضبه أضاع أدبه
    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°معك حق ياصديقي يظل الاشتراكي رقم صعب في الساحه اليمنيه والعربيه والدوليه °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-13
  5. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    ------------------------------------------------------
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]كل عام وانت بخير

    واما المثل الذي اوردته يا استا ذنا

    فهو ينطبق على الحزب الاشتراكي

    فلا نرى نار اشتعلت الى بين الحزبيين

    وفعلا أكلو أنفسهم ولم يتبقى لانصارهم

    ومويديهم الى الحقد نسأل الله العا فيه منه

    وعيد سعيد وبيض جديد وتأكلونه بالعا فيه[/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-13
  7. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    البيض والاشتراكى وجهان لعمالة واحدة
    معاكم حق الاثنين يظل الاشتراكى فى خانة الارقام صفر
    وهو صعب بسجلة القاتم
    اما الوحد فكانت الباب الوحيد للهروب من الجحيم المشابة لرفقائهم فى رومانيا كمثل بسيط
    وعيد مبارك وتجاهلوا الى ان يلج الجمل فى سم الخياط
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-13
  9. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    اليوم عيد

    اليوم عيد
    كل عام وأنتم بخير
    بالقليلة أجلوا هذه المناقشات لبعد البعيد
    والليلة ليلة الجائزة(عند من صاموا ثلاثين) والله يمقت المتشاحنين
    فهلا صفينا قلوبنا وأحب بعضنا بعضاً
    أرجو من الجميع عدم فتح مواضيع مثيرة لللجدال هذه الأيام
    وللجميع حبي وتحياتي
    ومرة أخرى كل عام وانتم بخير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-13
  11. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    عندما يحدد الرفاق موقفهم هنــــــا سوف نحدد موقفنا من الحزب الاشتراكي اليمني!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-13
  13. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    يا جماعة عندنا مثل يقول هه مثل لا تقولوا أني أقصد أحد ، المهم المثل يقول (( سبلة الكلب منّه ))
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-13
  15. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ايضا كمان عندنا مثل اخر يافعي ياسهيل
    يقول الحمار حمار ولو غيرت البرذعه
    وذيل الكلب من قسمته[/grade]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-13
  17. silan

    silan المراقـب العام

    التسجيل :
    ‏2004-10-30
    المشاركات:
    5,717
    الإعجاب :
    431
    ----------------------موقفك يا صاحبي واضح ولا يحتاج الى بيان فقط العودة الى بعض مواضيعك السابقة ام ان هناك امر جديد استجد ؟؟كل عام وانت بخير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-13
  19. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله أنك اعترفت أنني من أصحاب المواقف الواضحة وليس من أصحاب المواقف المذبذة والمتقلبة على حسب الأمزجة والهوى كما ألحظه لدى البعض.

    هذا كان ردي على تعقيبك والذي وليت منه مدبراً, وهذه هي عادة كل من كان ضعيف الحجة:




     

مشاركة هذه الصفحة