منشور صحفي

الكاتب : بهلول   المشاهدات : 1,027   الردود : 5    ‏2000-08-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2000-08-14
  1. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    هذ اخر منشور صحفي من عدن الكبرى ...ياتيكم من بهلول


    بسم الله الرحمن الرحيم
    عدن الكبرى
    اليمن الكبرى الخلافة القحطانية
    رقم 8 الأثنين 14 اغسطس 2000 (4 صفحات)

    WWW. Adan-Kubra.net

    ما هي اسرار أتفاقية عسير بين الزيود والوهابيين؟ بين صنعاء الشيعية الزيدية والرياض الوهابية؟
    وهل صحيح ان من بين شروط الأتفاقية السرية اطلاق يد الزيود في عدن مقا بل اطلاق يد الوهابيين في عسير؟
    وهل صحيح ان هذا هو سر المذابح التي يقوم بها حاليا اللواء الزيدي الشيعي المدرع الخامس والثلاثين ضد المسلمين من أهل السنة والجماعة في الضالع وردفان؟
    وهل صحيح أن قبائل الضالع وردفان قد تعاهد ت على طرد اللواء الزيدي الشيعي المد رع ..اللواء الخامس والثلاثين...من ديار الأسلام في اليمن الجنوبية...مهما كلفها ذلك من ثمن؟؟
    وهل صحيح أن أبناء الضالع وردفان قد طردوا جميع الشيعة الزيود من جبال ردفان الشماء التي قادت ثورة الجبهة القومية ضد الأستعمار البريطاني؟
    وهل صحيح أن معركة طرد اللواء الخامس والثلاثين أوأبادته قد أصبحت معركة حياة أو موت بالنسبة للطرفين؟ وأنها هي التي ستحدد مصير الوحدة اليمنية؟
    وهل صحيح أن وفدا من الافغان العرب.. أنصار أسامة بن لادن..قد و صل الضالع للتخطيط للمعركة القادمة ضد الشيعة الزيود بعد أن كشفوا اوراقهم اليهودية الأمريكية؟
    وهل صحيح أن أسامة بن لادن يخطط لدخول جبال ردفان الشماء أذا ما تمت تصفية اللواء الشيعي المدرع الخامس والثلاثين الذي اصبح رمزالأستعمار الشيعي الزيدي الدحباشي في اليمن الجنوبية؟
    وهل صحيح أن شعار " برع برع يا دحباش ** أسحب جيشك والأوباش" قد بدا ينتشر على جدران الضالع وجبالها؟
    وهل صحيح أن طارق الفضلي وأنصار جيش عدن أبين-جماعة أبو الحسن المحضار الذي اعدمه الزيودظلما وغدرا- ومجاميع الجهاد-التي يسميها الزيود" جماعة الفساد"- قد بداوا يعيدون النظر في تحالفاتهم بعد أن كشف الشيعة الزيود أوراقهم وغدروا بهم (وخاصة علي محسن الأحمر)؟
    وهل صحيح أن عبد المجيد الزنداني قد هدد بالانتقال الى جبال ردفان الشماء لقيادة ثورة اسلامية حقيقية ضد الشيعة الزيود ومن وراءهم؟
    وهل صحيح أن الحركة الأسلامية قد أصدرت فتوى تبيح قتال الشيعة الزيود اذا ما اصروا على قصف الضالع وردفان..وذبح ونسف وقتل المسلمين الأبرياء؟
    وهل صحيح أن فتوى أستباحة سنية جديدة تعد حاليا ضد صنعاء الشيعية الزيدية؟
    وهل صحيح أن ألأفغان العرب وجزء من الشيشان العرب قد بداوا يتسللون الى جبال ردفان..قلعة الثورة القادمة ودار الهجرة الجديدة؟
    وهل صحيح أن بعض الأسلحة السرية التي استخدمها الأسلاميون في الشيشان ضد الجنود الروس( بعضها يعمي العيون وبعضها يفقد الفحولة وبعضها يشل الأعصاب لانها عبارة عن اشعاعات ليزرية من اجهزة صغيرة كاقلام او كاميرات او مسدسات الخ) قد تسربت الى جبال ردفان لاستعمالها ضدالأستعمار الزيدي الدحباشي الشيعي( ألاوسخ من الروس كما قال أحد العائد ين)؟
    وهل صحيح أن الحركة الأسلامية ( بن لادن والظواهري والشيخ عمر) قد اتخذت قرارا بأن المعركة القادمة بعد الشيشان هي معركة تحرير عدن من الزيود... وان التعليمات قد صدرت للشباب المجاهد بالتسلل الى هناك فردا فردا؟؟
    هل صحيح أن زوامل الحرب قد بدات ضد الاستعمار الزيدي الدحباشي الجديد في الضالع وردفان قلعة الثورة على الاستعمار البريطاني القديم؟
    وهل صحيح أن زامل الضالع هو:
    يا هاجسي الليلة تحمل بندقك لا قلعة الثورة على شامخ جحاف
    دحباش ذي جانا يبا با يسحقك والله بني ذبحه مثل الخراف
    وهل صحيح ان زامل ردفان هو:
    قولوا لدحباش البلا برع بعيد ردفان د رب الموت ما حد يد خله
    وان جيت يا دحباش تعصدها عصيد والله رب العرش ما با توصله
    وهل صحيح ان زامل ثلاعث هو :
    وحدة يمن واحد وما عنهاعد ول وحدة رجال احرار ذي تهدر هدير
    والزيدي الشيعي معا شي له قبول د مر لوحد تنا وفرط في عسير
    ,هل صحيح أن قبائل الجنوب قد لبت نداء الضالع وردفان وبدأت تتجاوب معها؟
    وهل صحيح أن زامل دثينة التضامني مع الضالع وردفان هو:
    يا الضالع البيضا سلام الفين لش مني تحيه للوعول الثائره
    قولوا لصنعا اسحبي لي عسكرش ولا ذ بحتش بالسيوف الباتره
    وهل صحيح أن زامل يافع التضامني مع الضالع وردفان هو:
    قولوا لبن لحمر قرب وقت الصراب لا بد من برعة جديدة في عدن
    يا الزيدي الشيعي اجا وقت الحساب قد قلت لك بالأمس حاسب عالوطن
    من باع قلعتنا وفرط في التراب قل له يطرف له حنوطه والكفن
    عسير قلعتنا ونجران النصاب أبي وجدي صانها بأغلى ثمن
    وهل صحيح أن المخابرات الزيدية ( أغبى مخابرات في العالم) قد أقنعت الرئيس بان ثورة الجنوب والضالع خاصة وراءها اموال السعودية وان الاتفاق مع السعودية سيقضي على ثورة الضالع وردفان.. فاذا بالثورة تشتعل بعد توقيع الأتفاقية؟
    وهل صحيح أن توقيع الأتفاقية قد اوقد حماس الثورة في الجنوب بعد أن أتضح تفريط ألشيعة الزيود في أراضي الشعب اليمني المقدسة في عسير وجيزان ونجران والشرورة والوديعة والخراخير؟
    وهل صحيح أن الرئيس صالح قد طلب ملفا كاملا عن أحداث الضالع الأخيرة ليعرف سر فشل اللواء الزيدي المدرع الخامس والثلاثين في اخماد ثورة الضالع وردفان طوال الخمس السنين الماضية..رغم تزويده باحدث المعدات العسكرية واطلاق يده في الذبح والقتل والنسف بدون حساب؟
    وهل صحيح أن المخابرات الزيدية الشيعية (مخابرات مخ...ام... كما يسميها الجنوبيون لبذاءتها وسفالتها) لا تزال تتهم الجفري والبيض انهما وراء عمليات الثوار في ردفان والضالع رغم توقيع الأتفاقية؟؟( ستقوم عدن الكبرى أن شاء الله بفتح الملف الكامل للمخابرات الزيدية الشيعية وذكر كل اسماء رجالها ومواقعهم وعلاقاتهم تماما كما فعلت اليمن الكبرى بالقوات المسلحة الزيدية..مكث قليلا يتبع الهيجا حمل... كما كان يقول الامام أحمد)؟؟
    وهل صحيح أن القاموس الشيعي الزيدي الأعلامي ..أنفصاليين...شيوعيين..مرتزقة.. متمردين... قد بدا يثير سخرية واستهزاء الصحافة العربية لكثرة ترديده وأستهلاكه؟؟

    2

    وهل صحيح أن الأستقطاب الجنوبي الشمالي قد أزداد داخل الحزب الأشتراكي حتى ان اجتماعات الحزب الأخيرة في عدن..والتي أشرف عليها جار الله عمر..قد أصرت على انزال صورة عبد الفتاح اسماعيل( الجاسوس السوفيتي الذي ظهر اسمه في ملفات ال ك ج ب)[ ..مؤسس الحزب..من قاعة الاجتماع..وعند ما حاول جار الله عمر( وهو عنصر شمالي من اصول ايرانية ومن عيال الحجرية الذين يعتبرهم الجنوبيون الطابور الخامس للزيود في الجنوب) اقناعهم رفضوا واسمعوه كلاما جارحا عن العمالة للزيود..والخنوع للزيود.. وبيع عيال الحجرية الجنوب للزيود؟؟
    وهل صحيح ان الزيود قد حددوا هدفهم الأستراتيجي في هذه المرحلة بتصفية الحزب الاشتراكي نهائيا وباي ثمن لقفل ملف الجنوب؟
    وهل صحيحا ان هناك تحالفا مفاجئا سريا جديدا بين علي ناصر وعلي صالح لضرب الحزب الأشتراكي باساليب 13 يناير السياسية؟
    وهل صحيح أن هذا التحالف قد صيغ اثناء جنازة حافظ الاسد...في دمشق..ووعد علي ناصر بمنصب كبير..اذا نجح في انهاء الأشتراكي من الساحة؟
    وهل صحيح أن الرئيس الذي همس في اذن علي ناصر بالتحالف الجديد قد همس في نفس الوقت في اذن الاسد الصغير بضرورة طرد علي ناصر من دمشق؟؟
    وهل صحيح أن علي ناصر قد همس لمن عاتبه على هذا التحالف ان التحالف مع علي صالح نذير شؤم على صاحبه من علي البيض الى عبد المجيد الزنداني الى ابو حسن المحضار وحتى صدام حسين؟
    وهل صحيح ان الزيود قد لجاوا الى علي ناصرللتحالف بعد ان فشلوا في استقطاب اي مجاميع جنوبية لتحل محل الحزب الاشتراكي وانهم اضطروا لبناء حزب الرابطة لعله يكون ذلك البديل ولكن توقيع الاتفاقية افشل المحاولة وعادت سمعة الحزب القديمة كحزب عميل خائن من جديد؟

    وهل صحيح أن نصيحة اسلامية قد قدمت لحسن با عوم( الذي طالب باعلان علي البيض رئيسا للحزب الاشتراكي تقديرا لنضاله!!)أن لا يعيد اسماء الديناصورات الشيوعية المحترقه القديمه الى الساحة لئلا يحرق نفسه ويحرق قضية الجنوب معه؟؟
    3
    وهل صحيح أن الصراع بين الأمير عبد الله والأمير سلطان قد تفاقم بعدتوقيع الأتفاقية وأصبح حديث المجالس العليا في المملكة؟
    وهل صحيح أن الأمير سلطا ن( حامل الملف اليمني منذ ثلاثين سنة) قد استدعى المعارضة اليمنية الى جدة(بما في ذلك أبراهيم الوزير..الأفعى الزيدية الشيعية الحاقدة..المقيم في أمريكا ..والتي حاولت صنعاء أغتياله هناك قبل فترة) لعقد أجتماع سري للتنسيق حول المرحلة القادمة؟
    وهل صحيح أن الأصنج( المسلماني الاصل) والجفري ( الفارسي الاصل) وسالم صالح( من صعاليك القبائل او كما يسميه الرئيس صالح:الطبال) وحيدر العطاس ( الفارسي الاصل) وابراهيم الوزير ( الفارسي الأصل) قد حضروا اجتماع التنسيق هذا رغم توقيع الأتفاقية؟
    وهل صحيح ان انباء الاجتماع السري هذا قدتسربت الى الأمير عبدالله فاستشاط غيظا وامر المخابرات الموالية له باستدعائهم واحدا واحدا للتحقيق؟
    وهل صحيح انه بعد هذا التحقيق المهين المذل احس الجميع ان سلطان انتهى وان ايامهم في السعودية معدودة؟
    وهل صحيح انهم بداوا يحزمون حقائبهم وان حيدر العطاس قد وصل فعلا الى القاهرة وانه يحضر شقته في العقاد في مصر الجديدة للسكن الدائم؟
    وهل صحيح ان سالم صالح يجس نبض الامارات والجفري معتكف ( او محددة اقامته كما يقال بعد ان منع من الاتصال باصحابه)وابراهيم الوزير في الطريق الى امريكا؟
    وهل صحيح أن التوتر قد زاد بين سلطان وعبد الله..لاعتبار سلطان أن هنالك تحالفا بين علي صالح وعبد الله ضده( التحالف الشمري الشيعي كمايسميه) وأن هذا التوتر الذي زادت الاشاعات حوله( قيل ان سلطان يرتب تحالفا سنيا سديريا ضد ذلك) هو السر وراء خروج الأخوة كارامازوف عبد الله وسلطان الى مطعم شعبي في جدة..تحت اضواء الكاميرات..لاعطاء الانطباع ان لا توتر بينهم وأخراس الاشاعات( مما اعتبره السعوديون تمثيلية من نوع تمثيليات طاش ما طاش)؟
    وهل صحيح أن سلطان قد كثف اتصالاته( وفتح خزائنه) بقبائل وائلة ويام الحدودية؟
    وهل صحيح ان اتصالات قد تمت بين شيوخ قبائل وائلة ويام لتنسيق المواقف.. وتفجير الحدود.. وان هذا هو سر التاخر في سحب بقية الجيوش الزيدية من الحدود..وسر زيارة نايف الى اليمن؟؟( نايف طبعا يلعب على الحبلين بين عبد الله وسلطان)؟
    وهل صحيح ان الأمير سلطان قد وعد شيوخ يام ووائلة بحماية الجيش السعودي اذا استدعى الأمر ضد جيش الزيود؟؟
    4
    وهل صحيح أن أصداء الأتفاقية لدى الحكام العرب كانت مفاجأة غير متوقعه للرئيس صالح؟
    وهل صحيح أن صدام عبر بكل وضوح عن أستيائه لهذه "الطعنة في الخلف" من حليف الامس.. وان الشيخ زائد عبر عن امتعاضه لهذاالخنوع للسعودية مذكرا بصمود ابوظبي ضد السعودية في قضية البريمي سنينا طوالا؟
    وهل صحيح أن الرئيس صالح احس بأهتزاز صورته( وبالتالي نظامه قوميا ووطنيا واسلاميا) بعد هذه السقطة التاريخية الفظيعة؟
    5
    وهل صحيح أن عدن الكبرى قد وصلت ( هذا الاسبوع من خلال الانترنت) الىقصور الخليج والمغرب العربي( وخاصة قصور الشيخات والأميرات) الذين كانوا من الزبائن الدائمين لليمن الكبرى؟؟
    وهل صحيح ان ردود الفعل هذه( وخاصة من شيخات الخليج) قدبدأت تصل مشجعة مرحبة ( وينك من زمان يا دكتور) الى عدن الكبرى فاكسات وايرميل وانترنت؟
    وهل صحيح أن رسالة طريفة أرسلها أحد أصدقاء اليمن الكبرى(سوداني ظريف) يقول فيها يا لهوي..هو انتوا رجعتوا تاني؟؟أكيد شميتوا حاجة( يا شمامين!)؟ واكيد صدام قال لكو حاجة( ما أحنا عارفين انكم رحتوا بغداد هو فيه حاجة بتستخبي).. واكيد المنطقة حتشهد أحداث ساخنة(يمكن من صاحبكم صدام أمير الأنتقام) ما احنا عارفينكم...مش هي اليمن الكبرى اللي فتحت ملف عسير اللي ما حد كانش سامع عليه..وهو اللي فجر الحرب الأهلية اليمنية وورط الزيود بتوعكم في توقيع الأتفاقية؟ ..يا هوه ..أنتو وراكو أيه المرة دي ..ربنا يستر!!( حلمك علينا يا زول ده أحنا لسه ما شميناش نفسنا)!!؟
    وهل صحيح أن المخابرات الزيدية(أغبى مخابرات في العالم) قد فوجئت بظهور عدن الكبرى على الأنترنت... وأن القمش قال للرئيس" ما جلنا لك من زمان تتفاهم مع الرجال يا بو احمد"؟؟

    وهل صحيح أن اكثر ما جنن المخابرات الزيدية( أغبى مخابرات في العالم) هو ظهور اسم عدن بالذات لأن الأستراتيجية الزيدية الشيعية كانت تقوم على اهمال الأسم واسقاطه لينساه الناس تدريجيا والاكتفاء بصنعاء كرمز لليمن؟؟
    6

    وهل صحيح أن الصراع بين الأسماعيليين( أنصار اسماعيل القاضي..خال الرئيس..المنسوف لانه احتج على تعيين احمد وليا للعهد ورئيسا على جده) والأحمديين( أنصار مولانا الامام أحمد ولي العهد) قد تفاقم وانه يشق صفوف مؤسسة الحكم تماما كما شقت ولاية العهدللبدر مؤسسة الأمامة واطاحت بعرشها؟( ستفتح عدن الكبرىباذن الله ملف الصراع بين الأسماعيليين والأحمديين كاملا كما فتحت اليمن الكبرىصراع الفاطميين والحمدانيين في أبو ظبي)؟

    7

    وهل صحيح أن سياسيا يمنيا شماليا زيديا كبيرا في دمشق قال أن سياسة الأمير نايف اليوم مع اليمن هي نفس سياسة الرئيس السابق عبد الرحمن الارياني..القديمة مع السعودية..سياسة المطاولة للمصاولة؟؟( أي الضحك على اليمن بالوعود والاحلام حول العمالة اليمنية والأستثمارات والفيزات ألخ ألخ تمهيدالقلب الحكومة الزيدية الشيعية كما فعلوا بالحمدي!)؟
    وهل صحيح أن عبدربه هادي منصور(نائب رئيس الجمهورية) قد ابدى ملاحظات على الاتفاقية في جلسة قات خاصة.. ولكن خبرها تسرب الى الرئيس..فذكره الرئيس بانه لا يزال نائبا غير شرعي لان الرئيس لم يصدر قرارا حتى الأن با عادة تعيينه بعد الأنتخابات الرئاسية الأخيرة كما ينص الدستور؟
    وهل صحيح انه بعد هذا مباشرة كتبت صحيفة الوحدوي الناصرية( عدد8 اغسطس 2000 ص 12) ما نصه" فقد عين الاخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اللواء عبدربه هادي منصور نائبا له فهل يمكن ان يتصور الدكتور المتوكل ان الاخ عبربه منصور هو ولي العهد وانه سيكون يوما رئيسا للجمهورية.. أنا لا اتصور ذلك..ولا أظن المتوكل يتصور ذلك..بل لا اظن احد يتصور..بما فيهم الأخ النلئب نفسه" ( أي أن النائب في راي الزيود مجرد طرطور أو شاهد زور كما كان يعبر محمدأحمدالنعمان- يا اخي يا عبدربه يا بن عمي منصور..يا ابن دثينة الشماء... وابن الجنوب الاشم..حدد موقفك من الزيود.. ودع العالم يعرف الحقيقة...طالما انك في موقع له صوت قبل ان يطردك الزيود كالكلب)؟
    وهل صحيح أن مجموعة دثينة المشاركة في الحكم مع الشيعة الزيود قد بدأت تعض بنان الندم على خيانتها وطنها لصالح الشيعة الزيود( وخاصة بعد المناجمة الاخوية التي حدثت بين عبدربه واحد اصدقاءه من يافع(هو ص.ع.)عند ما قال اليافعي للدثيني يكفي يافع فخرا أننا لم نحارب الى جانب الزيودضد وطننا ولم نستوزر للزيود ولم يتعاون اي يافعي اصيل مع الزيود في اي مجال)؟
    وهل صحيح أن اهل دثينة( وخاصة المياسر) يسمون المتعاونين مع الزيود بالعلاقمة او العلقميين نسبة الى الوزير أبن العلقمي الذي تعاون مع عدو الاسلام هولاكو لصالح الشيعة في بغداد مما ادى الى سقوط الخلافة الاسلامية كلها؟؟

    8

    وهل صحيح أن كماشة شيعية تحاك حاليا بين أيران الجعفرية وصنعاء الزيدية ..لتطويق الكعبة المشرفة...تمهيدا للأستيلاء عليها؟؟
    وهل صحيح ان التعليمات الأيرانية الشيعية الجعفرية قد صدرت للأسماعيلية في عسير والجعفرية في القطيف أن يستعدوا للمرحلة القادمة..مرحلة أحتلال الكعبة...بعد أن يتم أحتلال اليهود النهائي للقدس وتوقيع أتفاقيات السلام؟؟
    وهل..وهل...وهل...
    WWW. Adan-Kubra.net
    سلمولي على الملك فهد وقول له بهلول من اليمن يحيك..
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2000-08-14
  3. الخولاني2000

    الخولاني2000 عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-10
    المشاركات:
    89
    الإعجاب :
    0
    الأخ بهلول أهلاً بك عضو في الديوان اليمني وأنت بهلول متفلسف زيادة على الزوم فبارك الله فيك ولكن كل شي إلا الزيدية ياحبيبي الغالي العزيز و ما خفي أعظم تحياتي يا حبيبي يابهلولي الصغير 0
    ( نحن يابهلول نريد النقاش في موضوع جديد وواقعة جديدة ماهو تقص قصة حياتك ياغالي دع للأعضاء رأي يارجل)

    ------------------
    من الصعب جداً تجد إنسان في هذا الحياة يتفهمك‍.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2000-08-14
  5. بهلول

    بهلول عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2000-08-12
    المشاركات:
    339
    الإعجاب :
    0
    عزيزي الخولاني عليك الرد على الموضوع وليس توجيه الكلام الفاضي ..اذا كنت تستطيع الرد على هذا الموضوع فرد ولا اخرس ....مع احترمي لك...
    وسلملي على الشاويش قول له بهلول من اليمن اليوم شاويش وبكره رئيس ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2000-08-15
  7. صالح الخلاقي

    صالح الخلاقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-07-21
    المشاركات:
    1,182
    الإعجاب :
    1
    الاخ العزيز الخولاني و بهلول
    لماذا تخلقو عداوه بينكم كل واحد
    يجيب رايه ولاعضاء يشوفو من الي كلامه
    يدخل العقل وبايجيبو عليكم
    ولا حد يتهم الثاني بان كلامه فاضي
    ولا حد يقول هذه قصه حياتك

    ------------------
    ((الساكت عن الحق شيطانا اخرص))
    صــالح الخــلاقي...نيويورك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2000-08-16
  9. المعنى يقول

    المعنى يقول عضو

    التسجيل :
    ‏2000-07-07
    المشاركات:
    245
    الإعجاب :
    0
    بهلول في اسطنبول/ وليس في اليمن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2000-08-20
  11. abu-yafa

    abu-yafa عضو

    التسجيل :
    ‏2000-08-15
    المشاركات:
    4
    الإعجاب :
    0
    Bahlool, You think you are funny? not a bit. Get a life. you are setting a fire at this "DIWAN".
    Please Who ever is responsible for this "DIWAN" exclude all those who try to invoke disputes among us.

    ------------------
     

مشاركة هذه الصفحة