امثال كمبيوتريه

الكاتب : Ameer   المشاهدات : 641   الردود : 10    ‏2004-11-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-13
  1. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    -مد ملفك على قد ذاكرتك


    - برنامج الألف سطر يبدأ بأمر


    - من كثرت ملفاته قل نظامه


    - ذيل الماوس عمره ما يتعدل


    - لو تجري جري الوحوش غير وندوز ما تحوش



    :D

    - اللي ما يعرف الكمبيوتر يقول عنه اتاري


    - الكمبيوتر صديق لا يمل ولا يمل


    - ابعد عن الفيروس وغني له


    - ديسكك حصانك ... إن صنته صانك


    - كل واحد يعمل ايميل على السيرفر اللي يريحه


    - المكتوب على الديسك .. لازم يشوفه الهيد


    - ابن الهاكر كراكر


    - ادي جهازك للصيانة ولو تسرق نصه


    - لا تعايرني ولا أعايرك . . الويندوز قارفني وقارفك


    - جالك الفايروس يا تارك النورتون


    - لو كان ليك عند الكلب حاجه قوله يا..... Webmaster


    - هذا الويندوز من ذاك الدوس


    - الديسك الي يتعبك فرمته .


    :D:D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-13
  3. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    حلوة هذه الامثال

    - ديسكك حصانك ... إن صنته صانك

    انا كنت احسب المثل يقول : عيونك حصونك ان صنتهم صانونك :)


    بس قول لي اخي امير

    وين الغيبة ؟؟؟؟؟؟


    لك وحشة يا اخي .. عسى المانع خير


    لا تقطع طلتك علينا فنحن بحق نشتاق لقلمك


    لك التحية والتقدير وكل عام وانتم بخير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-16
  5. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    هو الاصل : لا ديسكك ولا عيونك .. الاصل لسانك .. :D

    خير يا اخي ... :)

    ما اجمل ان يكون للانسان اصدقاء يسالون عنه .. ;)

    لك الشكر العميق ..
    اخلص تحياتي,,
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-17
  7. ياسرالحفيظي

    ياسرالحفيظي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-08
    المشاركات:
    471
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    مشكور بس انا مانقلته منك زي ماقلت
    انا نقلته من احد المنتديات الأخرى
    وبعدين هو مش من بنيات افكار
    العملية كلها نسخ ولصق
    بس
    هههههههه
    هههههه
    هههه
    هه
    ه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-17
  9. مزحاني حر

    مزحاني حر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    2,069
    الإعجاب :
    0
    أمثال دليل على خكمة الكاتب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-18
  11. همــس الحنين

    همــس الحنين عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-24
    المشاركات:
    448
    الإعجاب :
    0
    امثال ولا اروع

    من وين جايبهم ؟؟

    تسلم على نقلهم

    ;)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-18
  13. Ameer

    Ameer عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-08
    المشاركات:
    879
    الإعجاب :
    0
    خلاص حصل خير ... :)

    لك الشكر الجزيل على المرور و التعليق ................

    تحياتي ,,,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-18
  15. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههه
    حلويين

    خلاص ينسخهم ومباكونش اتكلم الا والامثال دي معي ههههههههههههه

    يسلمو
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-18
  17. الفياض

    الفياض عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-09
    المشاركات:
    1,117
    الإعجاب :
    0
    احلا احلا

    ياأمير


    امثال حلوه وفكره رائعه

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه



    والله انها بالفعل حلوه ورائعه


    الف تحيه لك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-19
  19. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    امثال ولا اروع

    من وين جايبهم ؟؟

    تسلم على نقلهم
     

مشاركة هذه الصفحة