أخبـار الفلوجه الـيوم

الكاتب : free**pen   المشاهدات : 493   الردود : 1    ‏2004-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-12
  1. free**pen

    free**pen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    821
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]مقتل خمسة جنود أمريكيين وتمدير شاحنتي مؤن في أبو غريب والمشاهدة ........
    مفكرة الإسلام [خاص]: نفذت عناصر المقاومة العراقية عهجومًا ضد قوات الاحتلال الأمريكية على الطريق السريع المار بمنطقة أبو غريب في العاصمة العراقية بغداد.
    وقال مراسل مفكرة الإسلام: إن المقاومة فجرت عبوات ناسفة في طريق شاحنة عسكرية أمريكية تحمل مؤنًا لقوات الاحتلال في الساعة السابعة والنصف صباح اليوم بالتوقيت المحلي.
    وأضاف مراسل المفكرة أن الهجوم قد أدى إلى تدمير الشاحنة ومقتل جنديين أمريكيين.
    أما في منطقة المشاهدة شمالي بغداد فقد نجحت عناصر المقاومة في الساعة الثامنة والنصف صباحًا بالتوقيت المحلي في تدمير شاحنة مؤن عسكرية أمريكية بالإضافة إلى قتل ثلاثة جنود .


    --------------------------------------------------------------------------------

    صواريخ المقاومة تضرب قواعد الاحتلال في بغداد ومحيطها

    مفكرة الإسلام [خاص]: انهالت المقاومة العراقية على قواعد الاحتلال الأمريكي في العاصمة العراقية بغداد والمناطق المحيطة بها بالصواريخ على طوال صباح اليوم الجمعة.
    وذكر مراسل المفكرة أن القصف الصاروخي بدأ في السادسة وخمس وأربعين دقيقة من صباح اليوم بالتوقيت المحلي على المنطقة الخضراء بصاروخ من نوع كراد.
    وفي السابعة وخمس وثلاثين دقيقة قصفت المقاومة القاعدة العسكرية الأمريكية في معسكر الصقور جنوبي بغداد بثلاثة صواريخ كاتيوشا.
    وكانت عناصر المقاومة قد أطلقت في السابعة والنصف صاروخين كاتيوشا على المنطقة الخضراء، ثم استهدفت القاعدة العسكرية الأمريكية في مطار صدام الدولي بصاروخي كراد وذلك في الحادية عشرة والربع.
    وفي الساعة الثانية عشرة والنصف استهدفت المقاومة مقرًَا للقوات الأمريكية في شركة اللحوم العراقية السابقة بمنطقة العويريج جنوبي بغداد بخمسة قذائف هاون من عيار 82 مللي.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-12
  3. free**pen

    free**pen عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-02
    المشاركات:
    821
    الإعجاب :
    0
    الله أكبر**الله أكبر**الله أكبر
     

مشاركة هذه الصفحة