تاريـــــخ الرافضـــة

الكاتب : الكواسر   المشاهدات : 1,145   الردود : 13    ‏2004-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-12
  1. الكواسر

    الكواسر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-07
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    14 هـ : هذه السنة أس حنق الرافضة على الإسلام وأهله ، وذلك أنه في هذه السنة كانت معركة القادسية التي انتصر فيها المسلمون على أجداد الرافضة الفرس المجوس ، وكان ذلك في خلافة الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه.

    16 هـ : فتحت عاصمة الفرس ( المدائن ) وبهذا سقطت الدولة الفارسية ، وبقي صدى هذه الحادثة يتردد في قلوب الرافضة حسرة وندامة .

    23 هـ : قام ( بابا علاء الدين ) كما تسميه الرافضة فهو رمز من رموزهم في الحرب ضد الإسلام ، واسمه أبو لؤلؤة المجوسي ، قام بقتل الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه .

    34 هـ : ظهر عبد الله ابن سبأ اليهودي الصنعاني الملقب بابن السوداء وادعى الإسلام ظاهراً ، مع كفره باطناً ؛ وأخذ يؤلب الأحزاب ضد الخليفة الثالث الراشد عثمان بن عفان رضي الله عنه حتى قتله الثوار بسبب فتنة ابن السوداء هذا ، وكان ذلك عام 35 هـ .
    وكان معتقد ابن سبأ الخبيث يقوم على أمور ذات أصول يهودية ونصرانية ومجوسية ، وهي : ( الألوهية في علي رضي الله عنه ، و الوصية ، والرجعة ، والولاية ، والإمام ، والبداء ونحوها ) .
    36 هـ : قبل أن تحدث معركة الجمل بليلة اتفق الفريقين رضي الله عنهم على الصلح وباتوا بخير ليله بينما بات ابن سبأ ومن معه من الثوار بشر ليلة ، وطفق يكيد لهم إثارة الفريقين المصطلحين على القتال حتى تم له ما أراد من الفتنة .
    وفي عهد علي رضي الله عنه جاءت السبئية طائفة عبد الله بن سبأ إلى علي رضي الله عنه ، وقالوا له : أنت أنت !! قال : ومن أنا قالوا : الخالق الباريء ، فاستتابهم فلم يرجعوا ، فأوقد لهم ناراً عظيمة وأحرقهم .

    41 هـ : من أشد الأعوام نحساً على الرافضة وأغيضها لهم ، سمي عام الجماعة بسبب اجتماع كلمة المسلمين على أمير المؤمنين كاتب الوحي معاوية بن أبي سفيان رضي الله عنهما حيث تنازل له الحسن بن علي بن أبي طالب رضي الله عنه بالخلافة ، فشرقت طغمة الرفض بذلك .
    61 هـ : فيها قتل الحسين رضي الله عنه وأرضاه في يوم عاشوراء من شهر المحرم بعد أن تخلى عنه شيعته وأسلموه .

    122 هـ : توفي زيد بن علي زين العابدين بن الحسين ، وهو الذي تبرأت منه الرافضة ، بعد أن أعلن توليه للشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما ، وله فرقة تتولاه اسمها الزيدية.

    148 هـ : توفي جعفر الصادق ، وانقسمت الرافضة بعده إلى قسمين ، الأولى : الفرقة الإسماعيلية ، وهي تقول بإمامة إسماعيل بن جعفر الصادق .
    الثانية : الفرقة الموسوية الاثني عشرية ، وتقول بإمامة موسى الكاظم بن جعفر الصادق .

    260 هـ : توفي الحسن العسكري ، وخرجت الرافضة الاثني عشرية الإمامية . وزعم الرافضة أن إمامهم المنتظر محمد بن الحسن العسكري غاب في سرداب سامراء وأنه سيرجع .

    277 هـ : ظهرت في الكوفة حركة القرامطة الرافضة ، على يد حمدان بن الأشعث الملقب بـ ( قرمط ) .

    278 هـ : ظهر الرافضة القرامطة في الأحساء والبحرين على يد أبو سعيد الجنابي الرافضي.

    280 هـ : ظهرت الدولة الزيدية الرافضية في صعدة وصنعاء باليمن ، على يد الحسين بن القاسم الرسي .
    297 هـ : ظهر ت دولة العبيديون الرافضة في مصر والمغرب ، على يد عبيد الله بن محمد المهدي .

    317 هـ : وصل ابوطاهر الرافضي القرمطي إلى مكه يوم التروية فقتل الحجاج في المسجد الحرام ، واقتلع الحجر الأسود ، وبقى بحوزتهم في الأحساء حتى عام 335 هـ . واستمرت دولتهم في الأحساء حتى عام 466 هـ .
    وفيها ظهرت الدولة الحمدانية الرافضية في الموصل ، وحلب ، وزالت عام 394 هـ .

    329 هـ : هذا العام عند الرافضة أخزاهم الله عام الغيبة الكبرى حيث يدعون أنه وصلت رقعة بتوقيع الإمام المهدي المنتظر يقول فيها : (( لقد وقعت الغيبة التامة فلا ظهور إلا بعد أن يأذن الله ، فمن ادعى رؤيتي فهو كذاب مغتر )) . وهذا كله ليتخلصوا من كثرة سؤال العامة منهم لكهانهم عن تأخر ظهور غائبهم المعصوم المعدوم .

    320 ، 334هـ : ظهرت الدولة البويهية الرافضية في الديلم على يد بويه بن شجاع .وأظهروا الفساد في بغداد العراق ، وتجرأ السفهاء في عهدهم على شتم الصحابة رضي الله عنهم.

    339 هـ : أعيد الحجر الأسود من الأحساء يشفاعة حاكم مصر العبيدي .

    352 هـ : أمر البويهيون باغلاق الأسواق في اليوم العاشر من المحرم ، وعطلوا البيع ، وعلقوا المسوح ، وظهرت النساء منتشرات الشعور يلطمن في الأسواق ، وأقيمت النائحة على الحسين ولأول مرة في تاريخ بغداد.

    358 هـ : استولى العبيديون الرافضة على مصر . وكان أبرز حكامها الحاكم بأمر الله الذي ادعى الألوهية ، ودعا إلى القول بتناسخ الأرواح . وبنهاية هذه الدولة عام 568 هـ ظهرت فرقة الدروز الباطنية .

    402 هـ : كتب محضر ببغداد في القدح في النسب الذي تدعيه خلفاء مصر العبيديون الرافضة ، وفي عقائدهم وأنهم زنادقة ، وكفرهم سائر العلماء .

    408 هـ : ادعى الحاكم بأمر الله العبيدي الرافضي ( الفاطمي زوراً ) ادعى الألوهية ، وهذا حال كثير من أئمة الرفض .
    ومن مخازي هذا الرافضي الخبيث التي لا تحصر : عزمه على نبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم مرتين :
    الأولى : يوم أن أشار عليه بعض الزنادقة بنقل النبي صلى الله عليه وسلم من المدينة إلى مصر ، فقام فبنى حائزاً بمصر وأنفق عليه مالاً جزيلاً ، وبعث أبا الفتوح لنبش الموضع الشريف ، فهاج عليه الناس وحصل له من الهك والغم ما منعه من قصده الخسيس ولله الحمد والمنة .
    الثانية : حينما أرسل من ينبش قبر النبي صلى الله عليه وسلم ، حيث سكن هذا الرسول بقرب المسجد ، وحفر تحت الأرض ليصل إلى القبر ، فاكتشف الناس أمره فقتلوه .

    483 هـ : ظهرت حركة الحشاشين التي تدعوا للعبيديين الرافضة ، قامت على يد الحسن الصباح ذو الأل الفارسي ، وكان قد بدأ دعوته في فارس عام 473 .
    500 هـ : وما بعدها بنى الرافضة العبيديون مشهداً بمصر يقال له ( تاج الحسين ) وزعموا أن به رأس الحسين ، ومازال كثير من الرافضة يحجون إليه إلى يومنا هذا ، فالحمد لله على نعمة العقل .

    656 هـ : الخيانة العظمى للرافضة بقيادة نصير الدين الطوسي وابن العلقمي الرافضيين حيث تعاونا مع التتار على إدخال التتار إلى بلاد الإسلام حتى قتل أكثر من مليوني مسلم ، وكثير من آل هاشم الذين يدعي الرافضة محبتهم زوراً . وفيه خرجت فرقة النصيرية وقائدها محمد بن نصير الرافضي الإمامي .


    907 هـ : قامت الدولة الصفوية الرافضية بإيران على يد مؤسسها الشاه إسماعيل بن حيدر الصفوي الرافضي ، وقد قام بقتل ما يقرب من مليون نفس مسلمة لا لشيء إلا أنهم لا يعتنقون مذهب الرفض . ولما قدم بغداد أعلن سبه للخلفاء الراشدين وقتل من لم يسلك ديانة الرفض ، ونبش قبور كثير من أوات أهل السنة كما فعل بقبر الإمام أبي حنيفة رحمه الله.
    ومن الأحداث البارزة في الدولة الصفوية الرافضية قيام شاه عباس الكبير الصفوي بالحج إلى مشهد ليصرف الناس عن الحج إلى مكة ، وفيها بدأ صدر الدين الشيرازي الرافضي في دعوته إلى عقيدة الباب ( البهائية ) ، وقد ادعى ميرزا علي محمد الشيرازي الرافضي أن الله – تعلى الله عن قوله – قد حل فيه ، ثم مات وخلفه بعده تلميذه بهاء الله . وعلى غرارها نشأت فرقة في الهند اسمها ( القاديانية ) ومؤسسها غلام أحمد الذي ادعى النبوة وكثير من العقائد الباطلة .وانتهت الدولة الصفوية عام 1149 هـ .

    1218هـ : قام رافضي خبيث قدم من العراق وأظهر الزهد والتنسك حينما قدم إلى الدرعية ، وكان من أمره أنه صلى في مسجد الطريف بالدرعية خلف الإمام عبدالعزيز بن محمد بن سعود رحمه الله فقتله وهو ساجد في أثناء صلاة العصر بخنجر معه كان قد أخفاه وأعده لذلك فرحم الله الإمام وقاتل الله الرافضة الخونة أهل الغدر والخيانة .

    1289 هـ : طبع في إيران كتاب ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب ) لعالم النجف الرافضي الحاج ميرزا حسين بن محمد تقي النوري الطبرسي ، وقد جمع في هذا الكتاب النصوص الرافضية التي تثبت بزعمه أن القرآن زيد ونقص منه .

    1366 : كتبت جريدة رافضية اسمها ( برجم الإسلام ) الرافضية شعراً جاء فيه تفضيل كربلاء على مكة :
    هي الطفوف فطف سبعاً بمغناها
    فمـــا لمكة معنى مثل معناها
    أرض ولكنمـا السبع الشداد لها
    دانت وطـأطأ أعلاها لأدناها

    1389 هـ : صدر كتاب ( ولاية الفقيه – الحكومة الإسلامية ) للهالك الرافضي الخميني ، ومما جاء فيه من الكفر والطوام قوله :
    ( وإن من ضروريات مذهبنا أن لأئمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ، ولا نبي مرسل ) ص 35 .

    1399 هـ : قامت جمهورية الرفض في إيران على يد الهالك الخاسر الخميني بعد الإطاحة بنظام الشاه ، وكان من أبرز مظاهر هذه الدولة المظاهرات والأفساد باسم الثورة الإسلامية في أطهر بقاع الأرض وأشرفها في مكة المكرمة ، وفي أشرف الأزمنة في موسم الحج من كل سنة . ولقد ظهرت أول مظاهرات الرافضة في الحرم في موسم حج 1399 هـ ، حيث أخذ الرافضة يوزعون منشورات وصوراً للهالك الخميني.

    1400 هـ : القى الهالك الخاسر الخميني كلمة بمناسبة عيد مولد المهدي الموهوم في الخامس عشر من شعبان ، ومن ضمن ما قال في هذه الكلمة : (( الأنبياء جميعاً جاؤوا من أجل إرساء قواعد العدالة في العالم لكنهم لم ينجحوا ... وحتى النبي عليه الصلاة والسلام خاتم الأنبياء الذي جاء لإصلاح البشرية وتنفيذ العدالة لم ينجح في ذلك في عهده ... وأن الشخص الذي سينجح في ذلك ويرسي قواعد العدالة في أنحاء العالم ويقوم الإنحرافات هو الإمام المهدي المنتظر ... )) هكذا فشل الأنبياء ومنهم محمد صلى الله عليه وسلم عند هذا الهالك الخاسر بينما يعد ثورته الكفرية من أنجح الثورات وأعدلها .

    1406 هـ : ظبطت جمارك السعودية عشرات الحقائب في الطار، وكانت هذه الحقائب مع حجاج رافضة إيرانييين ، وفي أسفل كل منها جزء سري مملوء بالمتفجرات ، فمن فضل الله تعالى أن تنبه رجال الأمن لهؤلاء الخونة الرافضة ، وإلا لحدث ما لاتحمد عقباه من التفجير والتخريب في حرم الله .

    1407 هـ : قام الحجاج الرافضة التابعون لحكومة إيران في ولاية الخميني في حج عام 1407 من يوم الجمعة بالمسيرات والمظاهرات الغوغائية في حرم الله في مكة المكرمة ، وعاثوا في الحرم فساداً أسوة بأجدادهم القرامطة ، وقاموا بقتل عدد من رجال الأمن والحجاج ، وكذلك قاموا بتكسير أبواب المتاجر وتحطيم السيارات وأقدوا النار فيها وفي أهلها ، وقدر عدد القتلى في ذلك اليوم بـ ( 402 ) قتيل منهم ( 85 ) من رجال الأمن والمواطنين السعوديين .

    1408 هـ : صدرت عن المؤتمر الإسلامي العام الثالث لرابطة العالم الإسلامي المنعقد بمكة المكرمة فتوى بكفر الخميني .

    1409 هـ : قام جماعة من المخربين معظمهم من الروافض بزرع المتفجرات المدمرة في مكة المكرمة في الحج من ذلك العام بعد أن هربوها من أوكار الرفض والألحاد إلى حرم الله الآمن ، وقد فجروا منها حول المسجد الحرام مساء يوم السابع من شهر ذي الحجة من العام المذكور ، وقد نتج عن التفجير قتل رجل باكستناي وإصابة ستة عشر شخصاً بجروح وخسائر مادية ، وقد أمكن الله منهم وقبض عليهم وأقيم حكم القتل على المضطلعين منهم بالحادث ( 16 ) شخص في عام 1410 هـ ولله الحمد والمنة .

    1410 هـ : توفي فيها الهالك الخاسر الخميني ، عليه من الله ما يستحق ، وقد بنى الرافضة على قبره مشهداً وكعبة يضاهئون بها الكعبة المشرفة ، قاتلهم الله أنا يؤفكون .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-12
  3. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    وهل تريد تاريخ النواصب امثالك ؟؟

    بدايتكم كانت عندما ادعى احد عظمائكم بان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم بانه يهجر (اي يخرف حين الممات) والعياذ بالله

    كيف تقتدون بانسان قال ذلك عن نبي الامة وخاتم الانبياء والمرسلين

    هذا ببساطة تاريخكم ايها الجهلة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-12
  5. الكواسر

    الكواسر عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-07
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل أكذب من رافضي


    للرفع
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-12
  7. الغبية

    الغبية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-08
    المشاركات:
    415
    الإعجاب :
    0
    الا يكفيك هذا هههههههههههههههههه اضنه يكفيك وزيادة
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-13
  9. مزحاني حر

    مزحاني حر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    2,069
    الإعجاب :
    0
    رد على المارق


    رديت بما له بي علاقة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-13
  11. مزحاني حر

    مزحاني حر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-25
    المشاركات:
    2,069
    الإعجاب :
    0
    أتت الشيعة يسألوا زيد رحمة الله عن الشيخين
    فقال (أمامان عادلين قاسطين أجتمع على الحق وتوفي عليه )


    1- عادلين:


    الاية الاولى / (الْحَمْدُ لِلّهِ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَجَعَلَ الظُّلُمَاتِ وَالنُّورَ ثُمَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِرَبِّهِم يَعْدِلُونَ)

    الاية الثانية /(قُلْ هَلُمَّ شُهَدَاءكُمُ الَّذِينَ يَشْهَدُونَ أَنَّ اللّهَ حَرَّمَ هَـذَا فَإِن شَهِدُواْ فَلاَ تَشْهَدْ مَعَهُمْ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاء الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَالَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَهُم بِرَبِّهِمْ يَعْدِلُون)َ


    2- قاسطين:

    1/(وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَباً )


    3-أجتمع على الحق وتوفي عليه:

    متى كانا معه ؟ عاشا وماتا وهم عليه ضده
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-13
  13. جاد

    جاد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-30
    المشاركات:
    817
    الإعجاب :
    0
    يا ايها الملقب بالكواسر ، حبل الكذب قصير

    ان كنت تريد ان تسرد تاريخ عن الشيعة، فهات الاسانيد التي لديك بدلا من سماع فلان وفلان واختلاق الاحداث تلو الاحداث

    يا رجل لم ارى اشطر منكم في اختراع القصص عن الشيعة ، تنفع تكون كاتب مسلسلات، او بالاحرى كاتب افلام هندية لان الافلام الهندية كلها ضحك على الناس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-16
  15. alQssam

    alQssam عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-26
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    من شطحات الرافضة


    الرسول يخطب بالنساء عاري الجسم
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=643

    في دين الشيعة كلما تمتعت تصل الى مرتبه أعلى , ولتصل لمرتبه الرسول ما
    عليك
    ألا أن تتمتع أربع مرات
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=501



    الخمينى يقول [ أن الشعب الأيراني في عصرنا الحاضر افضل من شعب الحجاز في
    عهد
    الرسول] جديد

    http://www.almjos.com/details.php?image_id=570



    الخمينى : أن لائمتنا مقاماً لا يبلغه ملك مقرب ولا نبي مرسل
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=509&mode=search



    الخميني في كتابه كشف الأسرار يدعي بأن الرسول لم يبلغ ما أنزل أليه في
    علي
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=294&mode=search


    الخميني [ يجوز مفاحذة الرضيعة ]
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=281&mode=search


    الخمينى لا بعتقد بألهاً ينصب عثمان بن عفان ومعاوية بن ابي سفيان أميرا
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=154&mode=search



    الشيعة يتهمون أم المؤمنين وحبيبة المصطفى بالزنا والعياذ بالله
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=646


    ما قتل من شيعي أو ارتكب حرام ألا وكان في ميزان أعمال ابوبكر وعمر
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=642


    عقد الزنا بأسم المتعة [ من غير أسم ]
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=626




    الشيعة يجوزون التمتع بالمتزوجة أو العاهر
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=621


    امرأة من الرافضة تتزوج ثلاث مرات بحجة المتعة
    http://www.almjos.com/details.php?image_id=101




     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-16
  17. الجوكر

    الجوكر مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    54,688
    الإعجاب :
    8
    إحنا كل يوم يطلعلنا شذوذي او مخنث بالمنتدى ..... رجاء الرافظة يمنع عليهم المشاركة بامواضيع... لأنها تخص المسلمين فقط
    وجزاك الله خيرا يا أخي كاتب الموضوع وجزاك الله كل خيراا اخي alQssam
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-16
  19. سامر القباطي

    سامر القباطي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    1,894
    الإعجاب :
    0
    إذا نطق السفيه فلا تجبه .:. فخيرا من إجابته السكوت
    فإن كلمته فرجت عنه .:. وإن خليته كمدا يموتوا

    قل موتوا بغيضكم ...
     

مشاركة هذه الصفحة