ازمة الصلوي تعاود من جديد مع الهلال السوداني.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 396   الردود : 0    ‏2004-11-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-12
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    المحترف بالهلال السوداني

    أزمة الصلوي تعود مجدداً للأضواء وسط تهديد سوداني بتصعيدها للفيفا

    "الجمعة, 12-نوفمبر-2004"

    المؤتمرنت-ريام مخشف - عادت أزمة اللاعب اليمني أكرم الصلوي المحترف بالهلال السوداني إلى الظهور بقوة مجدداً ، بعد رفض اللاعب الصلوي العودة لناديه السوداني ، مفضلاً البقاء في العاصمة صنعاء واللعب في دوري الحواري في شهر رمضان المبارك ، متجاهلاً كل العواقب التي يمكن يتعرض لها بذلك التساهل واللامبالاة .
    وكان نائب رئيس اتحاد الكرة اليمني المؤقت الشيخ احمد صالح العيسي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي الهلال السوداني وتسوية مشكلة اللاعب الصلوي ، من خلال عودة اللاعب للهلال لاستكمال العقد الرسمي الموقع معه ، بعد رفض الهلال أي حل أخر لتسوية الأزمة ، ودفع المستحقات المالية التي تسلمها اللاعب من النادي السوداني دون عودة اللاعب إليه أولا.
    وعلم (( المؤتمر نت )) من مصادره الخاصة في اتحاد الكرة اليمني ان إدارة الهلال السوداني رفضت العرض المقدم من الهلال اليمني الذي يرأسه ويدعمه بسخاء الشيخ العيسي لتسوية مشكلة الصلوي ، والذي ينص على دفع هلال الحديدة مبلغ ثلاثين ألف دولار للهلال السوداني ، مقابل موافقة الأخير على سحب شكواه من التي رفعها إلى الاتحاد الدولي " الفيفا " ، وإطلاق سراح اللاعب .
    وأوضحت المصادر ان الهلال السوداني رفض هذا العرض طالباً مبلغ 75 ألف دولار وهي مجموع ما دفعه النادي السوداني للاعب وناديه اليرموك الصنعاني .
    وصعد الهلال السوداني مشكلته مع اللاعب اليمني مرة أخرى بالتنسيق مع اتحاد الكرة في بلاده، من خلال رفعه شكوى ضد الاتحاد الكرة اليمني واللاعب المتمرد الصلوي ، تتهم الطرفين بأنهما أخلا ببنود الاتفاق الاحترافي دون الرجوع إلى نادي الهلال .
    وذكرت وسائل إعلام سودانية أخيراً ان اللاعب الصلوي شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أسيا للشباب بماليزيا في سبتمبر " أيلول " الماضي دون الموافقة وضوء أخضر مسبقة من إدارة الهلال السوداني ، وهو ما ينفي تماماً حكاية ان اتحاد الكرة السوداني تدخل لحل الخلاف وإنهاء قضية اللاعب اليمني الذي تجاهل عن عمد مطالب ناديه المتكررة بالعودة إليه وإنهاء الأزمة التي دخلت شهرها السادس دون وجود بوادر لانفراجها .
    ويبدو للمتابعين ان قضية الصلوي ستشهد في الأيام القليلة القادمة مزيداً من التصعيد مع تمسك الهلال السوداني بموقفه ، بضرورة عودة اللاعب بأسرع وقت ممكن ، إلا ان رغبة اللاعب في ترك الفريق السوداني ومشاركته مع منتخب بلاده في كأس أسيا بماليزيا ضارباً عرض الحائط كل والقوانين والنظم المتعلقة بالاحتراف ، وسيزيد المشكلة تعقيداً وخاصة ان قوانين الاتحاد الدولي واضحة في هذا الشأن ، مما يعني ان قرارات قاسية تنتظر الاتحاد اليمني واللاعب المخل ببنود الاحتراف .



    يذكر أن نادي الهلال السوداني كان تعاقد مع اللاعب الصلوي لمدة عامين مقابل خمسين ألف دولار كمقدم عقد لناديه اليمني السابق «اليرموك» وعشرة آلاف دولار للاعب وراتب شهري بنحو (1.500) دولار، وهذه المبالغ تعد كبيرة ولا يحلم بها أي لاعب يمني موهوب. ويمتاز الصلوي بمهارات عالية وفنية كبيرة لفتت إليه الأنظار كثيراً من خلال مشاركة منتخب الناشئين اليمني في مونديال فنلندا أغسطس العام الماضي 2003 .

    ===================
    يالها من ازمة قد تكون اصابته عين ما حد صلى على النبي انا لله وانا اليه راجعون.
     

مشاركة هذه الصفحة