الرفيق المؤسس د. جورج حبش ينعي الرئيس القائد ياسر عرفات

الكاتب : كتائب شهداء الاقصى   المشاهدات : 345   الردود : 0    ‏2004-11-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-11
  1. كتائب شهداء الاقصى

    كتائب شهداء الاقصى عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-11-28
    المشاركات:
    272
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 80"][​IMG]
    [​IMG]

    الرفيق المؤسس د. جورج حبش
    ينعي الرئيس القائد ياسر عرفات
    يا أبناء شعبنا الفلسطيني الصامد ..
    يا جماهير أمتنا العربية المجيدة ..
    نقف اليوم مع لحظات الحزن التي تمر علينا برحيل القائد / الرئيس / ياسر عرفات .. نقف اليوم لنودع رمزاً مناضلاً شهيداً في سبيل فلسطين, ومن داخل الحصار تقوى قضيتنا وتكبر بوحدة شعبنا وصموده الأسطوري وثباته .. هذا الصمود الذي أوجد مكاناً للقضية الفلسطينية على خارطة الصراع مع العدو الصهيوني.
    ومع هذه اللحظات الصعبة التي نودع فيها قائداً رمزاً, والتي رحل فيها الرئيس المناضل, وفي هذه المناسبة الأليمة عليً وعلى شعبنا .. علينا أن نتحلى بالشجاعة والإرادة والتصميم ونردد أمام عدونا وكل من يتربص بنا شراً وضرراً كلمة أستعيرها من الأخ أبو عمار "يا جبل ما يهزك ريح"، لم ولن تؤثر في صمودنا هوائل الزمن ولن ينل من عزيمتنا غياب القادة ورحيل الرموز .. بل هي مناسبة لتحويل أحزاننا إلى أفعال وبرامج ومواصلة للنضال وتوهج للإبداع الفلسطيني في تجاوز مصاعبه.
    يجب علينا أن نحول رمزية أبو عمار إلى رمزية وقدسية فلسطين .. ورمزية المؤسسة التي لا ترحل .. فاشتقاق النموذج الفلسطيني في النضال والقيادة والسلطة يجب أن يتمظهر بصورة حية عبر قدرة شعبنا على تجاوز شدائده ومحنه. فالشعب الفلسطيني اليوم هو أحوج ما يكون إلى الوحدة الوطنية ورص الصفوف ومغادرة مواقع الخلاف والتنافر والسير موحدين عبر هذا المارثون الفلسطيني الطويل الذي لم نقطعه بعد.
    يمثل رحيل الشهيد القائد الرمز أبو عمار .. نموذجاً للقدرة الفلسطينية على الثبات والصمود الذي أعطته سيرة نضالية كبيرة .. وأعطى هو لفلسطين نموذجا من المقاومة والشجاعة والبسالة على طريق الصمود والانتفاضة .. معاً وسوياً على طريق فلسطين من أجل الحرية والاستقلال والعودة.

    المجد والخلود لشهدائنا الأبرار .... شهداء الأمة العربية


    2004-11-11


    [​IMG]


    لو تحركت الشمس من الشمال الى اليمين
    لو تخلت الأهرام عن حجرها المتين
    لو عاد كل صهيوني الى بطن أمه جنين
    لن نتنازل عن شبر واحد من أرض فلسطين

    بحبك يا فلسطين
    [/frame]
     

مشاركة هذه الصفحة