عقلية العبيد والدين الأمريكى الجديد

الكاتب : الغبية   المشاهدات : 349   الردود : 0    ‏2004-11-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-11
  1. الغبية

    الغبية عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-08
    المشاركات:
    415
    الإعجاب :
    0
    [align=right]لابد أنك خلطت فى اللاوعى بين الشعب العربى فى نجد والحجاز او مايسمى حاليا السعودية وهى الدولة الوهابية السعودية التى صنعت على أعين المملكة المتحدة!!!
    بلاشك لدى محبة وتقدير لأفاضل كثيرون من بلاد الحجاز والنجد,عرفت منهم مثقفون ورجال أعمال ناجحون ولم أرى منهم الا كل الخير...بالضبط كما عرفت وتعاملت مع نماذج أنسانية خيرة من كل أمم الأرض..لكن هذا لايمنعنى من أنتقاد المؤسسات السياسية الحاكمة التى تتاجر بكل مشاعر وعواطف الناس الدينية والقومية,من أجل أستتباب حكمهاولتحقيق مصالح طبقية ضيقة..
    الدولة الوهابية السعودية هى أكبر مؤسسة نفاق دينى وسياسى عرفها العالم العربى والاسلامى..فبينماكان جل زعم المؤسسون الأوائل استعادة مجد الأسلام تحالفوا مع نصارى انجلترا لضرب الخلافة العثمانيةالأسلامية واسقاطها..وغير خاف عليك انه لولا الدعم السخى الذى حظى به البريطانيون من ال سعود والحركة الوهابية لما نجحت خططهم كما نجحت!!!
    لقد ذبح ال سعود وال الشيخ الالاف مؤلفة من المسلمين المخالفين لهم مذهبيا(من أهل السنة والجماعة) ونقضوا البيعة لخليفة المسلمين فى الاستانة,وكما تدرى ياعزيزى فنقض البيعة موجب للكفر وتحالفوا مع نصارى الغرب على قتل اعداد هائلة من مسلمى جزيرة العرب...
    وبعد انقضاض عقود طويلة على حكمهم فلم يقدموا للعالم الانماذج بشعة للدين والدولة,دولة بلا مؤسسات ودين لايعرف الا اقتل اذبح انه مرتد الخ الخ وأعداد هائلة من العاطلين عن العمل..وجيوش من العانسات..وهى انجازات بلاشك مشتركة بين كل الانظمة العربية وهابية كانت أم غير وهابية,الفارق ان السعودية دولة ثرية جدا وكان يمكن أن يكون الامر على غير ماهو عليه لكن أمراء ال سعود مثل امراء حزب البعث والحزب الوطنى والهاشميين اكلوا مال النبى واتعشوا بالصحابة كمانقول فى الامثلة الشعبية المصرية!!!
    كم ان السعودية صدرت كم هائل من التوتر الطائفى الى كل دول العالم الاسلامى,وحيثما حل الوهابيين كانت المذابح والفتن الطائفية من اندونسيا الى نيجيريا!!!حتى اضطرت كثيرا من الدول الى طرد البعثات الدينية الوهابية,لما تجلبه معها من خراب !!!
    الغريب هنا دولة مثل هذه تكون مع اسرائيل الدولة العنصرية الاصولية اصدقاء امريكا المفضلون بالمنطقة !!!مما يجعل كل كلام الأمريكان عن الديمقراطية وحقوق الانسان فى المنطقة كلام فى الهجايص..وبالطبع ليس الظلم والعنصرية احتكار اسرائيلى سعودى بل هو ولله الحمد سائد زائع فى كل بلاد العرب والمسلمين!!!
    وصدقنى ياعزيزى فوهابية السعودية وعسساكر يوليووهاشميي الاردن كلهم فى الهم سواء لكن التاريخ الثقيل هو من حظ اسرة ال سعود وتاريخهم العريق فى النفاق واللعب بالبيضة والحجر والتعامل مع الاستعمار!!!
    اما بكائى ولطمى ونواحى على صدام الذى ترك حكمه وقاتل كما يقاتل الرجال فلا أخجل منه والا ما نشرته وبالفعل الرجل يستحق ان نرثيه بعدما فعل شيئا نسيناه جميعا الا ان هناك ماهو أعظم الجاه والسلطان,عزة النفس والكرامة وهى مصطلحات ضاعت من قاموسنا!!كما أن هناك ماهو أعظم من القصور والخدم والحشم الا وهو وقفة عز فى مواجهة أكبر الة عسكرية جهنمية عرفها التاريخ البشرية الا وهى الالة الامريكية!!!!
    هل تظن ان رجلا يقرر ان يقاتل ويابى ان يفلقس,لايستحق الاحترام خاصة اننا فى عالم احادى القطب فلا اتحاد سوفيتى سيجيره ولا صين شعبية ستقف بجواره ولاخليفة للمسلمين سيشد أزره!!
     

مشاركة هذه الصفحة