الفلوجة الآن بيد المقاومة العراقية

الكاتب : الفلوجة 2004   المشاهدات : 356   الردود : 1    ‏2004-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-10
  1. الفلوجة 2004

    الفلوجة 2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-09
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام: [خاص] في نبأ عاجل وصلنا للتو وفقا لمصادر مطلعة؛ تمكنت فصائل المقاومة العراقية من دحر القوات الغازية ودفعها إلى الهروب من محيط مدينة الفلوجة.
    ويقول مراسل 'مفكرة الإسلام' إن شراكاً خداعياً نوعياً قد نصب لقوات الاحتلال والقوات الطائفية التابعة لها ما جعلها تقع بين كفي رحى من الشمال إلى قلب المدينة.
    وبحسب تلك المصادر العليمة؛ فإن الغزاة القادمين من الشمال قد استدرجوا وفق مخطط محكم إلى قلب المدينة ما جعلهم يولون الأدبار من جنوب المدينة المهيأ لهكذا هروب.
    وأوضحت المصادر أنه باستثناء بعض القناصة المتواجدين على أسطح بعض المنازل فإن المدينة الباسلة تعد الآن خالية تماما من أي تواجد لقوات الغزو.
    وتضيف مصادرنا أن قتالا شرسا يدور رحاه الآن إلى الشمال من أحياء الجولان والجغيفي والمعلمين [خارج تلك الأحياء] فيما يزال جنوب الحي الصناعي يشهد قتالا عنيفا إثر عمليات عنيفة جرت صباح اليوم في الحي أسفرت عن خسائر لم يجر إحصاؤها بعد إضافة إلى وقوع أسرى من صفوف قوات الاحتلال في أيدي عناصر المقاومة بعد أن استولت المقاومة على سيارتي همر .
    وتؤكد تلك المصادر أن حيي الجمهورية والضباط قد توقف فيهما القتال تماما.
    ويبث الجيش الأمريكي حتى الآن صورا له بالأمس هذه الليلة للإيحاء بأنه ما زال يمسك بزمام الموقف.
    إلى ذلك , ذكر مراسل لنا في مدينة الفلوجة أن طائرة آباتشي أمريكية قد أسقطت في الواحدة من ظهر اليوم بحي الجولان.
    على صعيد آخر , اشتبكت قوات أمريكية هذا اليوم مع مجموعات من المقاومة العراقية في الكرمة بعدما أدركت أن خطوطها الخلفية مهددة بشكل كبير من هذه المجموعات.
    تجدر الإشارة إلى أن حظوظ المقاومة العراقية من السيطرة ليلا أعلى كثيرا من حظوظها نهارا , ولذا فالموقف لا زال بعد شديد التعقيد والصعوبة سيما وأن قوات الغزو دأبت على بدأ هجومها العسكري مع أول ضوء بعد الفجر.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-11
  3. اليافعي2020

    اليافعي2020 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-09-01
    المشاركات:
    3,478
    الإعجاب :
    0
    الله اكبر
    الله اكبر
     

مشاركة هذه الصفحة