اخبااااار رياضيه ......

الكاتب : yaf3i   المشاهدات : 397   الردود : 0    ‏2004-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-10
  1. yaf3i

    yaf3i عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-25
    المشاركات:
    239
    الإعجاب :
    0
    إيران تطلق اسم ( علي دائي ) على أحد شوارع العاصمة طهران

    قالت صحف إيرانية أن عمدة العاصمة الإيرانية طهران وعد بإطلاق اسم علي دائي على أحد أكبر الشوارع الرئيسية في المدينة تقديرا منه لتاريخ دائي الكروي مع منتخب بلاده .

    وتعقيبا على ذلك قال رئيس الاتحاد الإيراني الذي أخذ الوعد من عمدة طهران ان الإيرانيين جميعا يحق لهم الفخر بهذا اللاعب الذي مثل إيران في 134 مباراة دولية سجل فيها 98 هدفا منذ أول مشاركة له في العام 93م .

    وقال دادخان رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم أن اسم دائي الذي سبق وان احترف في عدة أندية أوروبية دائما مايسمعه يتردد في كل دولة يذهب إليها مما يبعث الفخر في نفوس جميع الإيرانيين .

    وكان الرئيس الإيراني محمد خاتمي قد منح علي دائي وسام الاستحقاق الشهر الماضي نظير مشاركاته المشرفة مع منتخب بلاده .
    يذكر أن دائي يتماثل الآن للشفاء من إصابته بعد العملية الجراحية في الركبة ويأمل في مشاركة منتخب بلاده في المباراة القادمة أمام لاوس منتصف الشهر الحالي على حد قول الصحيفة .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    نواف التمياط بعد 6 أشهر من الغياب : سأعود للوطن الشهر المقبل .. واخترت أمريكا بسبب نجوم (NBA)

    في حديث لقناة ( العربية ) الفضائية قال نجم وسط نادي الهلال والمنتخب السعودي نواف التمياط والذي قضى 6 أشهر في أحد المراكز العلاجية في كاليفورنيا الأمريكية أن عودته لوطنه ستكون مطلع الشهر المقبل بعد أن طمأنه الأطباء بأن كل شيء في البرنامج العلاجي المعد له يسير على مايرام .

    وقال نواف في مجمل حديثه أنه رغم ذلك لن يكون بمقدوره مداعبة الكرة مع فريقه قبل أربعة أشهر من الآن حيث أن جدوله الزمني للعلاج يتطلب إمضاء أربعة أشهر أيضا للعلاج الطبيعي الأخير على يد الفريق الطبي بنادي الهلال .

    وتحدث نواف عن الجدل الذي صاحب إصابته هذه والشائعات التي كانت تقول أنها إصابة مزمنة أو قطع في الرباط الصليبي مؤكدا أن إصابته ليست كذلك أبدا بل كانت مجرد آلام قوية ناتجة عن الاحتكاك الدائم لعظام مفصل الركبة ونصحه الجميع بالعلاج في أمريكا لهذا السبب حيث تكثر هذه الإصابة لدى لاعبي دوري السلة الأمريكية ويوجد عدة مراكز طبية في أمريكا متخصصة في مثل هذه الحالات .

    كما تحدث نواف في حديثه الفضائي عن عدة أمور تخص ناديه ومنتخب بلاده متمنيا العودة لهما في أقرب وقت .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    صحيفة الوطن السعودية تكشف عن مفاوضات سعودية لإقناع ( سامي ) بقيادة الأخضر في خليجي 17
    كشفت صحيفة الوطن السعودية عن وجود مفاوضات تجري حاليا من قبل بعض المسؤولين في إدارة المنتخب السعودي لإقناع قائد المنتخب السابق سامي الجابر بالعودة للعب مع منتخب بلاده في بطولة الخليج السابعة عشر والمقرر إقامتها الشهر المقبل في الدوحة بقطر .

    وقالت الصحيفة أن سامي الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي بعد عودة المنتخب السعودي من كأس العالم 2002م بكوريا الجنوبية واليابان لايزال رافضا كل تلك المفاوضات مبديا رغبته في التركيز على اللعب لفريقه الهلال .

    وكان سامي الجابر قد قاد فريقه الهلال خلال هذا الشهر إلى عدة انتصارات كان أهمها الفوز على المنافس التقليدي للهلال نادي النصر بعدم سجل سامي هدفي المباراة ضمن مباريات الدوري السعودي والذي عاد فيه الهلال إلى المراكز المتقدمة بعد سلسلة من الإخافاقات في بداية الدوري ثم التأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال العرب والذي يتصدر سامي قائمة الهدافين فيه برصيد 7 أهداف في مباراتين ستة منهم في مباراة واحدة , مما دعى المسؤولين إلى إعادة مفاوضة سامي للعودة للأخضر .

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة