المنتخب السعودي ينتظر موافقة نظيره المصري لإجراء مباراة في حفل اعتزال سامي الجابر دول

الكاتب : wowo19802020   المشاهدات : 398   الردود : 0    ‏2004-11-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-10
  1. wowo19802020

    wowo19802020 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    الرياض: عبد العزيز الغيامة
    اكد مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم في اتصال هاتفي أجرته معه «الشرق الاوسط» ان اتحاد بلاده سيرد بشكل رسمي نهاية الاسبوع الحالي على طلب اتحاد كرة القدم السعودي بشأن إقامة لقاء ودي دولي يجمع المنتخبين في الفترة من 1 الى 7 الشهر المقبل بمناسبة اعتزال قائد فريق الهلال السعودي سامي الجابر اللعب دوليا.
    وشدد شلبي على ان اتحاد الكرة المصري ممثلا برئيسه عصام عبد المنعم وأعضاء مجلس الادارة بصدد الاجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب الذي يقوده حسن شحاتة مؤقتا لاجل المفاضلة بين طلبي منتخبي السعودية والكويت للعب مباراة ودية دولية مع احدهما وسيكون الرد بنهاية الاسبوع الحالي او مطلع الاسبوع المقبل.
    وكان المهاجم سامي الجابر قائد المنتخب السعودي السابق قد اعتزل اللعب دوليا في الاول من شهر يونيو عام 2002 الماضي أي بعد نهاية مباراة منتخبي السعودية والمانيا التي جرت في اطار نهائيات كأس العالم التي جرت صيف 2002 الماضي بكوريا الجنوبية واليابان. وشارك الجابر في 149 مباراة دولية مع المنتخب سجل خلالها 39 هدفا، فضلا عن 300 هدف أحرزه لفريقه الاول بنادي الهلال الذي انضم اليه عام 1989.
    يشار الى ان المنتخب السعودي يضع هذه المواجهة ضمن برنامجه الاعدادي لبطولة كأس الخليج العربي السابعة عشرة لكرة القدم والمقرره في الدوحة خلال الفترة ما بين 10 وحتى 24 من الشهر المقبل، ولم يحدد اتحاد الكرة السعودي هوية المنتخبات التي سيواجهها قبل الذهاب الى قطر للدفاع عن لقبه الخليجي.
    جدير بالذكر ان مدرب منتخب السعودية ناصر الجوهر كان قد اعلن عن التشكيلة الدولية التي ستخوض مواجهة منتخب سري لانكا ضمن التصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة الى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2006 وضمت القائمة 26 لاعبا، غالبيتهم من الاسماء التي لم يسبق لها الانضمام الى منتخب بلادها بعد ان ضمن الفريق تأهله للدور الثاني.
    وغابت عن القائمة مجموعة كبيرة من النجوم الذين شاركوا في الجولات السابقة وفي مقدمتهم حسين عبد الغني وعبد الله الواكد ومحمد الخوجلي ومحمد الشلهوب ومحمد نور وخميس العويران واحمد الدوخي وذلك بسبب عدم اهمية المواجهة المقبلة، في ظل ان الفريق السعودي أكد بلوغه الدور الثاني برصيد 15 نقطة مقابل 7 للفريق التركماني أقرب منافسيه.
    وتقرر ان يبدأ المعسكر الاعدادي للمنتخب السعودي بملعب الامير محمد بن فهد بمدينة الدمام على ان يكون موعد انطلاقة الاعداد مساء يوم الاربعاء الموافق 17 من الشهر الجاري.
     

مشاركة هذه الصفحة