تاج الممثل الشرعي والوحيد لتقرير مصير الجنوب المحتل

الكاتب : نمر الجنوب   المشاهدات : 859   الردود : 16    ‏2004-11-09
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-09
  1. نمر الجنوب

    نمر الجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    نعم تاج هي الممثل الشرعي والوحيد لتقرير مصير الجنوب ، استيقضوا ياهل الجنوب الفجر لاح والبوادر بدأت بلقاء راديو سوا الامريكي مع الناطق الرسمي باسم التجمع عبده النقيب ، حاجز الخوف من الشاويش انتهى لان الجنوبيين ينتظرون ساعة الحقيقة وقد جاءت مع اعادة انتخاب الرئيس جورج بوش ، والمثل يقول لكل طاهش ناهش .....................
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-09
  3. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    مبروك عليكم إزالة شعاركم من المجلس اليمني يبدو أن لكم أيادي خفية هنا .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-09
  5. نمر الجنوب

    نمر الجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    مبروك عليكم سارق العرب وحمار الذي راكب عليه

    دمك خفيف مثل عقلك ، من جئتم بهذه الظرافة ، المهم حوار المنطق يجب ان يكون الاستماع الى صوت ابناء الجنوب الذين خدعوا بوحدة قائمة على النصب والاحتيال ، الوحدة التي دمرت حياتهم وحولتهم الى شحاتين ، تاج هو ممثلنا الشرعي والوحيد ويجب ان تعرف ان زعيمك يتحرك بسرعة من اجل القضاء على هذا التجمع الذي يضم اشخاص عاديين ولا علاقة لهم بالحزب الاشتراكي الذي ظل شماعة تتحججون بتاريخه .


    خاطرك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-09
  7. سيل الليل

    سيل الليل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-10-23
    المشاركات:
    411
    الإعجاب :
    0
    اذا تعلق بامريكا فستون واهما فامريكا لن تجد افضل من الوضع الحالي بالنسبة لها والا اين الخطوط الحمراء في 94
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-09
  9. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    ما دام أن حاجز الخوف انتهى ما الذي جعل "عبده" ينبح من مكان بعيد!

    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-09
  11. نمر الجنوب

    نمر الجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    الجنوب سيقرر مصيره بنفسه

    اميركا دولة عظمى تتعامل وفق مصالحها ، من مصلحتها الوضع كان عندما دفعت بحمار بغداد لضرب ايران واحتلال الكويت ، وعندما جاءت ساعة الحقيقة رفض الاعتراف انه كان خادما لها وليس حاكما ، وكذا زعيمكم الذي تورط بالجموب واصبحت ورقة بيد الغرب واميركا بالتحديد ، طرده توني بلير وعاد خائبا ، وهددته كونزليزا رايس بفتح ملف الجنوب اذا لم يعمل وفق خططهم في مطاردة عناصر القاعدة ، ويبدو الان ان صدام الصغير وقع في نفس الفخ الذي وقع فيه الطاغية صدام الكبير .
    بيننا الايام وستكتشف ان تاج مشروع بديل لدولة في الجنوب ، والدليل انه لايوجد ولا قيادي اشتراكي واحد في قيادة التجمع . وانت افهم او لا تفهم لا يهمني جنوبنا سيقرر مصيره ابناءه من عدن الى المهرة فقط .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-09
  13. نمر الجنوب

    نمر الجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    البيرق اليماني لاقضية لك



    البيرق اليماني وليس البرق انت حاقد على النقيب نحن نتحدث عن تاج وانت تتحدث عن النقيب ، واذا تقصد انه ينبح من لندن او من خارج اليمن فالسبب ان نظامكم الدم قراطي قمعي سجن الخيواني على مقال فكيف بمشروع شرعي للجنوبيين ، اما الحذا التي وضعتها في الشعار فقريبا سنضعها على رؤوس امثالك من عبيد النظام وطالبي السحت .

    خاطركم وعاش تاج ممثلا شرعيا ووحيدا للتقرير مصير الجنوب ، ويحيا النقيب ورغم انفك وانف من خلفك .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-09
  15. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0

    شوف يا بتاع "عبده".. إرادة الشعب اليمني أقوى من أمريكا هذا إن كان هناك خلاف من أصله بين القيادة اليمنية والإدارة الأمريكية.. كلامك بأن وزيرة الأمن القومي كونزاليزا رايس هددت الرئيس بفتح ملف "الجنوب" يدل على غباءك وغباء من يقف خلفك.. لأن أمريكا أساساً وقفت مع حكومة اليمن الشرعية في حرب الدفاع عن الوحدة.. ولأن مصلحة أمريكا مع وحدة اليمن ولدى أمريكا شركات نفطية تعمل في اليمن خاصة شركة "هنت" التي مساهمة فيها عائلة بوش.. وليس من مصلحة أمريكا أن تحدث قلاقل في اليمن.

    أما تهديدك بأن حزب "حذاء" القابع في لندن سوف يكون له دولة.. فهذه نكتة سخيفة, لأن هناك من كان أشجع وأرجل من حثالة "حذاء" لم يستطع أن يفصل جسد اليمن الواحد برغم الدعم السخي الذي تلقوه من دول الجوار الغنية.

    لكن من حقكم أن تلجئوا إلى هذه الطريقة الجديدة والمبتكرة في الشحاتة وأساليب الشحاتة متعددة وما هذه إلا واحدة منها.. مش مشكلة ترزقوا واصرفوا على أولادكم من الأموال التي تجنونها من المحسين وغير المحسنين!!
    وسلم لي على "عبده"

    [​IMG]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-09
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    أشكرك على هذه التسمية التي اخترتها لي والذي أعتز بها.. وهل هناك ما هو أغلا وأسمى من بيرق بلادي اليمن.

    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    عشت عالياً مرفوعاً فوق كل جبال وأودية وسهول بلادي اليمن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-09
  19. نمر الجنوب

    نمر الجنوب عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    32
    الإعجاب :
    0
    الله يسامح البيض ورطنا مع امه كنا نعتقد ان رئيسها الغبي الوحيد


    نعم الله يسامح علي سالم البيض الذي ورطنا مع امه كنا نعتقد ان رئيسها الغبي الوحيد حتى ظهر البيرق اليماني ليؤكد لنا ميزه تتبين في كتابات امثال هذا البيرق الذي لايريد ان يفهم ان تيمور الشرقية ظلت 27 عاما تحت سلطة اندونيسيا وعندما قال الشعب كلمته هناك انتهى كل شيء وتحقق لهم ماارادوه رغم العلاقات القوية والاستراتيجية بين اندويسيا واستراليا الداعم لشعب تيمور ، تم ارتيريا واندونيسيا تم دول الاتحاد السوفيتي السابق الذي ظل 70 عاما تحت حكم النظام الشيوعي .
    ليس من مصلحة اميركا ا ان يحكم الجنوب رجل مثل المعتوه رئيس نظامكم .
    تاج حزب يحمل قضية ولهذا سينتصر لانه لايضم الا اشرف الرجال وافقرهم هذا اذا كنت لا تعلم ولهذا حقق مصداقية .
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة