الاحتلال في أشد مآزقه في بغداد

الكاتب : الفلوجة 2004   المشاهدات : 316   الردود : 0    ‏2004-11-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-09
  1. الفلوجة 2004

    الفلوجة 2004 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-09
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام: [خاص] حشرت المقاومة العراقية الباسلة جيش الاحتلال الأمريكي في بغداد والحرس الوطني والشرطة العراقيين الموالين للاحتلال في زاوية التقهقر للخطوط الدفاعية لياذاً بالقواعد العسكرية الأمريكية.
    ويفيد مكتب 'مفكرة الإسلام' في بغداد أن بغداد في هذه الساعات تخلو من أي جندي أمريكي أو من عناصر الأمنية العراقية الموالية له بعد أن فرضت قوات المقاومة حظراً للتجوال بالقوة في العاصمة العراقية , حيث تسمع أصداء الانفجارات التي أضرمتها قوات المقاومة العراقية في كل مكان ببغداد.
    وتؤكد مصادر عليمة لـ'مفكرة الإسلام' أن المقاومة العراقية قد أحكمت سيطرتها على كل شارع الستين في الدورة , وهور رجب , وأبي غريب , والعبيدي , والصويرة , وسلمان بك , إضافة إلى اللطيفية واليوسفية ؛ بعد أن قامت بعمليات عسكرية لا مسبوقة في بغداد.
    هذا , وتعد هذه هي المرة الأولى التي تنجح فيها المقاومة العراقية في بسط سيطرتها على كل هذه المناطق منذ سقوط بغداد , وهو ما يعتبر انتكاسة كبرى للقوات الغازية يعيدها لنقطة الصفر وينسف أي قيمة لأي انتصار لها قد يتحقق هنا أو هناك.
    في هذه الأثناء , أعلنت جميع فصائل المقاومة العراقية توحدها في وجه العدوان الأمريكي , وأمهر بيان مشترك وصل مكتبنا نسخة منه بتوقيع كل من :
    1 ـ التوحيد والجهاد.
    2 ـ أنصار السنة.
    3 ـ الجيش الإسلامي.
    4 ـ الجيش السري.
    5 ـ الرايات السود.
    6 ـ كتائب أبي بكر الصديق.
    7 ـ أسود الرافدين.
    8 ـ الكتائب.
    ويقول مكتبنا : إنه المرة الأولى التي تعلن فيه فصائل المقاومة العراقية بيانا للوحدة , وقد حث البيان المنشور الذي وزع على نطاق واسع في المساجد وفي نقاط سيطرة المقاومة العراقية المواطنين العراقيين على عدم مغادرة منازلهم غداً لعدم تعريض حياتهم للخطر.
    ونص البيان على أن من لا يلزم بيته غداً فـ'دمه هدر'.
     

مشاركة هذه الصفحة