تقارير أمريكية تعترف ببعض الخسائر في الفلوجة وبضراوة المقاومة

الكاتب : الفاتح2   المشاهدات : 502   الردود : 1    ‏2004-11-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-09
  1. الفاتح2

    الفاتح2 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-04
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    أحبتي في الله ..
    هذه أخبار سارة وردت على لسان السلطات الأمريكية ( و أنا متأكد بأن الأعداد تفوق ما قالوا )..نقلتها لكم من موقع الشيخ / ناصر العمر حفظه الله ..
    http://www.almoslim.net/figh_wagi3/print_N.cfm?id=8848


    أكدت مصادر أمريكية اليوم الثلاثاء تدمير دبابتين للجيش الأمريكي المحتل في مدينة الفلوجة وإصابة إحدى الطائرات بصاروخ للمقاومة العراقية، مؤكدة أن المعارك باتت أكثر ضراوة من ذي قبل.

    وقالت وكالة الأسوشيتد برس في تقرير لها حول الوضع في الفلوجة: "إن الجيش الأمريكي يحاول الدخول إلى المدينة العراقية التي يستولي عليها المجاهدون وسط ارتفاع شراسة المعارك، في ثاني محاولة لاحتلال المدينة".

    ونقلت الوكالة الأمريكية للأنباء عن جنرالات في الجيش الأمريكي تأكيدهم اليوم أن قوات الاحتلال لا تزال تحاول الدخول للمدينة من الجهة الشمالية الشرقية، مشيرة إلى ضراوة المقاومة.




    وأضافت الوكالة بالقول: "لكن الاشتباكات والانفجارات الكبيرة وإطلاق النار الشديد لا تزال تحد من قدرة التوغل عبر القطاعات الشمالية للمدينة، حيث دمرت دبابتين أمريكيتين على الأقل واشتعلت النيران فيها، فيما لم تعلن القيادة الأمريكية عن الضحايا".

    وقالت الوكالة في تقرير بثته لوسائل الإعلام وحصل موقع (المسلم) على نسخة منه: "أصابت نيران أرضية مروحية أمريكية في الجهة الجنوبية الشرقية لمدينة الفلوجة اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى إصابة الطيار" ونقلت عن قيادة الاحتلال ادعاءها أن المروحية عادت إلى قاعدتها الجوية(!!!).



    وبحسب التقرير الأمريكي، فإن عدد الشهداء الذين سقطوا حتى الآن في الفلوجة بلغ نحو 42 خلال المواجهات المسلحة التي بدأت منذ أمس الاثنين.
    فيما اعترفت قيادة الاحتلال حتى الآن بمقتل جنديين أمريكيين وجرح عدد آخر وتدمير بعض الآليات والدبابات وسط تكتم كبير على الضحايا، خوفاً من الرأي العام الأمريكي وهروباً من الاعتراف بأي خسائر تعيد للأذهان هزيمة الأمريكيين خلال المحاولة الأولى لاقتحام المدينة قبل عدة أشهر.

    وقال مراسل الأسوشيتد برس المرافق للحملة الأمريكية: "شاهدت انفجارات برتقالية اللون تشعل خلال الليل النخيل ومآذن المساجد والأسقف، فيما اشتعل حريق على أطراف المدينة"



    وساد ظلام دامس في الفلوجة بسبب قطع قوات الاحتلال التيار الكهربائي من خارج المدينة، فيما لم يستطع الأهالي تشغيل المولدات الكهربائية خوفاً من نفاذ الوقود وخوفاً من استهداف الصواريخ الأمريكية لهم.

    كما يواجه سكان المدينة نقصاً حاداً في مياه الشرب وكذلك نقص الطعام خاصة بعد أن أغلقت المحلات التجارية في المدينة منذ عدة أيام.

    وقال الجنرال الأمريكي جورج كازي: "إن نحو 10-15 ألف جندي أمريكي، بالإضافة لمئات الجنود من الحرس الوطني العراقي تطوق المدينة من عدة أطراف، وتحاول اقتحامها من أجل إعادة احتلالها قبل الانتخابات الحكومية خلال يناير من العام القادم".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-09
  3. الفاتح2

    الفاتح2 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-04
    المشاركات:
    94
    الإعجاب :
    0
    أسأل الله تعالى أن تكون الفلوجة مقبرة للغزاة و الخونة ...
    و أن ينصر إخواننا المجاهدين هناك و في كل بقاع الأرض..
     

مشاركة هذه الصفحة