الإمارات ترحب باستضافة معسكر منتخب الأردن ولقاء ودي دولي في أبو ظبي استعدادا للجولة ا

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 453   الردود : 1    ‏2004-11-09
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-09
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    نقلا عن صحيفة الشرق الاوسط



    رحب يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم باستضافة منتخب الأردن الوطني لكرة القدم في معسكر تدريبي مكثف في أبو ظبي خلال الفترة من 8-14 من نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري يتضمن مباراة ودية دولية بين منتخب الأردن والإمارات الخميس القادم ستكون الأخيرة للمنتخبين قبل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم (مونديال ألمانيا 2006) عن القارة الآسيوية يوم 17 من الشهر الجاري، حيث يلعب الأردن مع قطر في الدوحة.
    ويلعب منتخب الإمارات مع كوريا الشمالية في مباراة هامشية بعدما فقد الإمارات فرصة التأهل للدور الثاني عن مجموعته في حين يتمسك الأردن بأمل ضئيل للغاية يتمثل بتعثر إيران في طهران أمام منتخب لاوس «المغمور» شريطة فوز الأردن على قطر حيث تتساوى إيران مع الأردن حاليا بـ 12 نقطة لكل منهما على رأس المجموعة الأولى لكن إيران تتقدم بفارق الأهداف وكذلك فارق الأهداف في المواجهات المباشرة.
    إذ كان الأردن فاز على إيران في طهــــــران 1-صفر لكن إيران كسبت الأردن في عمان 2-صفر مما يعني أن فوز إيران على لاوس ولو بهدف وحيد سيكون كافيا لإيران للتأهل دون حاجة لانتظار نتيجة مباراة الأردن مع قطر. وكان من المتوقع إلغاء معسكر منتخب الأردن في أبو ظبي التي تعيش ككافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة أجواء الحداد على رحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
    وكان اتحاد الكرة الأردني شكل وفد منتخب الأردن إلى معسكر أبو ظبي ومن ثم إلى الدوحة برئاسة عضو الاتحاد جمال الداود بينما يرأس المصري محمود الجوهري الجهاز الفني والإداري الذي يضم كذلك علاء نبيل مدربا، جمال أبو عابد مساعدا للمدرب، فكري صالح مدربا لحراس المرمى وسلامة عياد مدلكا.
    واختار الجوهري (20) لاعبا هم .. عامر شفيع، فراس طالب، عبد الله أبو زمع، فيصل إبراهيم، حاتم عقل، بشار بني ياسين، حسونة الشيخ، قصي أبو عالية، هيثم الشبول، محمود شلباية، انس الزبون، مؤيد سليم، راتب العوضات، معتز الفتياني، عبد الهادي المحارمة، مصطفى شحدة، عامر ذيب، حسن عبد الفتاح، محمد خميس ومؤيد أبو كشك.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-09
  3. مُجَاهِد

    مُجَاهِد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-05-11
    المشاركات:
    14,043
    الإعجاب :
    0
    شكراً لك اخي الكريم..

    وتقبل خالص الشكر ..
     

مشاركة هذه الصفحة