يقول اليزيدي وين ابو عاهد الهُمام @@ علينا تغيب ليش ويش السبب يغيب

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 1,526   الردود : 19    ‏2004-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-07
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    [grade="00008B FF6347 008000 2E8B57"] بسم الله الرحمن الرحيم


    الكريم الغالي ((((أبو عاهد))))
    وعلى الصوت اليافعي المعروف

    يقول اليزيدي وين ابو عـــاهد الهُمام ‌‌‌‌‌‌‌‌#### علــــــينا تغيب ليش ويش السبب يغيب
    أمــــــــــانه تطير الأن يا طائر الحمام #### وســــــلم خطابي له وقله علي يجيب
    يجــاوب فقط ولا يكـــــفي فقط سلام #### وقــــله غيابك صعب يالغالي الحبيب
    ويفتح لنــا باب الرسـائل على الدوام #### ترى العيد قال الدمع من مُغلته صبيب
    يريد الحبايب بالرسائل من أرض سام #### يهـــــادو ويتهادو مع بعض من قريب[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-07
  3. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0

    ابيات روعه

    وعلى قولك على الصوت اليافعي

    تسلم وصح الله لسانك

    وعلى فكره امس كنا جالسين

    في جمعية ابناء الحد (( يافع ))

    وحضر ناس كثير ومن ضمن الحاضرين

    الشاعر الكبير احمد حسين عسكر اليزيدي اليافعي

    والشاعر الكبير احمد الصنبحي

    وكانت جلس روعه

    حضرها الكثير من ابناء المديريه

    وبعدها سافر الصنبحي اليوم الى البلاد


    تحيه اليك وخواتم مباركه

    وعيد مبارك مقدما وكل عام وانت في اتم الصحه والعافيه

    وبانتضار الرد من الغالي ابو عاهد

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-08
  5. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    [grade="00008B FF6347 008000 2E8B57"]وليش يا العميد تقول لي هذا الكلام على شان تغيضني حرام عليك أه أنا أه يا ريت انا تاخرت في صنعاء من أجل مقابلت الكريم ابو صقر لكن يهناكم يالعميد وكمان في الجمعية يا سلام
    يالله خيرها في غيرها
    وربنا يجمعنا في الديار ويهناكم العشر الأواخر وعيد سعيد مقدماً
    والسلام
    أخيك
    مدرم[/grade]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-08
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    لا تلوم أحد يا بوهاني

    العيد قرب والمتزوجين مشغولين هذي ليام

    قلنا انت وايش سويت في غيابك واش هي انطباعتك

    بعدين ابوعاهد اله كم غايب انا بصراحه مدري لأني منقطع فتره عن المجلس

    لا يكون جاها مولود جديد (هههههههههه)

    كل عام وانتم بخير
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-08
  9. al-modai

    al-modai عضو

    التسجيل :
    ‏2004-11-07
    المشاركات:
    29
    الإعجاب :
    0
    قمه قمه قمه قمه قمه وفوق وفوق القمه
    واما في شك رقم عدم معرفتي بمن تعني لكن الكلام يدل إنه موجه لشاعر كبير
    ويسلم القائل وعلى المجاوب الإسراع في الرد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-09
  11. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    مدرم ايه الغالي كل عام وانت بالف خير ---- وهذه رساله قيمه للعزيز الغالي ابو عاهد

    ويجب بان توصله هذه الرساله وهي مني ايظن ولاكن من ارض المهجر

    ونحن نعرف بان ابو عاهد في نوم طويل وعنده عذر فهوا رمضان فهوا كان نايم في غير رمضان

    فمابالك في رمضان ههههههههههههه

    ابو نجران
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-09
  13. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2

    يا حيا شاعرنا القدير مدرم
    رائع هذه البيات الموجهه للعزيز ابو عاهد

    ولقد فقدناه كثير ولا كن ان شا الله يكون بخير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-09
  15. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    [grade="00008B FF6347 008000 2E8B57"]هلا والله بالغالي والكريم (((دُقم شيبه)))
    ألف مليون مرحباً بك يالغالي
    وينك يا رجل ما عاد نشوفك ولكن ما يحتاج مني اللوم على غيابك ونا قد كُنت غايب أيضاً
    المهُم أهلاً وسهلاً بيك ويا ألف مليون مرحبا ومن غاب على قول المثل جاب الغنايم
    أخي الكريم أشكرك على التواجد وعلى الكلام الجميل
    ولك في الختام اجمل المُنى
    أخيك
    مدرم[/grade]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-09
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    [grade="00008B FF6347 008000 2E8B57"]أولاََ الف مليون شكر اخي الكريم (( المنــــــدعي)) على ما أظن هذهٍ ترجمة إسمك وسمح لنا لوفي غلط في الترجمه
    أخوك على قد حاله في العنجريزي على قول اهل البلاد
    أما الكلام لمن موجه الحقيقه وأرجوك تسمح لي في هذهٍ أنت المفروض تفهم من رئيس هذا الباب الذي دخلت في عضواً
    الكلام يا سيدي الكريم موجه للغالي ابو عاهد رئيس الصفحة وهوا من كُيار شعار المجلس وكلمة كُبار شعار المجلس قليله في حقه
    أما تعبيرك الجميل
    فانني اشكرك عليه وكُل عام وأنت في ألف خير
    أخيك
    مدرمووووه[/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-09
  19. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589


    [grade="00008B FF6347 32CD32 4B0082"]هلا هلا هلا هلا هلا والف مليوووووووون هلا
    بالكريــــــــــــــــــــــــــــــــــــم أبو نجراااااااااااااااااااااان
    ورسالتك با يقرائها ابو عاهد
    وأما من جانب نوم أبو عاهد يمكن طفش من كثر الكلام في المجلس وا..............
    وما عليه عيب في ذلك
    ولك مني جزيل الشكر على التواجد في الموضوع
    لك تحياتي يا مهاجر بعيد والعيد ما هو عندك عند الحبايب العيد
    ههههههههههههه
    مدرم[/grade]
     

مشاركة هذه الصفحة