ردود بن كاروت على جميع الأخوه فيما يخص قصيدة البدع والجواب

الكاتب : بن كاروت   المشاهدات : 677   الردود : 3    ‏2001-11-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-22
  1. بن كاروت

    بن كاروت عضو متميز

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    مداخلة مختصرة من بن كاروت

    مداخلة مختصرة من بن كاروت
    مما لاشك فيه وهو ان للشعر الشعبي خصائص ومميزات عديدة لا بتسع الوقت لشرحها لكنني اقول ان من تلك الخصائص وسائل ترقى كالى الغاية المننشودة مثل ماحصل من الحوارات الساخنة والتي ادت الى نتائج ملموسة على الساحة اليمنية والتي من خلالها تحقق الشئ الكثير في خلال فترة وجيزة ولكن الملفت للنظر كهو ان البعض يريد ان يقارن اليمن بالدول المتقدمة والتي نعمت بالامن والاستقرار لقرون عديدة بينما اليمن عصفت به عواصف التغيير المتلاحقة طوال العقود بل والاعوام القليلة الماضية .
    الاخوة الاعزاء: فيما يتعلق بالقصائد ومنها بدع الاخ / ابو عاهد والجواب من بن كاروت فانا اترك القصائد تتكلم عن نفسها ، وما تكرمتم به من مناقشة وتحليل الى اخره.... فاقول ان لكل واحد وجهة نظره . ويكفينا المثل الذي يقول " رضى الناس غاية لاتدرك " .
    ولكم تحياتي ... اخوكم صالح بن كاروت ( ابوماجد )
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-28
  3. بن كاروت

    بن كاروت عضو متميز

    التسجيل :
    ‏2001-07-29
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    ردود بن كاروت

    الأخوة الأفاضل الأتي اسمائهم كل واحد ضمن الرد عليه . أقول وبالله التوفيق
    الأخ العزيز /حسين الصلاحي المحترم
    بذل مجهود جبار لقد كان طيلة الفترة الماضية بمثابت همزة الوصل بين أبو عاهد وأبو ماجد حيث قام بأتصالات
    مكثفة أدت جميعها إلى الغاية المنشودة وهي ابراز القصائد إلى ما وصلت اليه وذلك من خلال المتابعة المتواصلة ثم طبع القصائد عبر شبكة الأنترنت . ثم لقد كان قمة في الأبداع وهذا مالاحظاة من خلال تحليله
    للمواضيع . الشكر والتقدير للأخ أبو نبيل . اخوك / بن كاروت

    الأستاذ الكبيرالشاعر القدير /أبو قيس المحترم
    تعمق في صلب الموضوع وغاص في الأعماق ومن خلال مناقشته لذللك الموضوع ثبت لنا ممّا لا ريب فيه انه
    ذو حكمة فائقة وهذا انما يدل على أنه يمتلك قدرة خارقة مكنته من الأرتقى إلى مستوى لم نصل اليه بعد .
    اتمنى له التوفيق والسداد . اخوك / بن كاروت

    الأخ العزيز / الكندي المحترم
    الشكرك على مساهمتك القيمة وأرجو أن تستمر هذه المساهمات وأن تتواصل أكثر فأكثر .
    ولك مني الشكر والتقدير . اخوك / بن كاروت

    الأخ الكريم / المتشرد المحترم
    من خلال ملاحضتي لما قدمت من أراء ومقترحات وردت في تعـقـيبك يبدو لي انك تتمتع بثقافة عالية وأطلاع
    واسع وفي هذا الصدد وما دمنا في صدد الحديث عن بلدنا "اليمن" فألواجب على كل واحد أن لا ينظر او بمعني ادق لا يتحدث عن السلبيات فقط فهناك ايجابيات يجب التحدث والإشادة بها. اخي لا اطيل عليك
    ولك احترامي وتقديري . اخوك / بن كاروت

    الأخ العزيز / احمد المحترم
    اشكرك على تعـقـيـبـك الجـميـل فعـلاً جـميـل جـداً وبالـنـسبـة لـلـبـدع والجـواب واضح كل الـوضـوح والـقـصـائـد إذا لم تـحـمـل في طـيـاتـهـا الحـمـاس الـذي يـجـعـلهـا في مـوضـع الأهـتـمـام فـأعـتـقـد انـهـا لـن تـرقـى إلى
    المستـوى الـمـطـلـوب . اشكرك مرة اخراً اخوك / بن كاروت

    الأخ العزيز / النعمان المحترم
    بكل تقدير استلمنا مساهمتك عبر الشبكة وأرجو أن يستمر التواصل . فيما يتعلق بالبدع والجواب أرجو أن تكون قد أطلعت عليه وأن ينال اعجابك .
    ولك مني خالص التحايا اخوك / بن كاروت

    الأخ الفاضل / أبو صالح المحترم
    اجمل واطيب التحايا القلبية ازفها إلى مقامك الكريم وارجو ان توافيك وأنت تنعم بالصحة والسلامة
    عزيزي انت طرحت وجهت نظرك ونحن كذلك وانا لم ابتعد عن نقاط البحث كما أشرت في قولك .
    وهنا الفت نظرك إلى شي هو أن القصائد كانت مطولة جداً والأهداف ليست متباعدة والشي المهم هو أن الأخ
    أبو عاهد وضعني في مفترق طُرق واعتقد انني اهتديت إلى الطريق الأمثل .
    ختاماً تقبل تحياتي وتقديري . اخوك / بن كاروت

    الأخ العزيز / التام المحترم
    فعلاً انت اسم على مسمى وهذا مالفت انتباهي لموضوعك الشيق فـأنت قد اخترت " لب " الموضوع
    وهذا يدل على انك رجل حكيم . اتمنى لك التوفيق والنجاح
    وتقبل تحيات اخوك / بن كاروت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-28
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    ( مجرد محاوله لربط التعليق بموضوع القصيدة)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-28
  7. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    الاخ العزيز والشاعر الكبير ابو ماجد \ بن كاروت
    اسعد الله اوقاتك باكل خير
    وكل عام وانته بخير
    ورمضان كريم
    الاخ العزيز ابو ماجد كانت ردودك في قمه الروعه على الاخوان الذي عقبوا على القصيدتين بينك وبين الغالي ابو عاهد ولو اني اعرف انك تعاني مشاكل كبيره في ابتعادك عن جهاز الكمبيوتر
    اخي الكريم ابو ماجد ارجو ان يستمر عطأك في مجلس الشعر وتوافينا بكل جديد اليك
    ولك خالص الشكر والتقدير,,
    الاخ الغالي ابو عاهد:
    ارجو ان هذه القصيده ليست الأخيره بينك وبين ابو ماجد واتمنى المزيد وخاصه من هذا النوع من القصائد الذي تعالج فيه او تكشف لنا اوضاع يمننا الحبيب لاشك ان القصيده اخذت الدور الاكبر من الاهتمام من رواد المجلس وخاصه لما تكون قصيده من هذا النوع
    تحياتي للاخ العزيز ابو ماجد \ بن كاروت
    وتحياتي للغالي ابو عاهد عبد الله السوادي
    وكل عام وانتم في خير وصحه وسعاده
    وشكرآ
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
     

مشاركة هذه الصفحة