أزمة المنتخب!!

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 479   الردود : 1    ‏2004-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-07
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    "الأحد, 07-نوفمبر-2004" - عصام القاسم
    حين شاهدت المباراة الأولى لمنتخبنا الوطني الأول أمام فريق المريخ السوداني ضمن بطولة الشيخ راشد بن محمد الدولية المقامة بدبي مسجلة في الفضائية السودانية وفي وقت متأخر من مساء الاربعاء الماضي ادركت منذ الوهلة الأولى أن منتخبنا مني بالخسارة الأولى وأن فضائية السودان تبث المباراة في الساعات الأولى من صباح الخميس مزهوة بنشوة الانتصار المريخي النادي الذي يمثل « حارة» من حارات العاصمة السودانية الخرطوم على المنتخب الذي يلعب بأسم كل اليمن!!
    ومن تابع مجريات المباراة لاشك بأنه اقتنع تماماً بأن الفوز المريخي كان مستحقاً لأنه امتلك كل مفاتيح اللعب.. وسيطر سيطرة كاملة على المباراة واللعب فيما ظهر منتخبنا مشتتاً يلعب بخطة غامضة ولاعبين اشبه بـ« الكومبارس» بأستثناء النجم الهداف علي النونو الذي قدم مستوى كبيراً بجهد فردي .. استطاع من خلاله تسجيل هدف السبق لمنتخبنا في المباراة .. وظل يقدم العاباً جميلة تنم عن خبرة ومهارات عالية بشهادة معلق المباراة الاماراتي الذي قال بأنه نونو اليمن حكاية لوحدها أما البقية فكانوا « خارج نطاق الخدمة».
    > وعلى وقع الثلاثية المريخية القاسية التي فاجاءت الكوتش الجزائري سعدان خاض منتخبنا مباراته الثانية أمام الشرطة العراقي ولكن الحال لم يتغير كثيراً لأن التعادل السلبي لمنتخبنا الوطني الذي يخوض هذه البطولة بجاهزية عالية ومدرب يقولون بأنه من « العيار الثقيل» مع فريق كالشرطة العراقي الذي بدأ بجاهزيه متواضعة .. ليست نتيجة جيدة ولا تحسناً في المستوى لأن الشرطة رغم كل ظروفه لم يكن سهلاً ولا هيناً وأضاع فرصاً عديدة كان بامكانه أن يغير النتيجة ولكن « الله سلم» !!
    > والقصد .. وبيت القصيد هنا ياحضرات القراء والمختصين أن المنتخب لا زال يعاني من نفس الأزمة الفنية التي لازمته في خليجي 16 بالكويت وأن هذه البطولة الودية بدبي وما سيتبعها من مراحل الاستعداد المتبقية حتى خليجي 17 فرصة يجب استثمارها من قبل الجهاز الفني للمنتخب لازالة هذه الغمة أو تغيرها بما هو أفضل حتى لانذهب إلى قطر بطريقة « يابو زيد كأنك ماغزيت»!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-10
  3. الشرفي2000

    الشرفي2000 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    معك حق اخي
     

مشاركة هذه الصفحة