السلاح السري لرئيس الجمهوريه

الكاتب : الأحرار   المشاهدات : 2,351   الردود : 35    ‏2004-11-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-07
  1. الأحرار

    الأحرار قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-11
    المشاركات:
    5,438
    الإعجاب :
    0
    رئيس الجمهوريه اليمنيه الرئيس على عبدالله صالح
    دائما وفي الكثير من المناسيات يهدد ويتوعد بأبراز سلاحه السري والمخبأ
    وكأن هذا السلاح غير مستعمل في البلدان الاخرى او هو فقط للأزمات

    ونحن لندعوه ان يخرجه من مخبأه بعد 27 سنه من وجوده في السلطه
    ومستعدين ان نتحمله ولا نخاف على انفسنا منه فجوده حتى واستعماله بطرق اخرى
    احسن من عدمه000

    ولن يتأثر احد به الا هو والمحيطين به00
    ولكن مستعدين ان نغض البصر عنه مقابل ان يفضحهم ويفتح عينه عليهم
    فمتى ستخرج هذا السلاح المطلوب جماهيريا00

    سلاح النظام والقانون00
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-07
  3. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    يبدو فيه محاذير استاذ محمد وحتى لايقع فيها فانها يتجنبها ويكفي المثل القائل


    (( الصــــقر لوح لــه )) فالحكومه اليمنيه مجملها صــقور 000


    ويبدو قد تكاثرت مثلها مثل الغربـــان ولا تعير اهتمام بهذا التلويح


    وكان اللــــــــه في عون حمــــــــائم الســــــلام
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-07
  5. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    صدقت واحسنت اخي محمد الشعيبي
    ولكثرة ما سمع الناس ورأوا الأخ علي عبدالله صالح يلّوح بهذا السلاح
    ولكثرة مايرفع شعارات دولة النظام والقانون ودولة المؤسسات
    دون أن يكون لذلك الحديث وتلك الشعارات اثر في الواقع
    وبينما يعيث الفاسدون المفسدون بكل مقدرات الوطن
    ويمسحون بكرامة الدولة ومؤسساتها الارض
    يظل رئيسنا يهدد ويتوعد!!!
    تولدت عند الغالبية قناعة
    بأن خطابات رئيسنا وشعاراته وتهديده الدائم باستخدام سلاح النظام والقانون!!!
    تشبه حكاية عباس كما رواها الشاعر الحر احمد مطر:
    ومع أننا على يقين أن الأخ علي عبدالله صالح
    لايقصد حين يتحدث عن النظام والقانون
    ماتفهمه أنت ونحن والطيبون من ابناء شعبنا
    فأننا نطالبه معك بأن يستخدم ذلك السلاح
    لعلّ وعسى
    فتأمل!!!
    ولك وللجميع
    صادق الدعاء
    واشهى التمر
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-07
  7. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    اني اشارك في هذا الموضوع وانا وجميع المضلومين في انتضار وعلى امل بان يعين الله شيخناء وقائدنا وزعيم الامه

    بان يكون صادق بماء يقول وينفذ بماء يتوعد فيه على شاشات التلفزه المحليه والخارجيه وان يظهر سلاحه الخفي

    الذي يتوعد فيه ولو لمره واحده ولا نريد اكثر من ذالك حتى نكون على اطلاع ما هوا نوع هذا السلاح هل هوا لصالح

    هذا الشعب ام هو ضده وانا وجميع المظلومين نواكد بان هذا السلاح هوا موجه الى قلوبنا وليس العكس ولازال حتي

    اشعار اخر

    ابو نجران------ العدين اللؤ الاخضر
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-07
  9. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    انا استغرب تثبيت الموضع
    فما الشى الذى يطرحة الاخ العزيز محمد
    ربما ندرة الموضيع فى رمضان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-07
  11. MUSLEM

    MUSLEM عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-05
    المشاركات:
    943
    الإعجاب :
    2
    هذا سلاح ذو حدين , يرى فيه الكثير انتحار للرئيس الذي لازالت اركان عرشه قائمه على رؤوس كبار المفسدين في اليمن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-07
  13. الابن الصنعاني

    الابن الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    1,789
    الإعجاب :
    0
    الشعيبي والله غريبه أول مرة تطرح موضوع وما تذكر فيه حبك للانفصال أو 7/ 7 يوم الإنتصار للشعب
    على العموم أتمنا أن يسود اليمن النظام والقانون بشكل أفضل من هذا الشكل المزري
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-07
  15. نبض عدن

    نبض عدن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-08-06
    المشاركات:
    4,437
    الإعجاب :
    1

    كلام معقول لم يبقي امام علي سوي الانتحار ؟
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه انتحار علي الرئيس الصالح ههههههههههه
    متي بعد رمضان
    هههههههههههه
    *·~-.¸¸,.-~*
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-07
  17. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    لا أخي ربما أنه حدث لديك لبس بين محمد الشعيبي وأبو عهد الشعيبي.. هناك فرق بين الاثنين ولا وجه للشبه بينهما.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-07
  19. الشهم السحاري

    الشهم السحاري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-06
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    ولااااااااااااااااااااااااااااااااعاد درينا منهو الظااااااااااااااااااالم ومنهو المظلوووووووووووووووووووووووووووم
     

مشاركة هذه الصفحة