اتحاد جدة يفوز (بالبدلاء) على شعب إب 2/ صفر ( فضيحه جديده لشعب إب )

الكاتب : بسكوت مالح   المشاهدات : 373   الردود : 0    ‏2004-11-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-06
  1. بسكوت مالح

    بسكوت مالح قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-04-30
    المشاركات:
    8,984
    الإعجاب :
    1,258
    خسر فريق شعب إب مباراته الثانية ((الإياب)) أمام فريق اتحاد جدة بهدفين نظيفين في الدور التمهيدي لأبطال العرب.. ليؤكد الاتحاد تأهله لدور الثمانية بينما يعود الشعب بخسارتين الأولى مدوية بعشرة أهداف والثانية بهدفين..
    مباراة الأمس لم ترق للمستوى المطلوب.. وظلت في معظم فتراتها عادية كون فريق الاتحاد لعب بفريق من البدلاء ولم يلعب ثمانية لاعبين أساسيين لعبوا في مباراة الذهاب منهم: خميس العويران وحمزة إدريس والمنتشري وإبراهيم سويد والمحترفان سارافيتش وتشيكو.
    ودخل فريق الاتحاد بالبدلاء وهو ضامن للتأهل للمرحلة الثانية دور الـ16.. كما أن مدرب الاتحاد ايفنتش أراد أن يلعب بالبدلاء كونه ضامن للتأهل وأمامه مباراة حاسمة في نهائي الأندية الآسيوية على لقب البطولة بعد 5 أيام قليلة ومن المهم إراحة اللاعبين الأساسيين.
    أما فريق الشعب إب فقد دخل متأثراً من الخسارة الثقيلة في وقت عزم فيه اللاعبون على تجاوز النكسة بعرض جيد، فتمكنوا من الظهور بمستوى أفضل خاصة بعد عودة السوداني أسعد الزبير للوسط بدلاً عن مركزه في المباراة السابقة كمهاجم فأحدث حراكاً خاصة في الجهة اليسرى، فيما ظهر نشوان والسلاط والنونو بحالة أفضل، وكان لوجود هشام الورافي أثر في إغلاق المنطقة اليسرى لهجوم الاتحاد، بينما أجاد ياسر البعداني في العمق الدفاعي..
    الشوط الأول انتهى بفوز الاتحاد بهدف وحيد جاء في الدقيقة العاشرة بواسطة منان أبو شفير من تسديدة قوية حول مسارها للشباك المدافع ماجد محمد علي عندما اصطدمت به وسكنت المرمى..
    فيما جاء الهدف الثاني في شوط المباراة الثاني بواسطة ضربة ركنية نفذها خالد القهوجي ووضعها رأسية عبدالمجيد الطارقي.
    وضاعت أمام المرمى الشعباوي الكثير من الهجمات الاتحادية التي تسابق على إحرازها اليامي وقهوجي والصقري بعد أن غلب على اللعب طابع البرودة والهدوء.. فيما حاول أسعد الزبير خلال الشوط الثاني من مباغتة مرمى الاتحاد بالتسديد، وكان لنشوان الهجام هجمة وصلت للمرمى الاتحادي بعد أن تحسن أداء الشعب بنزول فكري الحبيشي ورضوان عبدالجبار، لتنتهي المباراة بفوز اتحادي آخر بهدفين نظيفين في مباراة الإياب التي كان من المفترض أن تقام في اليمن .

    ___________________________________________________________________________________
    بالله عليكم لو لعبت المباراة في إب وامام جمهور شعب إب هل كان شعب إب يخسر بهدفين؟
    كل المصيبه من إدارة شعب إب اطردوهم
    سارقين خونه
    باعوا اسم وطنهم ب 15 مليون ريال
    حلوا المشكله من الآن قبل ان تتفاقم
     

مشاركة هذه الصفحة