عزرائيل قرر تغيير الرؤساء العرب بنفسه

الكاتب : sosototo22   المشاهدات : 321   الردود : 1    ‏2004-11-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-06
  1. sosototo22

    sosototo22 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-06-10
    المشاركات:
    204
    الإعجاب :
    0
    يبدو ان سيدنا عزرائيل قرر التدخل للقيام بدور مجالس النواب المعطلة في الدول العربية من خلال تغيير الرؤساء العرب بالقوة .... فبعد وفاة الشيخ زايد تناقلت وكالات الانباء عن وجود ثلاثة زعماء عرب حاليا في غرف العناية المركزة ومنهم من يعيش على انابيب الاوكسجين وهؤلاء الثلاثة هم ياسر عرفات والشيخ جابر حاكم الكويت وولي عهده الشيخ سعد العبدالله والاخيرين عادا من رحلتي علاج اولال الى امريكا والثاني الى بريطانيا وتبين ان حالتهما ميئوس منها في حين تناقلت وكالات الانباء من باريس خبر دخول عرفات في غيبوبة وقيام دحلان ومحمد رشيد باجراء اتصالات مع الادارة الامريكية واسرائيل لترتيب الخلافة خاصة وان محمد دحلان هو المرشح الامريكي للرئاسة الفلسطينية بعد ان اعرب جورج بوش عن اعجابه بدحلان اثر اللقاء الذي جمعهما في العقبة
    وقد نقل تلفزيون إل سي آي الفرنسي نقلا عن مصدر فلسطيني لم يسمه اليوم الخميس أن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات دخل في غيبوبة الان وحالته حرجة. وقال المصدر إن عرفات فقد الوعي ثلاث مرات منذ أمس الاربعاء . وتمكن الاطباء من إنعاشه مرتين وتردد أنه لم يتعاف بعد أن غاب عن الوعي مرة ثالثة في ساعة مبكرة اليوم الخميس.

    إضافة إلى ذلك ذكر التلفزيون أن مسئولا بالحكومة الفرنسية صرح بأن حالة عرفات خطيرة وربما خطيرة للغاية وأنه تم إبلاغ الحكومة الاسرائيلية بذلك.

    وفي رام الله قالت مصادر فلسطينية إن القادة الفلسطينيين ومن بينهم أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس الوزراء أحمد قريع بدأوا في عقد جلسة طارئة. ويعالج عرفات من مرض غير محدد في الدم في مستشفى بيرسي جنوب غرب باريس منذ الجمعة الماضي وتناقلت الانباء اخبارا عن ان احد حراس عرفات كان يدس له السم الذي يدمر جهاز المناعة في الجسم. وقال مسئول فلسطيني في باريس في وقت سابق من اليوم الخميس إن عرفات أدخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى صباح أمس الاربعاء.

    أفادت أول نشرة رسمية بشأن صحة عرفات صدرت الثلاثاء بأنه يعاني من ارتفاع في عدد خلايا الدم البيضاء ومشكلات في الهضم. وكان مصدر مقرب من الوفد الذي يرافق ياسر عرفات الى باريس قد ذكر اليوم الخميس ان الرئيس الفلسطيني فقد الوعي ثلاث مرات منذ الاربعاء,واوضح المصدر الفلسطيني ان عرفات الموجود في قسم العناية الفائقة في مستشفى بيرسي العسكري في كلامار (غرب باريس) استفاق بعدما فقد وعيه مرة اولى وثانية لكن وضعه الحالي غير معروف.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-06
  3. abo khalifa

    abo khalifa قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-27
    المشاركات:
    7,032
    الإعجاب :
    12
    يا أخي إستغفر الله القرار لله وحده وإنما عزرائيل ملك من خلق الله ليس بيده شئ الا ما أمره رب العالمين
     

مشاركة هذه الصفحة