الاهلي يسحق الزمالك في قمة الدوري المصري برباعية

الكاتب : الهيال   المشاهدات : 371   الردود : 0    ‏2004-11-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-05
  1. الهيال

    الهيال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    2,260
    الإعجاب :
    0
    القاهرة في 5 نوفمبر/ في أقوى مباريات الدوري المصري وأكثرها إثارة حتى الآن، حقق الأهلي فوزا صريحا وقاسيا على غريمة التقليدي الزمالك بنتيجة 4-2 ليحتفظ الأهلي بالقمة ويبتعد بفارق سبع نقاط عن الزمالك.
    وقدم الفريقان في الشوط الأول مباراة ذات مستوى ممتاز، وتبادلا الهجمات سريعا وتنوعت الكرات والخطط في الملعب، وأضاع النادي الأهلي ثلاثة أهداف مؤكدة في هذا الشوط، كما أضاع الزمالك بالمثل، حتى اغتم لاعب الأهلي أبو تريكة كرة وهي في طريقها لحارس مرمى الزمالك محمد عبد المنصف ليودعها الشباك محرزا الهدف الأول.
    وفي الشوط الثاني، كانت المباراة سريعة أكثر من اللازم وقوة حماسها حولتها إلى عصبية أسفرت عن العديد من الاحتكاكات بين اللاعبين.
    ونجح الأهلي مجددا في التسجيل عبر أبو تريكة بالذات، ثم احتسب الحكم التركي ركلة جزاء لنادي الزمالك ليقلص الفارق، إلا أن فرحة الزمالك وأمله بالتعويض تلاشى سريعا باحتساب ركلة جزاء للأهلي نجح جيلبرتو في ترجمتها لهدف ثالث، ثم أضاف مهاجم الأهلي الجديد عماد متعب الهدف الرابع.
    وقبل نهاية المباراة بقليل قلص الزمالك الفارق من ركلة جزاء أخرى، لينجح الأهلي في رد اعتباره لخسارته مرتين أمام الزمالك في موسم واحد لأول مرة في تاريخه العام الماضي، وإلحاق الهزيمة الأولى بغريمه الذي لم يعرف طعم الخسارة في 53 مباراة على التوالي، كما وسع الفارق معه ليجمع كل العصافير بحجر واحد.
    أدار المباراة طاقم حكام تركي ضم مصطفى تشولغو وعاونه بهاء الدين دوران وسركان أدكا.
     

مشاركة هذه الصفحة