حصاد اليوم الثاني من الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا

الكاتب : wowo19802020   المشاهدات : 392   الردود : 0    ‏2004-11-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-05
  1. wowo19802020

    wowo19802020 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-15
    المشاركات:
    1,007
    الإعجاب :
    0
    شهد اليوم الثاني من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا ثماني مباريات قوية اتسمت بالصعوبة والندية وجاءت ست منها شحيحة الأهداف في حين جاءت مبارتان منهما غزيرتا الاهداف.

    ففي إطار المجموعة الثانية وفي العاصمة الايطالية روما تعادل فريق روما الايطالي مع ضيفه باير ليفركوزن الالماني بهدف لكل منهما. وكان ديميتار برباتوف قد تقدم بهدف لليفركوزن في الدقيقة 82 لكن فينشنزو مونتيلا تعادل لروما في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

    وقد جرت المبارات في ستاد خال بعد إصابة حكم في مباراة سابقة لروما بعملة في عينه لذلك لم يلعب الايطاليون المباراة بمعنويات عالية.

    وفي إطار مباريات المجموعة الثانية أيضا تعادل فريق دينامو كييف الاوكراني مع ضيفه ريال مدريد الاسباني في المباراة التي أقيمت في كييف 2 _ 2.

    وكان دينامو قد تقدم بهدفين أحرزهما النيجيري ايلا يوسف و اللتواني ماريس فرباكوفسكيس في الدقيقتين 13 و23. لكن راؤول أحرز الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة 38 قبل ان يتعادل لويس فيجو للفريق الاسباني بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 44.

    وفي مانشستر بانجلترا وفي إطار مباريات المجموعة الرابعة فاز فريق مانشستر يونايتد الانجليزي 4 _ 1 على فريق سبارتا براج التشيكي وأحرز أهداف الفريق الانجليزي المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي. وأحرز لوكاس زيلينكا هدف سبارتا الوحيد في الدقيقة 53 .

    وفي نفس المجموعة وبمدينة ليون الفرنسية فاز فريق أولمبيك ليون الفرنسي على فناربخشة التركي 4 _ 2 . وكان شاهين شيلجوك قد أحرز هدف التقدم للفريق التركي في الدقيقة 14 قبل ان يرد ليون بهدفين لميكائيل ايسين وفلورينت مالودا في الدقيقتين 22 و53. لكن تونكاي سانلي حقق التعادل لفناربخشة في الدقيقة 73.

    وأحرز نيلمار الهدفين الثالث والرابع للفريق الفرنسي في دقيقتين في خلال الوقت بدل الضائع.

    وفي إطار مباريات المجموعة الأولى فاز فريق ليفربول الانجليزي على مضيفه ديبورتيفو كورونا الاسباني بهدف مقابل لا شيء . وأحرز جورج اندرادي لاعب ديبورتيفو هدف الفوز لليفربول في شباك فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 14.

    وفي العاصمة اليونانية أثينا وفي إطار نفس المجموعة فاز أولمبياكوس اليوناني على موناكو الفرنسي 1_0 . وأحرز اللاعب جابرييل شورير هدف الفوز للفريق اليوناني.

    وفي إطار مباريات المجموعة الثالثة وفي ميونيخ بألمانيا فاز فريق يوفنتوس الايطالي خارج ملعبه على بايرن ميونيخ الالماني 1_0 وأحرز المهاجم اليساندرو ديل بييرو الهدف في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    وفي إطار نفس المجموعة وفي تل أبيب فاز فريق مكابي تل أبيب الاسرائيلي على ضيفه إياكس أمستردام الهولندي 2 _ 1 . وأحرز باروخ داجو هدفي الفريق الاسرائيلي في الدقيقتين 49 و57 قبل أن يحرز ويسلي شنايدر هدف إياكس قرب نهاية المباراة.
     

مشاركة هذه الصفحة