الرئيس يتصل ببوش وينئة بفوزة بالانتخابات(نص البرقية)

الكاتب : زورويمن   المشاهدات : 345   الردود : 1    ‏2004-11-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-04
  1. زورويمن

    زورويمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-12
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً للولايات المتحدة..مشيداً بمدى تطور علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين ، خاصة في مجال مكافحة الإرهاب ، مؤكداً إلتزام الجمهورية اليمنية الثابت في مواصلة مساعيها لدعم الجهود الدولية على هذا الصعيد ، وتعزيز الأمن والسلام والإستقرار والديمقراطية.. كما تطلع إلى مواصلة الإدارة الأمريكية الدفع بمسيرة السلام في المنطقة، وإعادة الأمن والإستقرار للعراق.
    وفيما يلي نص البرقية :
    الصديق العزيز.. فخامة الرئيس جورج دبليو بوش ‘رئيس الولايات المتحدة الأمريكية .... المحترم.
    يطيب لي أن أبعث إليكم باسمي والحكومة والشعب اليمني بأجمل التهاني والتبريكات بتلك الثقة الكبيرة التي منحكم إياها الشعب الأمريكي الصديق مجدداً لتولي قيادة مسيرته لفترة رئاسية جديدة.
    وإننا إذ نعبر عن الارتياح للمستوى المتطور الذي شهدته علاقة الصداقة والتعاون بين بلدينا الصديقين وما تحقق من نتائج إيجابية في مسار تلك العلاقات وفي طليعتها التعاون في مجال مكافحة الإرهاب وفي المجال التنموي والإصلاحات الديمقراطية وغيرها‘فإننا نتطلع إلى مزيد من تعزيز وتطوير الشراكة القائمة بين بلدينا الصديقين لما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين‘مؤكدين لكم إلتزام الجمهورية اليمنية الثابت في مواصلة مساعيها لدعم جهود بلدكم الصديق والمجتمع الدولي لمكافحة الإرهاب من أجل عالم يسوده الأمن والاستقرار والسلام وتعزيز نشر القيم الديمقراطية التي تمثل الخيار الحضاري للشعوب في هذا العصر.
    الصديق العزيز.. إننا لنعبر مجدداً عن تطلعنا في أن تواصل الإدارة الأمريكية وفي ظل قيادتكم المتميزة بذل مساعيها خلال المرحلة المقبلة من أجل الدفع بمسيرة السلام في المنطقة وعلى أساس تنفيذ خارطة الطريق وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالصراع العربي – الإسرائيلي وبما يمكن منطقتنا من تحقيق الأمن والاستقرار والتعايش السلمي بين شعوبها وكذا العمل من أجل استعادة الأمن والاستقرار في العراق.
    مرة أخرى أجدد التهاني لكم ولأفراد أسرتكم متمنياً لفخامتكم المزيد من التوفيق والنجاح في مهامكم لخدمة الشعب الأمريكي الصديق والسلام العالمي.

    وتقبلوا أسمى اعتباري،،،،،،،
    عـــلي عبدالله صــــــالح
    رئيس الجمهورية اليمنية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-05
  3. مايسه

    مايسه عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-10-19
    المشاركات:
    2,216
    الإعجاب :
    0
    ارسلهـــــا بالصـــــــــــــــــورة ؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة