جماهير العنيد تطالب الوزير التدخل لحل الإدارة

الكاتب : awadhi   المشاهدات : 350   الردود : 0    ‏2004-11-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-04
  1. awadhi

    awadhi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    [align=right]في ردة فعل متوقعة لما الت اليه نتيجة مباراة شعب إب مع الاتحاد السعودي والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة عشرة أهداف مقابل لاشي وهي نتيجة كبيرة جدا لم تعرفها الرياضة اليمنية من قبل عبر مئات من محبي وعشاق العنيد عن سخطهم وتذمرهم لهذه النتيجة وحملوا في أحاديثهم الإدارة الحالية الأسباب كاملة نتيجة لسعي هذه الإدارة نحو المكاسب المادية الخاصة بهم وتجاهلهم لتأريخ ومصلحة هذا النادي العريق..
    وتساءل الكثيرون عن السبب الذي دفع بالإدارة للموافقة على اللعب ذهابا وايابا في جدة واغفال حق النادي وجماهيرة الغفيرة بالوقوف معه ومؤازرته واللعب على أرضه .. وهذه ليست المرة الأولى الذي تتخلى فيه هذه الادارة عن حق هذا النادي فقد سبق ذلك في المشاركة السابقة أمام نادي الاتفاق السعودي والتي يبدو أنها كانت ذات عائد مادي مربح لهم ولهذا كرروها هذا الموسم.
    الجماهير عبرت عن مطالبتها للأخ الوزير بضرورة التدخل وحل هذه الادارة التي لازمت النادي منذ سنين ولم يتم تغييرها نظرا لعدم اجراء انتخابات بواسطة الجمعية العمومية "التي ليس لها وجود" لأنها ستشكل خطرا على الإدارة ولأن كل الأعضاء يتم تعيينهم بالتزكية بحضور بعض وجهاء المدينة والباقيين بالتعيين ممن تم تزكيتهم وهكذا تتكرر نفس الوجوه كل عام.
    وطالبت الجماهير من الأخ الوزير أن يتم تشكيل لجنة بشكل سريع للتحقيق مع الادارة والجهاز الفني عن اسباب الهزيمة وعدم اعداد الفريق بشكل جيد والتخلي عن حق الفريق باللعب على أرضه.
    كما طالبوا أن تقوم اللجنة بدراسة الأوضاع المالية في النادي ومطالبة الادارة بتقديم كشوف الحساب لموارد ومصارفات النادي خصوصا وأن النادي لديه العديد من مصادر الدخل المنظورة وغير المنظورة.
    ..............
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة