الليلة : الزمالك و الأهلى فى سهرة كروية رمضانية مثيرة

الكاتب : عهد العنيد   المشاهدات : 341   الردود : 1    ‏2004-11-04
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-04
  1. عهد العنيد

    عهد العنيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-09-24
    المشاركات:
    1,065
    الإعجاب :
    275
    [glow1=0000FF]
    :)


    الليلة و فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، السابعة بتوقيت جرينتش يبدأ لقاء القمة المصرى العربى بين الزمالك و الأهلى فى الأسبوع السابع للدورى المصرى الممتاز لكرة القدم .

    يأتى اللقاء فى أجواء ساخنة بالناديين الكبيرين فالزمالك و منذ بداية الموسف فى حالة انعدام وزن و لم يعد لمستواه الذى كان فى قمته العام الماضى و أيضاً فقد هيبته و لم تعد الفرق ترهبه كما كان من قبل ، و الأهلى عاد الفريق إلى قوته المعهودة و أصبحت الفرق تخشاه و أصبح صاحب أقوى كرة هجومية فى الدورى المصرى ، أى أن موازين القوى بين الفريقين قد انقلبت تماماً هذا الموسم عكس السنوات الثلاث الماضية من الناحية الفنية .

    يدخل الزمالك لقاء اليوم و ينقصه لاعبين من النوع السوبر أمثال بشير التابعى المحترف بتركيا و حسام حسن المنتقل للمصرى هو و توأمه و أيضاً المبدع حازم إمام المصاب و أخيراً تامر عبد الحميد رئة الفريق و روحه ، إذن فاللقاء غاية فى الصعوبة لفريق الزمالك المتخلف عن الأهلى بفارق أربعة نقاط فى جدول الدورى و يهمه تقليل الفارق أو على الأقل عدم زيادته حتى لا تنتهى البطولة مبكراً لمصلحة منافسه الأول النادى الأهلى .

    المدير الفنى الألمانى دراجوسلاف شتيبى لم يستقر على تشكيلة الفريق للقاء القمة و هناك مراكز كثيرة لازال يبحث عن أفضل الحلول لشغلها ، فمدافع الوسط الأيمن لم يستقر عليه و لم يتوصل لمن سيلعب بدلاً من تامر عبد الحميد و إن كانت الشواهد تقول أن البديل سيكون محمد أبو العلا ، أيضاً لم يستقر المدرب على رأسى الحربى الأساسيين و هل سلعب بوليد بجوار عبد الحليم أم سيكون جمال حمزه ؟ و الغريب أنه حتى هذه اللحظة تمارس ضغوط على المدرب اللمانى للتخلى عن طريقة 4/4/2 و اللعب بطريقة 3/5/2 لتلافى الضعف فى دفاع الزمالك أمام القوة الهجومية للنادى الأهلى .

    التشكيل المتوقع للزمالك : محمد عبد المنصف ، أحمد صالح ، أحمد بكرى ، أمير عزمى ، طارق السيد ، محمد أبو العلا ، مدحت عبد الهادى ، جمال حمزة ، شيكابالا ، عبد الحليم على ، وليد عبد اللطيف ( بافتراض لعب جمال حمزة وسط أيمن لتدعيم الجبهة اليمنى ) .

    و يبقى هناك احتمال اللعب بالقبانى ليبرو من البداية و هنا سيكون أحمد بكرى خارج التشكيل و يعود مدحت كقلب دفاع .

    و على الخط ينتظر كل من : عبد الواحد السيد ، صالح سدير ، طارق السعيد ، حسام أسامة ، محمد عبد الواحد ، معتز إينو .

    الأهلى يدخل اللقاء و لاعبوه فى معنويات عالية فهم متصدرين لجدول الدورى بدون فقد أى نقطة و التجانس أصبح موجوداً فى الفريق المجدد بنسبة عالية و النجوم بالفريق من اللاعبين المحوريين و أصحاب المهارات العالية يتيح للمدير الفنى البرتغالى مانويل جوزيه التبديل و التغيير فى أى وقت بما يجعل أمامه حلول كثيرة لأى مشاكل تواجهه خلال المباراة .

    الفريق و التشكيلة مستقران فى الأهلى و إن كان مانويبل جوزيه قد فجر مفاجأة باستبعاد الثلاثى إسلام الشاطر و خالد بيبو و أحمد بلال من قائمة المباراة و قد يكون استبعاد أحمد بلال منطقياً لإصابته أما الآخران فأوراق رابحة إلا أن جوزيه عودنا دائماً على مفاجآته و هناك ثقة بينه و بين الجمهور تجعله يثق فى خياراته ، و إن كانت القائمة المختارة بها لغز كبير فى أنه تم إعلان سبعة عشر لاعباً بها فقط أى أنه ينقصها لاعب فهل يكون هذا اللاعب مفاجأة المباراة ؟ أم يكون المكان محجوز لاحتمال ضم بلال فى حالة شفاءه ؟

    التشكيل المتوقع : عصام الحضرى ، عماد النحاس ، وائل جمعة ، شادى محمد ، رامى عادل ، محمد شوقى ، حسام عاشور ، جلبرتو ، أبو تريكة ، بركات ، عماد متعب .

    و قد تكون مفاجأة التشكيل أن يلعب بركات من البداية كظهير أيمن على أن يلعب برأسى حربة و هنا الفرصة متاحة لأسامه حسنى أو ماكى و يبقى رامى عادل على دكة الإحتياطى التى سيتواجد بها كل من : شريف إكرامى ، أحمد حسن ، حسن مصطفى ، كاستيللو ، محمد عبد الوهاب .

    يحكم المباراة الحكم الدولي التركي مصطفي تشولجو والمساعدين بهاء الدين دوران وسركان ادكا‏ .:D
    [/glow1]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-04
  3. الشرفي2000

    الشرفي2000 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-10-28
    المشاركات:
    63
    الإعجاب :
    0
    مشكووووووووووووووور الف شكرررررررررررر

    والمباراة منقولة على قنوات مصر على نايل سات


    واتمنا فوز الزمالك
     

مشاركة هذه الصفحة