دعاية رخيصة

الكاتب : سرحان   المشاهدات : 1,287   الردود : 26    ‏2001-11-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2001-11-26
  1. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    إن من وضع وصلة منتدى حضرموت في مجلسنا هذا قد أراد أن يؤدي خدمة لذلك المنتدى بطريقة لا تختلف كثيرا عن الدعاية التي نشاهدها لاي منتج فاشل يراد للمستهلك أن يجربه لانه لو كان منتج جيد لما احتاج إلى دعاية بالأصل0

    عن طريق تلك الوصلة عملت جولة في منتدى حضرموت وياريتني لم أذهب لقد شعرت بالغثيان من ذلك الكلام الذي يكتب هناك وعرفت لماذا تم تجنيد بعض أعضائه المميزين في منتدانا هذا لمحاولة جر الرواد من هذا المنتدى الراقي إلى ذاك المكان 0
    أرسلو لنا احد روادهم وخصوصا المميزين منهم فحاول جاهدا بكل ما أوتى أشعب من قوة في ليلة عزومة عند واحد من بخلاء الجاحظ 0
    المنتدى اليمني به بخلاء اكثر من بخلاء الجاحظ بالنسبة للثوابت الوطنية ولا يتكرمون بها من اجل مال او جاه
    إنها الأنفة اليمنية المعهودة 0

    إذا تكلمنا عن الحضارة اليمنية فان حضرموت لها نصيب الأسد في كل مجال فما بال هذا المنتدى يريد أن يوصم أبناء حضرموت الفطاحل بوصمة العار والذل ؟
    لا أعتقد بل متاكد بان من انجبته حضرموت الأبية لن يرضى بما يقال في ذلك المستنقع واخشى بأن هناك من يكيد لهم 0
    فأبناء اليمن الشرفاء يعون جيدا وبفطرة المؤمن بان من يقوم بتلك الدعاية الرخيصة ليس سوى منتفع
    وعلى قول المثل اليمني ( ما يمدح السوق إلا من ربح فيه )

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2001-11-26
  3. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    وصف جميل جدا........ مستنقع:)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2001-11-26
  5. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    ظنيت عاصفتك الهوجاء قد هداءت

    سرحان يا سرحان

    ملتقى حضرموت موقع الكتروني يحوي الطيب والردئ مثله مثل غيره من المنتديات وأن كان يتميز بوجود فئة مارقة على الثوابت الوطنية .
    سرني أن حسبت ما يكتبه بعض أعضاؤه عيباً ، وأعيدها هنا أني قد نقلت الموضوع لأنه يحمل أسمك قد تكون أنت الفاعل أو غيرك وبما أنك قد أقسمت فأنني كنت سأصدقك مئة بالمئة لكنك جعلت هناك بعض المداخل عليك بما أوردته من أسفاف وكلمات واطئة لا تاتي من مسلم وفي هذا الشهر ، عموماً نحن لنا الظاهر والخوافي للخالق.
    بالنسبة لي لن يكون لأسفافك أي تأثير سوى بعض الحزن لأنك محسوب أو هكذا الآحظ أنك ممن ينحازون الى الملتزمين بدينهم والذي هو حصن يحفظ صاحبه من مساوئ الاخلاق ، وما بدر منك يجعلك بعيداً عن ذلك.
    ملتقى حضرموت ذكرت لك سابقاً بأنني عضو متميز لكن الميزة كانت لكثر ما كتبته مدافعاً عن الثوابت الوطنية وضد شراذم الانفصال ، بأمكانك تتبع ما كتبته هناك والحكم من خلال ذلك ، أفحمت كثيرون وجعلتهم يفقدون توازنهم ، وعندما عجزوا قاموا بأعمال كثيرة ضدي كأنتحال أسماء مشابهة ودخول منتديات أخرى بأسمي وعمل حركات لاتنم عن مسؤولية أخلاقية لديهم ، واليوم هأ أنت يا سرحان تحاول تقليدهم ، لكنك حتماً ستفشل كما فشلوا.
    نصيحة:
    أن تصيطر على نفسك وأن تخبر الطريق قبل الولوج فيها أن أردت أن تكون لك مصداقية.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2001-11-26
  7. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    حسما فعلت يا أصيل

    أخي أصيل ،،،
    اطلعت على تعقيبك قبل تعديله وترددت في الرد عليه وها أنت تشارك سرحان الرأي وتعود الى جادة الصواب فعلا ( مستنقع ) .


    أخي القدير سهيل اليماني ،،،

    لاينكر ذودك عن الوطن اليمني ووحدته ووقوفك ضد عصابة الشيخ الحضرمي والشبامي ومسمس وتابعيهم مستخدما الكلمة الصادقة الا مكابر .. دعك من اختلاق المشاكل مع سرحان وأسلك طريق الوسطية كما عهدتك وكفاك ترديدا لمشاكل الأمس .... أمس قد ولى وغدا بظهر الغيب واليوم لنا .

    ماذا استجد على الساحة اليمنية اليوم ؟:) :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2001-11-26
  9. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    غريبة....يا أستاذ متشــــــــــــرد.. شدك ردي على موضوع الأخ سرحان ولم يشدك ردي عليك في المجلس العام.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2001-11-26
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    محاولة للافلات

    أخي أصيل ،

    ردك في المجلس العام لم يكن سوى محاولة افلات من مأزق ولم تأتي بجديد فيه غير اعادة تكرير نغمة لايوجد في مخزون سمفونيتك سواها .


    التنصل يدل دلالة واضحة على عدم ثبات الموقف ... ذاك هو حالك نرجو لك الثبات لاحقا انشاء الله .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2001-11-26
  13. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    سهولة (سهيل اليماني)

    اخي بما انك اعترفت انك المخطء, اذاً عليك ان تعتذر للأخ سرحان وتتصالحوا.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2001-11-26
  15. أصيل

    أصيل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-08
    المشاركات:
    3,500
    الإعجاب :
    289
    بل بالعكس أستاذ متشرد..موقفي ثابث ثبات الجبال لا يتزحزح أبدا.

    يا عدني...الإسم الرسمي للملتقى تحول الآن إلى مستنقع.......فهل ترضى أن تكون مشرفا في مستنقع؟:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2001-11-26
  17. العدني

    العدني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-20
    المشاركات:
    2,044
    الإعجاب :
    0
    والله انك ............

    اصولتي:

    حُذف.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2001-11-26
  19. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    صحح معلوماتك ياعدني

    موقفك ثابت ...( حلوة قوي ) شاهدنا أسلوب السحلبه والدحلبه وعرفنا هشاشة موقفك يا أصيل وسلم لي على الموقف .


    ****** كثيره على أصيل ياسيد عدني لاتغرك نفخته انتماءه المناطقي من ( الوسطى ) أنت في نظر الجماعة بتوع شمال الشمال انفصالي ، أما هو والعياذ بالله دون مرتبة الانفصالي بكثير وراضي بها المسكين .. ولو كان ****** بصحيح ما كان اجتازالمحيط وخيّم في نيويورك ، مقهور مثلك أنت في ألمانيا وهو في نيويورك .. المواطنين الحقيقيين ( الدحابشه الأصليين ) هم من يعتلون ظهر مونيكا وليلي علوى وتجمعهم صلة قرابة ونسب بالرمز والبقية الباقية انفصاليين وجباليه وتهاميين مكانهم الطبيعي في نظر الدحابشة مزبلة اليمن .. اليمن السعيد .... وسامحونا .
     

مشاركة هذه الصفحة