أخي ((((عبقــــــــــــــــــر))))

الكاتب : مـــــدْرَم   المشاهدات : 3,088   الردود : 57    ‏2004-11-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-11-03
  1. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589
    بسم الله الرحمن الرحيم


    أولاً تحية للجميع وكُل عام وأنتم في ألف خير
    ثالنياً أنا أريد اعرف من هوا هذا (((عبقر)))
    من جانب شعره شاعر
    ومن جانب المهاجمين أيضاً دليل اخر إنه شاعر
    لكن ؟؟؟؟؟؟؟
    أنا ما أريد من الكريم عبقر إذا كان عبقر فعلاً
    سوى إنه يخف المهاجمه بالألفاظ اللغير مرغوبه
    ليش ؟
    على شان نكون في المواضيع بدون تجريح معكم
    وهذا مني على الكيبورد هديه للشيخ ((((عبقر))))


    مـــــــدرم مع عبقر إذا خفف وخف
    *********** مــــــــــــانا مع عبقر إذا زيد قصوف
    قال المثل زهره ومن يقطف قطف
    *********** محلا الزهور البيض قي وقت القطوف
    يــــا عبقر إتوقع وحاسب للمهف
    *********** من قـــــــبل توقع من مهفك للحقوف
    مــــا ينفع الدكتور لا الدم إكترف
    *********** ولا بينفع دار مــــــــا شي له سقوف



    والرجاء عدم فهم الموضوع بالمغلوب أأأأأأأأنتبه لما أنا قاصده
    أخوك مدرم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-11-03
  3. شريف

    شريف شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-15
    المشاركات:
    3,193
    الإعجاب :
    0

    أخي مدرم كل عام وأنت بألف خير وتحيه لك ..

    وأبيات جميله ورائعه ,اسمح لي أن أكون أول المهنئين

    على جمالها وروعتها....وتسلم..


    الشريف
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-11-03
  5. العميد البكري

    العميد البكري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-14
    المشاركات:
    3,144
    الإعجاب :
    0

    سلمت ياعم مدرم

    ابيات روعه

    وعسى عبقر يكون فهم

    ايش الي يقصد ابو هاني (( مدرم ))

    تحيه اليك وبانتضار عودة عبقرينووو

    وخـــــواتـــــم مـــبــــاركــــه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-11-03
  7. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589



    ألف شكر أخي (((الشريف)))
    يا أخي لا تزيدني مدحاً حتى لا اغتر بنفسى
    عموماً ألف شكر على المُبادره
    ولك
    تحياتي
    اخيك
    مدرم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-11-03
  9. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    قــــــــــــــــــول غيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرها ولمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن تقول هذا الكلام هذا عبقر

    يشـــــــــــــــــــتي الى الوجه المقلوب وانت تحاضر من تحاضر صندوق لا يفهم ومن غباه الزايد لا يعرف يفرق

    بين البصل والتفاح بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس انته ناوله زبـــــــــــــــــــــط وما تبقى خليه عليا وانا كفيل بدفنه

    والـــــــــــــــــــــــــــف تحيه اليك مــــــــــــــــــــــــدرم

    ابونـــــــــــــــــــــــــجران
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-11-03
  11. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    مشكور اخي الكريم الغالي (( العميد البكري))
    المهم اخي الكريم أنا اريد من الكريم ((عبقرينووووه))
    فهم الموضوع لا الدخول بالهنجمه اللتي لا تفيد بشي
    وانت الف شكر على التواجد الدائم
    ولك تحياتي
    اخيك
    مدرم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-11-03
  13. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589


    [grade="00008B 808080 008000 4B0082"]لالالالالالالالا
    أنا اريدك غير كذا بكثير انت رجل مهم ولا أريد منك الدخول بهذه الطريقه انا دخلت مع الكريم عبقر من أجل التعارف
    ومن اجل الدخول بالأمور الأهم من ذلك بكثير
    أخي الكريم الغالي ابو نجران انا أعلم عنك الكثير ولا اقول ذلك مجامله انت رجل فهمان وعبقر يريد من يفهمه
    ونريد المجلس ناقي من كُل الشوائب العالغه فيه بسبب التهاتر وغير ذلك
    لك تحياتي اخي الكريم ابو نجران والف شكر على التواجد الدائم
    ولك اجمل المنى
    أخيك
    ابو هاني
    (((((مدرم)))))[/grade]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-11-03
  15. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    ابوهاني خواتم مباركه وكل عام وانت بخير

    استاذي العزيز ابوهاني لقد حاولت اكثر من مره مع عبقر في التهدائه مع شهر رمضان ولا كن من تفهم

    ومع من تتفاهم مع شخص لايعقل ولا يحاول حتي الفهم ههههههههههههههههههه هي على يدك

    ابو نجران
    تحيه معطره باجمل الرياحين ترش ابو هاني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-11-03
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,309
    الإعجاب :
    1,589

    [grade="00008B FF6347 008000 FF1493"]حيــــــــا ببو نجران ذيب السريه
    ######## حـــــيا جمل شل الحمول الثقالي
    من مثل ابو نجران في العبقريه
    ######## دايـــــم وهو لول وما هوش تالي
    بن حميري والـــــوالده حميريه
    ######## قيسوا لأصاله تعرفون الخصالي
    سلام اخي
    ابو نجران
    من
    أخيك
    مدرم[/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-11-03
  19. عبقر

    عبقر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-18
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0

    صدفه ويا محلى الصدف على طريق البريقا,

    [poem=font="Simplified Arabic,6,limegreen,bold,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/38.gif" border="solid,4,darkblue" type=2 line=0 align=center use=sp num="0,black"]

    يامرحبا مليون في ضيف الشرف
    ==== حيا ببو هاني وخطه والحروف
    من وسط وادي الغول ابو عفري هتف
    ==== والجن من حوله عددها بالالوف
    وكل واحد منهم يرمي نصف
    ==== ومن يكذبني يجرب بايشوف
    وانا بهاجم لجل تسديد الهدف
    ==== لن المدافع دايما قلبه يخوف
     

مشاركة هذه الصفحة